الذهب، الخيارات، تجارة، الهند


خيارات تداول الذهب في الهند
وتعتزم مسكس، اكبر بورصة للسلع فى البلاد، طرح خيارات تداول الذهب فى دانتيراس يوم الثلاثاء القادم.
وقال التبادل فى بيان ان تداول الخيارات سيكون متاحا على اساس عقود الذهب المستقبلية بعقود واحدة. في آب / أغسطس، سمح منظم السلع والسلع الرأسمالية الأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) مسكس لإطلاق خيارات التداول في الذهب في حين أعطيت متنافسة على السلع الزراعية التي تركز نسدكس الإذن لإطلاق خيارات التداول في غوارسيد.
ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
كما هو الحال مع مشتقات الأسهم، سيكون للمستثمرين نوعين من الخيارات - دعوة ووضع - للاستثمار. إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
وفي كلتا الحالتين، إذا تحقق توقع تحركات الأسعار، فإن الأقساط على الخيارات سوف ترتفع وسوف يستفيد المستثمرون.
يجب أن يكون لكل انتهاء صلاحية الخيار 31 ضربة على الأقل - 15 لكل منها في المال (إيتم) والخروج من المال (أوتم)، واحد في المال (أتم).
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به.
أوتم يعني بعيدة عن نطاق التداول و إيتم يعني ضمن نطاق التداول.

خيارات الذهب ستضفى الطابع الرسمي على تجارة الذهب في الهند: أرون جيتلي.
اعلن وزير المالية ارون جايتلى اليوم الثلاثاء ان اول خيار للامن مع الذهب هو الاساس الاساسى للتداول فى بورصة السلع المتعددة المحدودة. وقال جايتلى ان اطلاق الخيارات الذهبية يعد خطوة نحو تحقيق نمو فى التجارة. في المعدن الأصفر.
الخيارات هي المشتقات التي تعطي للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أو أداة أساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ معين.
& لدكو؛ وهذا يمثل تطورا هاما جدا في تجارة المعدن الأصفر نفسه، & رديقو؛ وقال جايتلى بعد ان بدأ تداول الخيارات يوم الثلاثاء.
الهنود المشترين كبيرة من الذهب. واضاف ان هذا المنتج الجديد سيكون ناجحا للغاية.
وقال جايتلي أيضا أنه سوف يساعد في حملة الحكومة لإضفاء الطابع الرسمي على تجارة الذهب في الهند.
& لدكو؛ أنا واثق من أنها أكثر شكليات، أفضل هو بالنسبة للمستهلكين، والمجوهرات وتلك التجارة في هذا. هذا يتفق مع بيئة الأعمال للمستقبل الذي نراه بالنسبة لنا. & رديقو؛
هذا هو المنتج الأول للتداول الخيارات التي سمحت هيئة الأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) بعد 14 عاما من بدء المبادلات السلعية في البلاد. وفي حين أن منظم السوق سمح للتبادلات بإطلاق الخيارات في سبتمبر / أيلول 2018، إلا أنه أوضح في 26 أبريل / نيسان أن الخيارات سيكون لها مستقبل آأساس للتسوية. ويسمح عقد الخيارات الذهبية الذى تم اطلاقه يوم الاربعاء بتداول الذهب بمقدار 1 كغم.
حجم الكثير للذهب السلع الخيارات سيكون رس 30 لكح.
& لدكو؛ خيارات السلع سيتم اتخاذها في البداية من قبل المحوطين والمهنيين والأفراد ذوي الثروات الصافية العالية، & رديقو؛ وقال كيشور نارن، رئيس السلع في موتيلال اسوال السلع وسيط الجندي. & لدكو؛ المستثمرين التجزئة سوف تشارك إلا إذا تم إطلاق عقود الذهب مصغرة حيث أن حجم الكثير لا يمكن إدارتها للتجزئة وفقا للمواصفات الحالية. ومع ذلك، تظهر أحجام اليوم الأول علامة صحية أنه قريبا سوف يعبر أحجام التداول الآجلة. & رديقو؛
في سوق الأسهم في الهند، تمثل الخيارات 83.61٪ من إجمالي التداول في قطاع المشتقات.
وتأتي هذه الخطوة للسماح بتداول الخيارات على خلفية العديد من الخطوات الأخرى التي اتخذتها الحكومة لجعل تجارة الذهب أكثر شفافية.
وفي عام 2018، أطلقت خطة تحقيق الدخل من الذهب بهدف تعبئة الذهب الذي تحتفظ به الأسر والمؤسسات في البلد. يسمح هذا النظام للعملاء البنك لإيداع حيازات الذهب الخمول لفترة محددة في مقابل الفائدة في حدود 2.25٪ إلى 2.50٪.
وقد أطلق برنامج السندات الذهبية السيادية في تشرين الثاني / نوفمبر 2018 بهدف خفض الطلب على الذهب المادي وتحويل جزء من المدخرات المحلية المستخدمة لشراء الذهب إلى وفورات مالية. في 9 يونيو 2018، بدأ التداول في سندات الذهب السيادية، وهي سندات حكومية مقومة بالجرام من الذهب ولكن غير مدعومة بالذهب الطبيعي.

خيارات تداول الذهب في الهند
في خطوة كبيرة نحو إضفاء الطابع الرسمي على التجارة في المعدن الأصفر، سمح وزير المالية أرون جيتلي بتداول خيارات الذهب في بورصة السلع الرئيسية مسكس بمناسبة دانتيراس. وبموجب عقد الخيارات الذهبية، يسمح التداول في 1 كلغ من الذهب، مما يتيح للمستثمرين الصغار فرصة للمشاركة.
وقال جايتلي: "هذا يمثل تطورا هاما جدا في تجارة المعدن الأصفر نفسه، فهو يحوط على جميع المخاطر من خلال منحهم (للتجار) خيار العقود الآجلة"، وذلك بعد إطلاق خيارات التداول في يوم دانتيراس الميمون.
وأضاف جايتلي: "أنا واثق من أنها أكثر رسمية، وأفضل بالنسبة للمستهلكين، والمجوهرات، وتلك التجارية في هذا، وهذا يتفق مع بيئة الأعمال في المستقبل التي نراها بالنسبة لنا".
وقد سمح المنظم سيبي بخيار تداول الذهب بعد 14 عاما من بدء عمليات تبادل السلع في البلاد.
الخيار هو أداة تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع خط تحت السعر الحالي في تاريخ مستقبلي. وهو أقرب إلى شكل من أشكال التأمين على الأسعار، وبالتالي هو الأنسب للتحوط. وهي من نوعين: المكالمات (الحق في الشراء) ويضع (الحق في البيع). إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
فوائد المستثمر إذا كان توقع تحركات الأسعار صحيحا. وقالت مسكس فى بيان لها ان الخيارات الذهبية على غرار الطراز الاوروبى ستكون صديقة للحواجز وتسوى بدنيا. وسيتداول عقد الخيارات الذهبية اعتبارا من يوم الثلاثاء وسينتهي في 28 نوفمبر و 29 يناير.
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به. ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
وفقا لرئيس مسكس، مروغانك بارانجاب، وإطلاق خيارات السلع في الذهب هو التدبير الإصلاحي الأكثر أهمية.

الذهب، الخيارات، تجارة، الهند.
أفضل منصات التداول نسخة - 2017 - دايليفوريكس.
خيارات تداول الذهب الهند خيارات الائتمان الائتمان أمت.
17 أكتوبر 2017. ونشعر بالتشجيع إزاء الدعم والنهج اللذين يتسمان بقدر كبير من البراغماتية. ويعطي الأخذ بالخيارات زخما قويا نحو التطوير المنهجي والتحول في سوق المشتقات السلعية في الهند، مما يبشر بعصر جديد في إدارة مخاطر الأسعار ردا على ذلك.
10 أكتوبر 2017. في آب / أغسطس، سمح منظم السلع والسلع الرأسمالية الأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) مسكس لإطلاق خيارات التداول في الذهب في حين أعطيت متنافسة على السلع الزراعية التي تركز نسدكس الإذن لإطلاق خيارات التداول في غوارسيد. يمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في أ. 18 أكتوبر 2017. اعلن وزير المالية ارون جايتلي اليوم الثلاثاء ان امكانية طرح الخيارات الذهبية هي خطوة نحو "إضفاء الطابع الرسمي على التجارة" في المعدن الأصفر. الخيارات هي المشتقات التي تعطي.
18 أكتوبر 2017. اطلق وزير المالية ارون جايتلى يوم الثلاثاء اول تداول للخيارات الذهبية للبلاد فى بورصة السلع المتعددة فى العاصمة ليتزامن مع مهرجان دهانتيراس الميمون. وقال وزير المالية هذا هو واحد من 17 أكتوبر 2017. في خطوة كبيرة نحو إضفاء الطابع الرسمي على التجارة في المعدن الأصفر، سمح وزير المالية أرون جيتلي بتداول خيارات الذهب في بورصة السلع الرئيسية مسكس بمناسبة دانتيراس. وبموجب عقد خيارات الذهب، يسمح التداول في 1 كجم من الذهب، مما يتيح للمستثمرين الصغار الفرصة ل. (بما في ذلك كتكل المرخصة) كما في 31 ديسمبر 2018. icd_banner_870x120px_101117_books · خيارات التمهيدي. العقود الآجلة. العقود الآجلة. بقعة. العقود الآجلة، سبوت. ناتورالغاس 26DEC2017. 198.80 △ 1.58. كبو 30NOV2017. 591.20 △ 0.51. منثاويل 29DEC2017. 1780.10 △ 0.48. غولدغينيا.
بينغالامان بيرتاما الفوركس الفوركس.
13 أكتوبر 2017. مسكس لإطلاق خيارات الذهب على دانتيراس بعد موافقة سيبي لإطلاق عقود خيار الذهب مع 1 كجم العقود الآجلة الذهب كما الأصول الأساسية. . وأخيرا، فإن الانتظار قد انتهى لسوق السلع كما مسكس هو كل مجموعة لإطلاق خيارات في الذهب في شهر أكتوبر. وسيكون هذا تغيير اللعبة ل. 18 أكتوبر 2017. وفى مناسبة دانتيراس الميمون، اطلق وزير المالية ارون جايتلى خيارات تداول على عقود كوج من العقود الآجلة للذهب فى بورصة السلع المتعددة فى الهند، وهى اول عقود خيارات للسلع فى الهند. وتحدثت مانيشا غوبتا من قناة نبك - TV18 إلى مروغانك بارانجاب، مد & سيو في مسكس. 6 سبتمبر 2017. في مقابلة مع نبك-TV18، تحدث الرئيس التنفيذي لبورصة السلع المتعددة في الهند (مسكس) مروغانك بارانجاب عن إطلاق عقود الخيارات لعقود الذهب الآجلة. لقد فعلنا كل الاستعدادات لإطلاق، التقينا الصناعة برمتها، ونحن ربما غطت 5،000 المجوهرات، التقينا تقريبا.

مسكس خيارات الذهب وكيف يعمل.
الخيارات هي من نوعين، يدعو ويضع. ويتيح خيار المكالمة للمشتري الحق في شراء الأصل الكامن وراء الخيار بسعر ثابت في تاريخ محدد سلفا، في حين يمنح الحق في بيع الأصل بالمثل.
ليس من الضروري، على الرغم من السلع مثل الذهب هي تسليمها على منصة مسكس إذا اخترت للحفاظ على موقفكم مفتوحة عندما تبدأ فترة العطاء. ولكن لديك خيار لوقف قبالة الموقف إلى كسب الجيب أو قطع الخسائر.
قل العقود الآجلة للذهب للتسليم يوم 5 ديسمبر اليوم تكلف رس 30 لكح كيلو (عقد واحد) ويقول الخيار على أن العقد هو الاقتباس في 30000 روبية. كنت تشعر أن السعر سيرتفع بحيث يمكنك شراء الخيار عن طريق دفع 30000 روبية.
على عكس العقود الآجلة التي يتم تحديدها إلى السوق يوميا، مما يؤدي إلى الخصم أو الائتمان طالما كنت تسوية التجارة، في خيارات لا يوجد علامة يومية للسوق.
مقالات ذات صلة.
تحميل إت الأسواق أب.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
يتراجع الروبية 16 بيسة إلى 63.88 مقابل الدولار.
هو محفظة صناديق الاستثمار المشترك بلدي جيدة؟
القصص الدعائية.
M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.
13 رائع الزوجات والصديقات من أغنى الرجال في العالم.
ارتفع الذهب على الدولار الأضعف، لكنه يتصدر أول خسارة أسبوعية في 6.
وتراجع الذهب الفوري بنسبة 0.5 في المائة حتى الآن هذا الأسبوع، وهو أسوأ أسبوع منذ أوائل كانون الأول / ديسمبر.
حسن مداح، مدير وزارة السياحة في الهند، الهند على تطور الشعور بالأسلوب.
مداه يحب بالتأكيد لوضع الراحة على غرار.
هل الحنين يجعلنا ننتقل إلى الأدوات الرجعية الحديثة؟ كوداك سوبر 8، مستوحاة من مستوحاة الفونوغراف جعلها تبدو كذلك.
وعلى الرغم من التكنولوجيا التي تتحسن باستمرار، تبقى عقولنا الحنينية الموضوعة ملتصقة بمرآة الرؤية الخلفية.
الأسهم الآسيوية بالقرب من مستويات قياسية، الولايات المتحدة تمويل مشاكل تزن على الدولار.
وارتفع مؤشر مسي لأوسع الأسهم في آسيا والمحيط الهادئ خارج اليابان بنسبة 0.1٪.
واربورغ، تبغ تنافس للاستثمار روبية 950-1300 كرور في نج الثروة.
الصفقة المقترحة، إذا نجحت، ستقدر نج بين 4،800 كرور روبية و 6،400 كرور روبية.
سعر الذهب اليوم: البحث عن أحدث الاتجاهات والأخبار عن الذهب.
وقال المصرفيون والمحللون ان الحكومة قد لا تقلل من رسوم الاستيراد على الذهب حتى عندما تطالب الصناعة بخفض الميزانية القادمة.
ارتفاع واردات النفط والذهب مما أدى إلى تفاقم عجز الحساب الجاري: ساكشي غوبتا، بنك هدفك.
& لدكو؛ نتوقع عائدات السندات عند 7.3٪ بحلول نهاية مارس و 7.5٪ مستويات بحلول ديسمبر كانون الاول. & رديقو؛
تراجع الذهب مع ارتفاع مكاسب الدولار على بيانات أمريكية أقوى.
وانخفضت العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم فبراير بنسبة 0.9 في المئة الى 1326.60 دولار للأونصة.
لا يجوز خفض رسوم الاستيراد الذهب.
وتجاوز العجز التجاري في الهند أعلى مستوى له منذ ثلاث سنوات من 14.88 مليار دولار في ديسمبر 2017.
سعر الذهب اليوم: الربح حجز سحب كبير على الذهب. الوقت لشراء؟
كما أثر انخفاض الطلب على المعادن الثمينة من الصائغين والمستثمرين وتجار التجزئة على المعدن الأصفر.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

Comments