كيفية بناء استراتيجية التداول على الخيارات الثنائية


أنماط التداول.


تطوير استراتيجيات التداول الثنائية يمكن أن يكون مهمة صعبة للغاية إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. هذا هو السبب في أنك يجب أن تمارس الأسلوب الخاص بك لبعض الوقت قبل أن يحصل على حساب حقيقي الذهاب. هناك عدة أشياء يمكنك القيام بها عندما يتعلق الأمر باستراتيجية. تعلم كل ما يمكنك عن الأسواق التي تريد التجارة هو الجزء الأول والأهم من هذه العملية. دون معرفة مشتركة من الأصول التي تريد أن تتداول احتمال أن يعمل يقلل إلى حد كبير.


ما الذي يتطلبه إنشاء استراتيجية فائزة؟ أولا وقبل كل شيء يستغرق الكثير من التفاني. قد تضع في ساعات بعد ساعات من الوقت في اتخاذ طريقة عمل. والمفتاح هو عدم الحصول على تثبيط إذا لم تكن ناجحة في البداية. خلال التنمية سوف تتعلم الأسواق بشكل جيد، أن جوهرة خفية قد يطفو على السطح وانقاذ لكم. الحفاظ على دفع للعثور على واحد أن يعمل. أيضا، لا تحاول العثور على أو بناء المقدسة المقدسة من الثنائيات. احتمالات هذا هو صفر. ليست هناك رهانات مؤكدة في التداول. كل ما تحتاجه هو نسبة الفوز أفضل ثم يخسر. سنقوم بتحطيم بعض الأشياء لمساعدتك على البدء في عملية وضع استراتيجية لك.


جعل الاستراتيجية الخاصة بك.


إذا كنت أفضل من المتوسط ​​التاجر ويمكن فهم الأسواق هذا هو المكان الذي تريد أن تبدأ. كنت أشعر بأنك قد شاهدت الأسواق لبعض الوقت وكنت على استعداد. يجب أن تفكر في ما قد يعمل وربما لا يعمل. استبعد كل القمامة حتى لا تضيع وقتك. نلقي نظرة على ما قمت به حتى الآن. هل أنت على المدى القصير أو طويلة الأجل تاجر. هل تبحث لاتخاذ 60 ​​ثانية الصفقات الثنائية أو يوميا. جلب كل المعلومات إلى الجدول ثم انتقل من هناك. وبمجرد الانتهاء من هذا يمكنك البدء في اختيار الأصول التي تريد التجارة. ابحث عن أنماط على الرسوم البيانية أو استخدام المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. السعر الإجراء هو صديقك لذلك تأكد من تضمين ذلك كذلك. لديك الكثير للنظر فيها. بعد فترة من الوقت يجب أن تأتي الأشياء معا لبدء الاختبار. إذا وجدت شيئا لديه إمكانات، يجب عليك اختبار إلى الوراء وإلى الأمام. عليك أن تكون سعيدا فعلت قبل المال الحقيقي هو على المحك.


نسخ شخص آخر.


لا تشعر نسخ سيئة عمل التجار الآخرين. خذ هذه الاستراتيجية التي عثرت عليها عبر الإنترنت أو في كتاب وتجري الاختبار الخاص بك. تأكد من أنها تعمل بالطريقة التي يقولها المتقدمة. مرة أخرى، اختبار واختبار بعض أكثر. وهذا سوف تساعدك على المدى الطويل. إذا وجدت بعض النجاح بعد حين يمكنك ثم إحضاره إلى 24option. مع مرور الوقت سوف نرى إذا كان ناجحا أم لا. مرة أخرى، لا تنزل إذا كان لا يعمل. هذه عملية طويلة.


تطوير بنفسك بناء على استراتيجية أنثر.


إذا كنت تشعر جيدة حقا عن المهارات الخاصة بك يمكنك أن تأخذ استراتيجية شخص آخر وجعلها الخاصة بك. يمكنك تطبيق متوسط ​​متحرك أو نوع من مؤشر التداول للمساعدة في استبعاد الضوضاء. هناك الكثير مما يمكنك القيام به لاستراتيجية القائمة لجعله أفضل بكثير. لا تحاول إعادة اختراع العجلة إذا كانت تعمل. وهناك الكثير من الأوقات الناس قرص الطرق وجعلها أسوأ. هذا يقودك إلى الاعتقاد بأن الاستراتيجية الأصلية ليست جيدة. يمكنك دائما تغيير ما لديك، ولكن تذكر أنك لن تعرف لبعض الوقت إذا كان جيدا أم لا.


اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية.


وكما ذكر أعلاه، ربما يكون هذا هو أهم جزء من وضع استراتيجية. اختبار يمكن أن توفر لك طن من المال. ونحن نقول الوقت، ولكن الحقيقة هي أنه يستغرق وقتا طويلا لممارسة وجعله الحق. كيف يمكنك اختبار؟ بسهولة، كل ما عليك القيام به هو فتح حساب تجريبي ثنائي التداول وكنت جيدا في طريقك. كنت بالطبع بحاجة إلى برنامج الرسوم البيانية لإدارة حركة السعر. جلب اثنين معا وكنت جيدا في طريقك. لا يهم إذا كنت تستخدم مؤشرات أو مجرد سعر عادي، لديك لوضعه في العمل ومعرفة ما إذا كنت تحصل على نسبة الفوز لائق.


استنتاج.


والحقيقة هي أنه لا يوجد نظام للتجارة المقدسة. إذا كان يمكنك إنشاء واحد واسمحوا لنا أن نعرف. ومع ذلك، هناك استراتيجيات العمل التي تتوفر الآن أو مجرد انتظار ليتم إنشاؤها. معرفة أي نوع من المتداول كنت خلال هذه المرحلة ومحاولة تطوير أفضل طريقة ممكنة. استخدام التجريبي بحكمة ولا تجبر أي أموال حقيقية في عملية الخلق. مرة واحدة لديك علامة جيدة، تشغيل معها ومعرفة ما يمكن القيام به بالنسبة لك. إذا كان لديك شيء يعمل مع مرور الوقت، فأنت شكل كبير. نحن دائما مفتوحة للاقتراحات في بيناريوبتيونسو. تبقينا نشرها.


المشاركات الأخيرة تحت أنماط التداول.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


كيفية بناء واختبار استراتيجية الخيارات الثنائية مع اختبار استراتيجية ميتاتريدر 4.


جدول المحتويات.


توضح هذه المقالة كيفية بناء استراتيجية الخيارات الثنائية واختبارها في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 مع ثنائي خيارات استراتيجية استراتيجية اختبار. افتراضيا تستر تستر من ميتاتريدر 4 يمكن اختبار الخبراء المستشارين والمؤشرات ضد البيانات التاريخية، ولكن لا يمكن التعامل مع الخيارات الثنائية مع انتهاء الصلاحية مرات. ولأنني بحاجة إلى إمكانية اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية المؤتمتة في اختبار استراتيجية ميتاتريدر 4، فقد تم بناء اختبار الخيارات الثنائية والاستراتيجية كمرفق يلائم تلك الاحتياجات.


ويتضمن المفهوم الأجزاء التالية:


هذا هو مثال خطوة بخطوة كيفية بناء استراتيجية الخيارات الثنائية المخزنة في مؤشر (علامة باللون الأحمر في الصورة أعلاه) للاتصال من خلال ثنائي-خيارات استراتيجية مكتبة (ملحوظ باللون الأخضر في الصورة أعلاه) مع ثنائي خيارات - اختبار استراتيجية (ملحوظ باللون الأزرق في الصورة أعلاه)، لوضع أوامر افتراضية واعتماد نتائجها مع باكتستس والاختبارات إلى الأمام.


يرجى مراعاة ما يلي: لن تمثل النتائج السابقة مع البيانات السابقة المستقبل الحقيقي، ولكنها قد تعطيك قيمة تقريبية للحصول على استراتيجيتك أكثر استقرارا.


تعتمد جودة باكتست على بياناتك السابقة. ولذلك فمن المستحسن استخدام مجموعة من البيانات جودة هايت!


تحميل وشراء بيناري-أوبتيونس-ستراتيغي-تيستر فائدة من السوق:


إطار اختبار لاختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4.


لماذا هناك حاجة إلى نسخة مشتراة من ثنائي-خيارات استراتيجية تستر أداة؟


استراتيجية الثنائية الخيارات يجب أن ندعو وظيفة من ثنائي خيارات استراتيجية تستر (عن طريق ثنائي خيارات استراتيجية المكتبة) لوضع الصفقات الافتراضية. ذات الصلة لمفهوم الترخيص من MQL4 هذا يعمل فقط إذا كان المنتج لديه رخصة العمل. لذلك عليك شراء المنتج لاختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية أو هذا المثال.


تحميل مجانا BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh ووضعه في مجلد \ إينلود ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ إينلود):


سوف المكتبة الحرة توفر العديد من الوظائف لبناء استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك بسهولة والتواصل مع ثنائي خيارات استراتيجية تستر. انظر الثنائية-خيارات استراتيجية المكتبة لمزيد من التفاصيل عن المكتبة.


تحميل مؤشر KVO. mq4 مجانا ووضعه (وملف KVO. ex4 جمعت) في مجلد \ المؤشرات \ التنزيلات ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ مؤشرات \ التنزيلات):


يستخدم مؤشر كفو كمثال لإظهار إمكانية الوصول إلى المؤشرات الخارجية وهناك ملفات ex4 في القسم "3.2.6 استخدام المؤشرات الخارجية (ملفات ex4)". انظر هتبس: // mql5 / إن / كود / 8677 لمزيد من التفاصيل عن المؤشر.


الآن يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك مع القسم "3. أمثلة استراتيجية الخيارات الثنائية" وبناء رمز المثال من قبل نفسك أو مجرد تحميل رمز هذا المثال أدناه.


تحميل اختياري BinaryOptionsStrategyExample. mq4 ووضعه (الملف BinaryOptionsStrategyExample. ex4 المجمع) في المجلد \ المؤشرات ([باث تو يور ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ إنديكاتورس):


تحميل رمز هذا المثال استراتيجية الخيارات الثنائية للسماح بتشغيل دون بناء عليه من قبل نفسك.


لتجميع ملفات. ex4 فتح ملفات. mq4 (KVO. mq4 و BinaryOptionsStrategyExample. mq4 - لا ثنائي خيارات-استراتيجية-Library. mq4) في ميتاكوتس محرر اللغة وانقر على زر "ترجمة" أو مجرد إعادة تشغيل ميتاتريدر 4 الخاص بك بعد يتم تخزين هذه الملفات في المجلدات الموضحة وسوف ميتاتريدر 4 القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


3. مثال إستراتيجية الخيارات الثنائية.


الخطوات التالية سترشدك ثروغ مثال على كيفية بناء مثال إستراتيجية الخيارات الثنائية المخزنة في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات-تستر-تستر. يمكنك بناء من قبل نفسك أو مجرد تحميل رمز BinaryOptionsStrategyExample. mq4.


يرجى ملاحظة: هذه الاستراتيجية ليست استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة! انها مجرد مثال على كيفية بناء استراتيجية في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات استراتيجية تستر الأداة المساعدة. بالطبع لديك لبناء استراتيجية مربحة من قبل نفسك. ولكن كما سترى، هذه الأداة المساعدة سوف تساعدك على اختبار وتحسين استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


3.1 تحديد استراتيجية الخيارات الثنائية.


أولا وقبل كل شيء علينا أن نحدد الاستراتيجية والقيم القابلة للتغيير (معلمات الإدخال). وثائق MQL4 يظهر جميع المؤشرات الفنية، والتي يمكن أدرسد عبر واجهة إكوستوم: هتبس: //docs. mql4/indicators.


لنفترض أننا نرغب في إنشاء استراتيجية عابرة للمتوسط ​​المتحرك البسيط مع متوسط ​​متحرك واحد "سريع" و "بطيء" للتداول على الشمعة القادمة بعد عبورها لبعضها البعض. توضح الوثائق كيف يمكننا الحصول على قيمة متوسط ​​متحرك واحد: هتبس: //docs. mql4/indicators/ima.


دعونا نقول كذلك، نود أن نختار قيم ل "فترة المتوسط ​​م" (سريع وبطيء) و "السعر المطبق" وكذلك ل "طريقة المتوسط". وتعتمد القيم الأخرى (مثل الرمز والإطار الزمني والتحول) على الحرف (على سبيل المثال الرمز الذي يعمل عليه المختبر) ويجب أن يتم ضبطه تلقائيا. لذلك نحن في الأساس بحاجة إلى المتغيرات التالية للمتوسط ​​المتحرك:


ونحن بحاجة إلى اثنين من المتوسطات المتحركة للتحقق من الصلبان، ونحن بحاجة إلى المعلمات المدخلات التالية لمثال الاستراتيجية مع بعض القيم الافتراضية:


إنت period_slow = 10؛


إنت method_both = 0؛


إنت apply_price_both = 0؛


3.2 إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية.


تحتاج إلى بناء مؤشر الذي يخزن استراتيجية الخيارات الثنائية لسحبه على المخطط حيث يتم تشغيل ثنائي-خيارات استراتيجية تستر جرا.


فتح ميتاكوتس محرر اللغة (في ميتاتريدر 4 انقر على "أدوات" - & غ؛ "ميتاكوتس لغة محرر" أو مجرد الضغط على F4) وانقر على "جديد":


سيظهر معالج مقل. حدد "مؤشر مخصص" لإنشاء مؤشر فارغ وانقر على "التالي":


أدخل اسم، حقوق الطبع والنشر وربط الاستراتيجية وكذلك معلمات الإدخال مع أنواعها والقيم الافتراضية (القيم الأولية) عن طريق النقر على "إضافة" - Button ثم اضغط على "التالي":


على معالجات الأحداث علامة التبويب حدد مربع الاختيار "أونكالكولات" ونحن بحاجة هذا الحدث للتحقق من استراتيجيتنا على كل القراد. اضغط على "التالي":


على علامة التبويب خصائص حدد مربع الاختيار "المؤشر في نافذة منفصلة" ونحن بحاجة إلى نافذة منفصلة لطباعة القيم التصحيح. اضغط على "إنهاء":


ستظهر الشفرة الأولية للمؤشر:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "هتبس: // mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


إنبوت إنت period_fast = 5؛


إنبوت إنت period_slow = 10؛


إنبوت إنت method_both = 0؛


إنبوت إنت apply_price_both = 0؛


// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |


// --- مؤشر المخازن المؤقتة.


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


1.2.3 معلمات الإدخال.


يتم إنشاء معلمات الإدخال الأولية مع معالج مقل (راجع 3.2 إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية) وسوف نقوم بتعزيزها مع الخطوات التالية.


ولتجنب إدخال القيم الداخلية للسعر المطبق وطريقة متوسط ​​المتوسطات المتحركة لمعلمات المدخلات، يتم تغيير النمط الخاص ب method_both و apply_price_both من إنت إلى نوع التعداد بقيمة افتراضية.


بالإضافة إلى ذلك، يتم إضافة تعليقات لمعلمات الإدخال لإظهار التعليقات كتصنيفات بدلا من أسماء المتغيرات:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


مع هذه التعديلات توفر المعلمات المدخلات المنسدلة مع القيم المتاحة لتحديد وكذلك "تسميات" لمعلمات الإدخال:


3.2.2 تضمين ثنائي-خيارات-استراتيجية المكتبة.


إذا قمت بتنزيل المكتبة وتخزينها (انظر 2. التثبيت) في المجلد \ إينلود ([المسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ إينلود)، يمكنك تضمين المكتبة كالتالي:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "هتبس: // mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


لا حاجة لتغيير محتوى المكتبة!


سوف ثنائي-خيارات استراتيجية مكتبة تعزيز المعلمات المدخلات مع اثنين من المعلمات الجديدة:


وضع واحد فقط بيع أو واحد شراء التجارة لكل شمعة تحقق فقط في بداية شمعة جديدة للاستراتيجية.


3.2.3 إضافة كالستراتيغي ()


إضافة مكالمة إلى كالستراتيجي () - وظيفة في أونكالكولات () من مؤشر الاستراتيجية الخاصة بك لاستدعاء استراتيجية على كل علامة جديدة. يتم توفير كالستراتيغي () من قبل ثنائي-خيارات استراتيجية المكتبة لديك إنلكوديد مثل المذكورة أعلاه:


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


لذلك عليك تنفيذ الدالة تشيكميرولز () في مؤشر إستراتيجية الخيارات الثنائية.


3.2.4 تنفيذ تشيكميرولز () وظيفة المساعد.


في تشيكميرولز () - الدالة، التي يتم استدعاؤها من خلال ثنائي-خيارات استراتيجية المكتبة، يتم تنفيذ الشروط للاستراتيجية ويتم وضع الصفقات من خلال بلاسيتراد () - وظيفة المكتبة. قيم كل من المتوسطات المتحركة المخزنة مؤقتا في المتغيرات لمقارنتها في حالة إذا كانت قيم المتوسطات المتحركة مأخوذة من الدالة المساعد جيتفاليسفورما ():


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للحصول على تفاصيل إيما () راجع هتبس: //docs. mql4/indicators/ima |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


3.2.5 طباعة قيم التصحيح.


الدالة برينتدبوغفالو () بريفيدس إمكانية طباعة القيم التصحيح أثناء تشغيل المختبر. في المثال أدناه يتم طباعة قيم المتوسطات المتحركة بأسماء المتغيرات الخاصة بهم كتصنيفات:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past) // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للحصول على تفاصيل إيما () راجع هتبس: //docs. mql4/indicators/ima |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


3.2.6 استخدام المؤشرات الخارجية (ملفات ex4)


بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى مؤشر خارجي الذي يخزن قيمه في المخازن المؤقتة لاستراتيجية الخيارات الثنائية، حتى لو كان الملف ex4 الذي تم تجميعه موجود فقط.


لنفترض أننا نود أن ندرج خط إشارة مؤشر كفو هتبس: // mql5 / إن / كود / 8677 لوضع الصفقات فقط إذا كان خط الإشارة أكثر من 0 في صفقات الشراء وتحت 0 لصفقات البيع. تحميل مؤشر KVO. mq4 ووضع ملف (ملف ex4) في مجلد \ المؤشرات \ التنزيلات ([مسار إلى ميتاتريدر 4] \ MQL4 \ المؤشرات \ التنزيلات).


لتجميع ملف. ex4 مفتوح KVO. mq4 في محرر اللغة ميتاكوتس وانقر على زر "تجميع" أو مجرد إعادة تشغيل ميتاتريدر 4 الخاص بك بعد تخزين الملف في المجلد الموصوف وسوف ميتاتريدر 4 القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


أولا علينا أن نحدد المخازن المؤقتة ذات الصلة التي تخزن القيم ذات الصلة للوصول. لذلك نضغط على زر "نافذة البيانات" في ميتاتريدر 4 لإظهار كافة المخزونات المتوفرة للمؤشرات المستخدمة وسحب مؤشر كفو على الرسم البياني. من خلال تحوم الصليب عبر الرسم البياني (اضغط على عجلة الماوس على الرسم البياني لإظهار الصليب) القيم العازلة للمؤشر من تايمبيرود تحوم ستظهر في نافذة البيانات:


وتعلمنا تسميات نافذة البيانات قيمة المخزن المؤقت الثاني للمؤشر بتخزين خط الإشارة. إذا لم يكن لدى المخازن المؤقتة للمؤشرات تسميات، فيمكننا العثور على العلامة الصحيحة من خلال مقارنة القيم العازلة مع القيمة المعروضة أسفل الصليب في المخطط والمؤشر. المخازن المؤقتة من مؤشر يبدأ مع 0، لذلك لدينا قيمة عازلة 1 = العازلة 0، قيمة العازلة 2 = العازلة 1 وهلم جرا وعلينا الوصول إلى العازلة 1 للحصول على قيمة الإشارة.


التالي علينا أن نعرف كل المعلمات المدخلات من مؤشر خارجي نود الوصول إليها. عن طريق دراج المؤشر على الرسم البياني، ونحن نرى جميع المدخلات باريميترز:


دعونا نقول كذلك، نود أن الوصول إلى المؤشر مع (القيم الافتراضية): 34، 55 و 13. نستخدم وظيفة المساعد (على أساس إكوستم)، ويتش يتيح لنا إمكانية الحصول على قيم المؤشر مع المعلمات ل العازلة والتحول، في حين أن التحول 0 ستكون قيمة الشمعة الحالية، التحول 1 قيمة شمعة مشاركة، تحول 2 قيمة الثانية إلى شمعة الماضي وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك نحن تيمبوراريلي تخزين قيم المؤشر العازلة وتعزيز حالة إذا من الاستراتيجية:


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


كفوزيغنال مزدوجة = GetValuesFromIndicator__KVO __ (1، 0)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & لوت؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أقل من 0.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & غ؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أكثر من 0.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية مختبرة، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyFunctions. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للحصول على تفاصيل إيما () راجع هتبس: //docs. mql4/indicators/ima |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


// | مثال على كيفية الحصول على قيم من المؤشرات الخارجية |


// | إنت _buffer - مؤشر-عازلة (يبدأ مع 0) |


// | إنت _shift - فالو تو شيفت؛ 0 = شمعة الحالية، 1 = بريف شمعة |


مزدوج GetValuesFromIndicator__KVO __ (إنت _buffer، إنت _shift = 0) // تغيير "__KVO__" إلى اسم المؤشر.


نول، // نول للإطار الزمني المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


0، // 0 للرمز الحالي المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


"\\ التنزيلات \\ KVO. ex4"، // فيليباث واسم الملف للمؤشر (*.ex4 فيل)


// بيجين مؤشرات المؤشرات.


_shift // التحول (0 للشمعة الحالية)، _shift هو أدرسد على وظيفة المعلمات - لا تغييرات المطلوبة.


ومن الممكن أيضا لتعزيز المعلمات المدخلات من مؤشر الاستراتيجية لدينا مع القيم لمؤشر كفو المستخدمة وتعيين القيم في وظيفة المساعد من المتغيرات. كما يجب أن يكون هذا البرنامج التعليمي مجرد مثال و "بسيطة قدر الإمكان"، لا يظهر هذا البديل.


3.3 رمز كامل.


أدناه سوف تجد رمز كامل للخيارات الثنائية-استراتيجية-مثال من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، وعلى استعداد لسحب على ثنائي خيارات استراتيجية تستر لاختبار ورؤية النتائج على الرسم البياني:


// | كوبيرايت 2018، __martin__ |


#property كوبيرايت "كوبيرايت 2018، __martin__"


#property لينك "هتبس: // mql5 / إن / وسرس / __ martin__"


#property فيرسيون "1.00"


// | ضع معلمات الإدخال هنا - انظر المثال أدناه |


إنبوت إنت period_fast = 5؛ // فاست ما قيمة.


إنبوت إنت period_slow = 10؛ // بطيئة قيمة ما.


الإدخال ENUM_MA_METHOD method_both = MODE_SMA؛ // ما الطريقة.


الإدخال ENUM_APPLIED_PRICE application_price_both = PRICE_CLOSE؛ // ما تطبيق السعر.


// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |


// --- مؤشر المخازن المؤقتة.


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت أونكالكولات (كونست إنت rate_total،


كونست إنت prev_calculated،


كونست داتيتيم & أمب؛ تايم []،


كونست مزدوجة ومفتوحة []،


كونست مزدوجة & أمبير؛ عالية []،


كونست مزدوج & أمب؛ منخفض []،


كونست دوبل & أمب؛ كلوز []،


كونست لونغ & أمب؛ tag_volume []،


كونست لونغ & أمب؛ فولوم []،


كونست إنت & أمب؛ سبرياد [])


// | ضع قواعد التداول هنا - انظر المثال أدناه. |


// | سوف ستراتيغيتيستر استدعاء هذه الوظيفة لوضع الصفقات. |


// | - أد فونكتيون باراماترز، e. g. تشيكميرولز (إنت a) |


// | - تغيير نوع وظيفة العودة، على سبيل المثال. إنت تشيكميرولز () |


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Current = جيتفالويفورما (period_slow، 0)؛


دوبل emaFast_Current = جيتفالويفورما (period_fast، 0)؛


// وظيفة مساعد المساعد جيتفاليفورما () للحصول على قيمة - انظر المساعد-وظائف أدناه.


دوبل emaSlow_Past = جيتفالويفورما (period_slow، 1)؛


مزدوج emaFast_Past = جيتفالويفورما (period_fast، 1)؛


كفوزيغنال مزدوجة = GetValuesFromIndicator__KVO __ (1، 0)؛


برينتدبوغفالو ("emaFast_Current:"، (سترينغ) emaFast_Current، 1)؛ // التسمية والقيمة في السطر 1.


برينتدبوغفالو ("emaSlow_Past:"، (سترينغ) emaSlow_Past، 2)؛ // التسمية والقيمة في السطر 2.


برينتدبوغفالو ("emaFast_Past:"، (سترينغ) emaFast_Past، 3)؛ // التسمية والقيمة في السطر 3.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & لوت؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & لوت؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أقل من 0.


بلاسيتريد (OP_SELL)؛ // مكان بيع التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh.


وأمبير؛ & أمبير؛ emaFast_Current & غ؛ emaSlow_Past // تحقق ما إذا كان بطيئة ما و ما يعبر سريع.


وأمبير؛ & أمبير؛ كفوسينال & غ؛ 0) // تحقق مما إذا كانت قيمة إشارة كفو أكثر من 0.


بلاسيتريد (OP_BUY)؛ // مكان شراء التجارة للاستراتيجية تستر، وتقع وظيفة في BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh.


// | ضع المساعد - الدالات هنا، انظر المثال أدناه |


// | الحصول على القيم ما للفترة، الطريقة، السعر المطبق والتحول. |


// | للحصول على تفاصيل إيما () راجع هتبس: //docs. mql4/indicators/ima |


مزدوج جيتفاليفورما (إنت _period، إنت _shift)


ريتورن إما (نول، 0، _period، 0، method_both، apply_price_both، _shift)؛


// | مثال على كيفية الحصول على القيم من المؤشرات الخارجية، |


// | إنت _buffer - مؤشر-عازلة (يبدأ مع 0) |


// | إنت _shift - فالو تو شيفت؛ 0 = شمعة الحالية، 1 = بريف شمعة |


مزدوج GetValuesFromIndicator__KVO __ (إنت _buffer، إنت _shift = 0) // تغيير "__KVO__" إلى اسم المؤشر.


نول، // نول للإطار الزمني المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


0، // 0 للرمز الحالي المحدد في اختبار - لا تغييرات المطلوبة.


"\\ التنزيلات \\ KVO. ex4"، // فيليباث واسم الملف للمؤشر (*.ex4 فيل)


// بيجين إنزاتورس إنبوتس.


_shift // التحول (0 للشمعة الحالية)، _shift هو أدرسد على وظيفة المعلمات - لا تغييرات المطلوبة.


4. تشغيل باكتست (فيديو)


يظهر الفيديو التالي كيفية تشغيل باكتست من استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4:


بدء اختبار الخيارات الثنائية-استراتيجية-تستر في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 وتعيين المعلمات المدخلات اسحب مؤشر استراتيجية الخيارات الثنائية على الرسم البياني، تعيين معلمات الإدخال وتحقق "السماح واردات الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "المشتركة" سحب الخاص بك (اختياري) حفظ جميع الإعدادات في قالب لتشغيل الاختبار مع كافة الإعدادات مرة أخرى - باستخدام زر وقفة من تستر-تيستر (اختياري) انظر نتائج إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك على مخطط ستراتيغي-تيستر.


5. تشغيل اختبار إلى الأمام.


للقيام اختبار إلى الأمام ببساطة سحب الأداة الثنائية الخيارات استراتيجية تستر ومؤشر الاستراتيجية الخاصة بك على التجريبي الخاص بك أو الرسم البياني الحية للوسيط بدلا من استخدامه في استراتيجية تستر:


اسحب بيناري-أوبتيونس-ستراتيغي-تيستر الأداة المساعدة على الرسم التوضيحي أو الرسم البياني المباشر وقم بتعيين معلمات الإدخال اسحب مؤشر إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاص بك على المخطط، وقم بتعيين معلمات الإدخال وتحقق من "السماح باستيراد الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "كومون" المؤشرات مع معلمات الإدخال المستخدمة على الرسم البياني لرؤية القيم أثناء اختبار الأمام قيد التشغيل (اختياري) حفظ كافة الإعدادات في قالب لتشغيل الاختبار مرة أخرى مع كافة الإعدادات (اختياري) راجع نتائج إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك على العرض التجريبي أو المباشر الرسم البياني.


سؤال: لماذا تظهر مثالا لاستراتيجية الخيارات الثنائية غير الربحية؟


أنسوير: هذا مجرد مثال على كيفية بناء استراتيجية في مؤشر للتواصل مع ثنائي-خيارات استراتيجية تستر أداة في السوق لاختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك.


سؤال: ثنائي خيارات-استراتيجية تستر توقف بعد المبلغ المحدد للخسائر مع الخطأ "صفيف خارج النطاق". لماذا ا؟


أنسوير: ثنائي خيارات-استراتيجية تستر يمكن أن ترتفع خطأ بعد خسائر x لوقف اختبار وتحليل سيتوايون على الرسم البياني. إذا كنت لا تريد، مجرد إيقاف الخيار في الإعدادات.


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن حفزت مؤشر بلدي مع استراتيجية عمل على ذلك. ماذا حدث؟


أنسوير: يجب تمكين "السماح باستيراد الخبراء الخارجيين" في علامة التبويب "شائعة" أثناء سحب مؤشر الإستراتيجية على المخطط (ستظهر رسالة السجل خطأ في هذه الحالة).


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن قمت بتشغيل مؤشر بلدي مع استراتيجية عمل على ذلك مع "السماح واردات الخبراء الخارجيين" تمكين. لماذا ا؟


أنسوير: استراتيجية يجب أن ندعو وظيفة ثنائي الخيارات-استراتيجية تستر لوضع الصفقات الافتراضية. ذات الصلة لمفهوم الترخيص MQL4 هذا يعمل فقط إذا كان المنتج لديه رخصة العمل. لذلك لديك لشراء المنتج.


سؤال: لا تظهر الأسهم على الرسم البياني بعد أن سحبت المؤشر الخاص بي مع استراتيجية عمل على ذلك، وأنا حصلت على أخطاء مثل "لا يمكن استدعاء .." أو "لا يمكن تحميل .." في سجل ميتاتريدر 4. ماذا يمكنني أن أفعل؟


أنسوير: استخدام أحدث إصدار (أكبر v1.00) من BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh. تحقق علامة الإصدار في التعليمات البرمجية الخاصة بك BinaryOptionsStrategyLibrary. mqh وانظر v1.01 التغيير من بيناريوبتيونسستراتيغليبراري.


سؤال: لا أرى أي نتائج على علامات التبويب استراتيجية تستر "النتائج"، "الرسم البياني"، "تقرير". أين يمكنني رؤية النتائج؟


أنسوير: استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 لا يمكن التعامل مع الخيارات الثنائية حتى لا يتم استخدام هذه علامات التبويب. لذلك هذه الأداة تحسب جميع الانتصارات والخسائر ويطبع النتائج على الرسم البياني.


كما أحتاج إلى إمكانية اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية الآلي في استراتيجية تستر من ميتاتريدر 4 لفترات زمنية طويلة في وقت قصير والقيام الاختبارات فوارد على الرسم البياني للوسيط، وكانت هذه الأداة المساعدة بناء. لقد أمضيت الكثير من الوقت لمفهوم وتنفيذ ثنائي الخيارات-تستر-تستر فضلا عن الوثائق. ربما هناك طريقة أفضل للقيام بذلك وربما بعض التحسينات سوف تجعله أقرب لتناسب احتياجات لك. لذا لا تتردد في الاتصال بي للحصول على أفكار لإدخال تحسينات!


مفاهيم التداول: إنشاء خطة التداول.


بدء الأعمال التجارية، كنت في حاجة الى خطة. مع عدم وجود اتجاه أو تخطيط لكيفية تحقيق الربح، فمن المرجح أن يكون عملك محكوما. التداول لا يختلف، إذا كنت تريد أن تنجح، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى التفكير في التداول كما كنت الأعمال التجارية. بعد كل شيء، من خلال البحث والمهارات الخاصة بك، وفي نهاية المطاف أموالك أنت & # 8217؛ إعادة الاستثمار في نفسك، والتي نأمل أن تنتج أرباح متسقة ونمط الحياة التي تريدها. هذا لا يحدث عن طريق الصدفة (على الأقل ليس في كثير من الأحيان). يحدث ذلك من خلال إنشاء خطة للتداول الخاص بك، وتحديد بالضبط كيف سوف التجارة. إنشاء خطة صلبة هو خطوة أساسية أن كل بداية التجار يجب أن تتخذ، والفشل في القيام بذلك من المرجح أن يؤدي ببساطة فشل.


خلق خطة يترك مشاعرك من التداول. عند مشاهدة تجارتك تتحول إلى خسارة كبيرة أو مكسب كبير عقلك يمكن أن تدور، مما تسبب لك أن تحيد عن الاستراتيجية الأصلية كان لديك في الاعتبار، إذا كان لديك واحدة. خطة التداول يعتني بهذا. فهو يوفر لك تعليمات منهجية حول كيفية التعامل مع كل حالة التداول يجب أن تنشأ. كما يخبرك كيفية التعامل مع الصفقات المتعددة. كمتاجر قد ترغب في إجراء أكثر من صفقة واحدة، ولكن لأنك قلق بشأن تجارتك الأخرى عليك أن تقرر تخطي فرصة جيدة. بدلا من ذلك، قد تأخذ على الكثير من الصفقات، وتعريض نفسك إلى الكثير من المخاطر. خطة التداول الصلبة لا تخبرك فقط كيف ولماذا كنت جعل الصفقات، ولكن أيضا كيف يمكنك التعامل مع عدد من الصفقات (إذا اخترت ذلك).


ربما الفائدة الرئيسية هي أنه عند اتباع خطة ترى ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر، ويمكن رصد النتائج الخاصة بك. الصفقات عشوائية، حيث كنت مجرد شراء وبيع لأي سبب أن يضربك، وتوفير أي ردود فعل صالحة للاستعمال، لأنك يفوز والخسائر ستكون عشوائية مثل النبضات التي ولدت التجارة. فقط من خلال اتباع خطة يمكنك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجيات التي تستخدمها في الواقع تعمل، أو لا، حتى تتمكن من إجراء تعديلات معايرة لتحسين.


قبل ان تبدأ.


من أجل إنشاء خطة تداول فعالة، تحتاج إلى النظر في عدة أشياء شيء قبل أن تبدأ:


ما هو أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتي؟ إذا كنت الشخص الذي هو على مستوى منخفض ويفضل الدراما قليلا، فإنك سوف ترغب على الأرجح أسلوب التداول الذي هو أكثر انسجاما مع التداول سوينغ أو الاستثمار. إذا كنت ترغب في العمل، ثم محاذاة أسلوب التداول الخاص بك مع نمط أكثر نشاطا من التداول مثل التداول على المدى القصير / يوم. أنت ذاهب للتجارة الخيارات الثنائية، والأسهم، والفوركس، والعقود الآجلة، أو مزيج؟ لكل منها مزاياه وعيوبه؛ اختيار الأسواق الخاصة بك (ق) حتى تتمكن من إنشاء خطة لهذا السوق (ق). ما هي أهدافك؟ لماذا التداول؟ يقول بسيطة تريد كسب المزيد من المال إيسن & # 8217؛ ر واضحة بما فيه الكفاية. تحديد ما تريد أن تجعل، ولماذا & # 8211؛ شراء سيارة، وشراء منزل، ودفع لمدرسة للأطفال، الخ خطة التداول الخاص بك هو خطة للوصول إلى هناك، استنادا إلى الموارد الخاصة بك، وأسلوب التداول ومدى التداول. كم عدد المرات التي تتداول فيها من المحتمل أن يتم تحديدها من خلال قواعد الدخول والخروج للتداولات الخاصة بك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول ممتازة هناك، أو يمكنك إنشاء الخاصة بك. يتم تغطية بعض طرق الدخول الأساسية في مقالتي الأخيرة الاستفادة من الارتفاعات السفلية وأدنى سعر منخفض في السعر. بمجرد العثور على استراتيجية تريد، استخدم هذا القسم من خطتك لتحديد الخطوط العريضة كيف ستدخل الصفقات على أساس الاستراتيجية.


توضح قواعد الدخول الخاصة بك معايير السوق التي يجب أن تكون في المكان المناسب لك أن تأخذ التجارة. في ما يلي بعض الأسئلة التي يجب طرحها على نفسك للبدء. ھل یحتاج المؤشر إلی الوصول إلی مستوى معین لإجراء التجارة؟ هل يحتاج السعر إلى كسر مستوى مهم؟ هل يجب أن تحدث إشارات الدخول على مخطط محدد، مثل مخطط 5 دقائق أو 15 دقيقة أو ساعة. هل يتم تداول جميع إشارات التجارة، أم أنك ستستخدم فلتر لتصفية بعض الصفقات؟ هل تدخل بالضبط عندما يتم ضرب معيار، أو هل تنتظر إغلاق شريط الأسعار قبل الدخول؟


التفكير في الاستراتيجية الخاصة بك، ومن ثم صياغة بالضبط كيف ستدخل تلك الصفقات. إذا كنت تستخدم استراتيجيات متعددة، يجب أن تتم هذه العملية لكل استراتيجية على حدة.


كيف يمكن للخروج من التجارة أن يكون أكثر أهمية من كيف تحصل في، منذ الخروج الخاص بك حيث يمكنك جعل أو فقدان المال. لذلك، يجب أن تنص قواعد الخروج الخاصة بك بالضبط كيف يمكنك الخروج من كل من الصفقات الفائزة والخاسرة على أساس الاستراتيجية الخاصة بك.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية، يتم إصلاح الأرباح والخسائر الخاصة بك، وبالتالي قد يكون هذا القسم موجزا جدا، لأن الوسيط الخاص بك أساسا الخروج الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك. إذا كنت تتاجر الأصول الأخرى، وهذا القسم يمكن الحصول على واسعة جدا.


ستحتاج إلى تحديد المكان الذي ستضع فيه أمر وقف الخسارة & # 8211؛ وهو أمر سيغلق صفحتك ويحد من المبلغ الذي يمكن أن تخسره. حيث يجب وضع وقف الخسارة قبل أن يتم أي الصفقات، لأنه دون ذلك، كنت لا تعرف كم كنت المخاطرة على التجارة. مرة واحدة في التجارة في الحركة، قد تختار لتنفيذ وقف زائدة. تحرك زائدة يتحرك مع التجارة الخاصة بك، والحد من المخاطر الخاصة بك أو احتمال تأمين في ربح معين بمجرد أن تتحرك التجارة في اتجاه مربح.


ستحتاج أيضا إلى تحديد الخطوط العريضة في حالة استخدام أي أهداف للربح. أهداف الربح هي مستوى السعر المحدد مسبقا أو مستويات النسبة المئوية للعودة التي تقوم فيها بإغلاق مركزك (أو جزء منه) لتحقيق ربح.


يمكنك اختيار طريقة خروج أخرى، مثل الخروج ببساطة عندما تختفي المعايير التي حصلت لك في التجارة. إذا أدخلت بسبب وجود اتجاه في المكان؛ عندما يكسر الاتجاه الذي يمكن أن يكون الخروج الخاص بك.


حدد طريقتك للخروج من الصفقات المربحة والخاسرة، في التفاصيل الدقيقة، لأي سيناريوهات قد تنشأ.


المال أو إدارة المخاطر هو أهم جانب من جوانب الخطة. والقاعدة الأساسية لإدارة الأموال هي أنك لا ينبغي أن تخاطر بأكثر من 1٪ من رأس مال التداول الخاص بك على صفقة واحدة. لهذا السبب يجب تحديد مستوى التوقف في قسم قواعد الخروج. بمجرد تعيين مستوى التوقف، أنت تعرف ما هي المخاطر الخاصة بك.


بمجرد معرفة المخاطر الخاصة بك، يمكنك تحديد عدد العقود أو الكثير يمكنك شراء. إدارة حجم الموقف الخاص بك أمر بالغ الأهمية، لأن شراء الكثير يمكن أن تخلق مخاطر إضافية، في حين أن شراء القليل جدا قد يجعل من الصعب الوصول إلى أهدافك.


في هذا القسم أيضا النظر في ما إذا كان يمكنك أن تأخذ على صفقات متعددة، أو واحد فقط في وقت واحد. إذا كنت تأخذ على صفقات متعددة، يمكن أن تكون مرتبطة؟ إذا كان هناك ارتباط وثيق بين اثنين من الأصول، وكنت تشتري كل منهما، كنت تأخذ أساسا نفس التجارة، ومضاعفة حجم الموقف الخاص بك. النظر في هذه العوامل، وتحديد كيفية بالضبط سوف تدير أموالك والمخاطر والمواقف من أجل الوصول إلى أهدافك.


إن وضع خطة التداول سيستغرق وقتا، ولكنه يستحق الجهد. وينبغي أن تكون مفصلة جدا، وعلى الحد الأدنى المطلق تحتوي على الأقسام التي نوقشت أعلاه. أثناء التداول، لن تحدث الأشياء التي لم تذكرها، وستحتاج إلى الرجوع وإعادة تعديل خطتك. مرة واحدة خطتك مربحة على الرغم من، تجنب ترقيع معها. نقطة الخطة هي جعل التداول الخاص بك منهجي، لذلك ترى ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر. إذا قمت باستمرار بتغيير الخطة التي فازت بها الوقت لتظهر لك إذا كان يعمل حقا أم لا. خذ الوقت لوضع خطة، لأن نقص التخطيط يؤدي إلى فشل التداول.


استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية.


كالتاجر، لديك لدفع فواتيرها مثل أي شخص آخر. لذلك، سيكون لديك لتلبية هدف معين الدخل مع التداول الخاص بك. إن اختيار إستراتيجية غير مناسبة قد يجعل ذلك مستحيلا. قدرتك على ضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك للخيارات الثنائية وفقا لاحتياجاتك سوف تحدد إلى حد كبير نجاح التداول الخاص بك.


سواء اخترت استراتيجية تقوم على الاتجاهات، المؤشرات الفنية، تشكيلات الشمعدان، أو الثغرات، تحتاج دائما لتكون قادرة على تفصيل الاستراتيجية الخاصة بك وفقا لاحتياجاتك.


لمساعدتك على إجراء التعديلات الصحيحة، هذه المادة سوف يجيب على جميع أسئلتك حول استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية. في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هي استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟ لماذا أحتاج استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟ ما هي العناصر الأخرى التي أحتاجها لإنشاء استراتيجيات تداول ناجحة للخيارات الثنائية؟ ما هي أمثلة استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني تقييم استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني ضبط استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على خلق استراتيجية التداول مثالية للخيارات الثنائية بالنسبة لك، وسوف تكون قادرة على ضبط استراتيجيات التداول القائمة للخيارات الثنائية لاحتياجاتك.


ما هي استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟


استراتيجيات التداول تساعد الخيارات الثنائية التاجر للتعامل مع مشكلة بسيطة: أنك لن تكون قادرة على الفوز في كل تجارة واحدة تقوم بها مع الخيارات الثنائية. والهدف هو كسب المال بحلول نهاية الشهر، بعد عدد كبير من الصفقات، وربما 100 أو 200 الصفقات. لتحقيق هذا الهدف، تحتاج إلى استراتيجية تساعدك على تنسيق التداول الخاص بك بطريقة تضمن أن كل التجارة هي خطوة لتحقيق هدفك الأسمى - تحقيق الربح بحلول نهاية الشهر.


لهذا الغرض، استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية تحدد قواعد ملموسة لكيفية التجارة. وهي تحدد ما تستثمره، وكيف تستثمر، ومقدار الاستثمار. الهدف من الاستراتيجية هو ضمان أنك سوف تتفاعل دائما بنفس الطريقة إلى نفس الوضع، مما يجعل التداول الخاص بك قابلة للمقارنة وقابلة للتكرار.


إذا كنت تفعل دائما نفس الشيء، ونعرف أن هذا الشيء يعمل أكثر من مرة، وسوف كسب المال بحلول نهاية الشهر - وهذا هو المنطق البسيط وراء استراتيجية التداول.


هناك مئات الآلاف من استراتيجيات التداول المختلفة للخيارات الثنائية، ومعظمهم يمكن أن تعمل إذا كنت تشعر بالراحة معهم. لمساعدتك في الحصول على شعور أفضل لما هي استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية، ونحن الآن نلقي نظرة على مثال عشوائي: اتجاهات التداول. فقط نضع في اعتبارنا أن هذا هو واحد فقط من العديد من الاستراتيجيات الممكنة وحقيقة أن نذكر هنا يجعلها بأي حال من الأحوال متفوقة على أي استراتيجية أخرى.


اتجاهات التداول هو التجار استراتيجية الكلاسيكية من جميع أنواع الأصول قد استخدمت لعقود. الاتجاهات هي تحركات السوق المتعرجة التي تأخذ سعر الأصول إلى قمم جديدة وأدنى مستويات جديدة، وهذا يتوقف على اتجاه هذا الاتجاه. هذه الحركات السوق لا يحدث أبدا في خطوط مستقيمة، وفهم الطبيعة الدقيقة التي تتطور، يمكنك أن تجد ما يكفي من الفرص التجارية لخدمتك لحياتك المهنية بأكملها.


حتى خلال حركة صعودا قوية أو حركات هبوطية، فإن السوق يجب أن تمر من خلال فترة التوحيد كل مرة واحدة في حين. فمن المستحيل ببساطة على التجار للحفاظ باستمرار على شراء ودفع السوق إلى مستويات قياسية جديدة أو باستمرار الحفاظ على بيع ودفع السوق إلى مستويات جديدة. في مرحلة ما، كل من يرغب في شراء أو بيع قد اشترى أو بيع، والسوق لديها لجمع زخم جديد قبل أن تتمكن من مواصلة حركتها.


إن فترات الدمج هذه تجعل الاتجاهات قابلة للتنبؤ.


في الاتجاه الصعودي، كل جديد وارتفاع منخفض أعلى من السابقة السابقة العالية والمنخفضة. في اتجاه هبوطي، كل منخفض وعالي جديد أقل من أدنى السابقة السابقة والعالية.


عند التعرف على نمط الاتجاه الكلاسيكي من اتخاذ خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء، وانت تعرف أن هذا الاتجاه من المرجح أن يستمر وأنه يمكنك الفوز خيار ثنائي من خلال التنبؤ بأن السوق سوف تستمر في التحرك في اتجاه الاتجاهات.


في كل مرة تجد الاتجاه، فإن استراتيجية التداول القائم على الاتجاه تريد منك أن تستثمر في خيار ثنائي في اتجاه هذا الاتجاه. ستحدد الإستراتيجية فترة الصلاحية التي تستخدمها، على سبيل المثال طول فترة خمس فترات أو فترة واحدة كاملة من الاتجاه، والمبلغ الذي تستثمره على سبيل المثال 2٪ من رأس المال الإجمالي.


مع هذه الاستراتيجية، كنت أعرف كل ما تحتاجه لإيجاد فرص التداول والرد عليها. بعد عدد كبير من الصفقات، من الناحية المثالية على الأقل 100 الصفقات، وكنت أعرف ما إذا كانت الاستراتيجية يجعلك المال أو يفقد لك المال. اعتمادا على النتيجة، يمكنك ضبط الاستراتيجية وتحسين عائدك الإجمالي حتى يمكنك ضمان أنه يمكنك تحقيق الربح بحلول نهاية الشهر.


لماذا أحتاج استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟


يشعر العديد من القادمين الجدد أنهم يمكن أن تفعل دون قواعد صارمة لاستراتيجية التداول. السبب الرئيسي الذي تحتاجه هو النقطة التي قطعناها على أنفسنا في نهاية الفقرة الأخيرة. لفهم السبب في جعل أو فقدان المال بحلول نهاية الشهر وما إذا كنت تفعل ما هو العمل بالنسبة لك، تحتاج أولا إلى معرفة ما تقومون به. استراتيجية التداول يضمن لك فهم أين تأتي النتائج الخاصة بك.


دون استراتيجية التداول، والتداول الخاص بك سيكون عشوائي ودافع من العاطفة. بعد فترة من الوقت، كنت قد جعلت بعض المال أو فقدت بعض المال، ولكن كنت غير قادر على القول لماذا فاز أو فقدت المال. وبالتالي، سوف تكون غير قادر على تحسين. سوف تكون محاصرين تحاول أنماط التداول الجديدة كل يوم ولكن غير قادر على تسوية لنمط التي يمكن أن تضمن نجاحك.


استراتيجية التداول يجعل التداول الخاص بك تقييم. لأنه يمكنك الاتصال ما تقوم به لكمية من المال الذي تقوم به، يمكنك محاولة نهج مختلفة للسوق والعثور على واحد أن يعمل بشكل أفضل. عندما كنت تحاول تحسين التداول الخاص بك، يمكنك اختبار أي أجزاء من الاستراتيجية الخاصة بك تعمل بشكل جيد بالنسبة لك والتي لا، ويمكنك تعزيز نقاط القوة الخاصة بك والقضاء على كل شيء آخر.


استراتيجية التداول الخاص بك هو الأداة التي تسمح لك لتحسين مع مرور الوقت. لم يولد أحد سيد، ولا تاجر يبدأ حياتهم المهنية مع استراتيجية مثالية، وتوليد أرباح ضخمة من البداية. كما هو الحال مع أي مهارة، تداول الخيارات الثنائية يستغرق وقتا طويلا لإتقان. فقط مع استراتيجية، وانت تعرف ما إذا كنت تفعل تفعل يقترب من حيث تريد أن تذهب.


دون استراتيجية التداول للخيارات الثنائية، والنجاح على المدى الطويل أمر مستحيل.


ما هي العناصر الأخرى التي أحتاجها لإنشاء استراتيجيات تداول ناجحة للخيارات الثنائية؟


استراتيجية ناجحة للخيارات الثنائية تحتوي على عناصر أكثر من استراتيجية التداول. وهي تتكون من عناصر متعددة التي تجمع لخلق مجموع مجموعة من القواعد التي توجه التداول الخاص بك.


العناصر المتعددة التي تشكل استراتيجيتك العامة هي نتيجة للمهام العديدة التي يجب أن تحققها إستراتيجيتك. كما أشرنا من قبل، تحدد إستراتيجيتك كيف تجد فرص التداول، وكيف تستثمر، وكم كنت تستثمر. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى وسيلة لتحليل ما إذا كنت تقوم بأعمال لك وتحسين النتائج الخاصة بك. هناك عنصر لكل من هذه المهام في استراتيجية التداول الخاصة بك.


في التفاصيل، تحتوي إستراتيجيتك على هذه العناصر:


استراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال، واستراتيجية التحليل والتحسين.


استراتيجية التداول الخاصة بك هي الخطوة الأولى والأهم لنجاح الخيارات الثنائية، ولكنها ليست الخطوة الوحيدة. لفهم السبب، دعنا نلقي نظرة سريعة على ما تفعله الاستراتيجيتان الأخريان لك.


استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك يحدد مقدار المال الذي تستثمره في تجارة واحدة. هذه الاستراتيجية تساعدك على البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط، والتي سوف يعاني كل وسيط عاجلا أو آجلا، وتنمو أموالك باستمرار عندما تسير الامور بشكل طبيعي. تحدد إستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك نسبة مئوية صغيرة من رصيد حسابك الإجمالي الذي تستثمره في كل صفقة، من الناحية المثالية حوالي 2 إلى 5 في المئة. تحليل والتحليل الخاص بك استراتيجية تحديد كيفية تحليل الصفقات السابقة الخاصة بك وإيجاد سبل لتحسين التداول الخاص بك. الطريقة الكلاسيكية لأداء هذا التحليل هو الحفاظ على مذكرات التداول التي كنت بالتفصيل عملية التفكير الخاص بك لكل تجارة واحدة التي تقوم بها. بعد فترة من الوقت، يمكنك العودة إلى هذه اليوميات وفهم العناصر التي أدت إلى استراتيجيتك في الفوز في الصفقات والتي أدت إلى فقدان الصفقات. يمكنك الحفاظ على ما يصلح لك والقضاء على كل ما يضر بك.


إضافة هاتين الاستراتيجيتين لاستراتيجية التداول الخاصة بك، وكان لديك كل الأدوات التي تحتاجها لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية.


ما هي أمثلة استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟


لقد شرحنا بالفعل مثالا واحدا على استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية. لتزويدك بفهم أفضل للعالم من الاحتمالات التي استراتيجيات الخيارات الثنائية لهذا العرض، ونحن الآن نلقي نظرة على عدد قليل من الاستراتيجيات الأخرى. وسوف نختار أمثلة من جوانب مختلفة من التحليل الفني لتظهر لك عرض النطاق الترددي الكامل من الاحتمالات هناك.


إستراتيجية التداول للخيارات الثنائية # 1: مقاومة المقاومة ومستويات الدعم.


اثنان من أبسط عناصر التحليل الفني هما مستويات المقاومة والدعم. كل من العناصر بسيطة لشرح:


عندما حاول السوق الارتفاع فوق مستوى السعر وفشل مرارا وتكرارا، يعتبر مستوى السعر مقاومة. على ما يبدو، التجار غير راغبين في دفع هذا بكثير للأصل، مما يبقي على السعر دون مستوى السعر هذا. عندما حاول السوق أن ينخفض ​​دون مستوى السعر وفشل مرارا وتكرارا، يعتبر مستوى السعر دعما. على ما يبدو، التجار غير مستعدين لبيع الأصول هذا باهظ الثمن، مما يحافظ على السعر فوق هذا المستوى السعر.


مستويات المقاومة والدعم تسمح بالتنبؤات السهلة: حيث أنه من الواضح أن السوق غير قادر على اختراق حاجز السعر، فيمكنك التنبؤ بأنه سيتحول عندما يقترب من هذا الحاجز في المرة القادمة.


اعتمادا على أنواع الخيارات الثنائية وسيط الخاص بك وتقدم لك وتفضيلاتك الشخصية، وهناك عدد من الطرق التي يمكنك تداول هذا التنبؤ. وهذه الطرق هي:


الخيارات المرتفعة / المنخفضة: عندما يغلق السوق على مستوى المقاومة أو الدعم، يمكنك التنبؤ بأنه سيتحول عن طريق الاستثمار في خيار مرتفع (لمستويات الدعم) أو خيار منخفض (لمستويات المقاومة). إذا كنت تريد، يمكنك استخدام مؤشرات إضافية للعثور على الوقت المثالي للاستثمار، تشكيلات الشمعدان أو مؤشر القوة النسبية (رسي)، على سبيل المثال. وسيكون هذا هو الطريقة الكلاسيكية لمقاومة التداول ومستويات الدعم، والجمع بين دفع تعويضات جيدة مع نسبة الفوز العالية. خيارات سلم: بعض السماسرة تسمح لك للتنبؤ بأن السوق سوف تتداول أعلى أو أقل من سعر آخر غير سعر السوق الحالي. يمكنك استخدام خيارات السلم هذه للتنبؤ بأن السوق سوف يتداول دون مستوى المقاومة أو فوق مستوى الدعم. وبما أن هذه التنبؤات آمنة نسبيا، سوف تكسب المزيد من الصفقات الخاصة بك من مع خيارات عالية / منخفضة، ولكن سوف تحصل على دفع تعويضات أقل. وبالتالي، فإن استخدام خيارات السلم لمقاومة المقاومة ومستويات الدعم هو النهج الآمن والآمن. نادكس: نادكس هي واحدة من أفضل السماسرة في العالم، ويقدم ميزة أنه لا يقدم أي وسيط آخر: ناديكس يسمح لك للاستثمار في الخيارات الثنائية على أساس 30 سعر الإضراب. يمكنك اختيار السعر الذي تريد استخدامه بحرية، وهو شيء مثل خيارات سلم مربعة. إذا كنت ترغب في تغيير التداول الخاص بك والعثور على أفضل سعر الإضراب لأي مستوى المقاومة والدعم، نادكس هو وسيط للاختيار، لا خيارات اللمس: بعض الوسطاء لا توفر أي خيارات اللمس التي تسمح لك للتنبؤ بأن السوق لن تصل إلى السعر المستهدف. هذه الخيارات مثالية للمقاومة ومستويات الدعم. ببساطة اختيار السعر المستهدف الذي هو فوق المقاومة أو أقل من الدعم، وأنت تعرف أن السوق من غير المرجح أن تصل إلى هذا السعر المستهدف. للأسف، لا خيارات اللمس هي أداة نادرة، وكنت قد تكون أفضل حالا التمسك مع واحدة من الخيارات الثلاثة الأولى التي ذكرناها.


استراتيجية التداول للخيارات الثنائية # 2: مؤشرات التذبذب.


مؤشرات التذبذب هي المؤشرات الفنية التي تسمح الوافدين الجدد إلى الخيارات الثنائية للعثور على فرص التداول بطريقة بسيطة وسهلة.


كما جميع المؤشرات الفنية، ومؤشرات التذبذب تجميع الماضي تحركات السوق بطريقة تسمح للتنبؤات حول ما سيحدث بعد ذلك. الشيء الخاص حول مؤشرات التذبذب هو أنها تحسب نسبة بيانات السوق، وتولد قيمة بين 0 و 100 وعرض التغييرات في هذه القيمة في الرسم البياني. والنتيجة هي خط يتأرجح بين 0 و 100. القيمة الحالية للمذبذب والعلاقة بين هذه القيمة والحركات السابقة تجعل التنبؤات سهلة وواضحة ولا لبس فيها، وهي طريقة رائعة للتداول للقادمين الجدد لاستراتيجيات الخيارات الثنائية .


واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية هو مؤشر القوة النسبية (رسي). ويتصل مؤشر القوة النسبية بحجم الحركات الصعودية السابقة إلى حركات هبوطية سابقة لفهم ما إذا كان للسوق بعض الزخم الذي ترك للارتفاع أو الهبوط.


مؤشر القوة النسبية يولد قيمة بين 100 و 0.


وتشير قيمة 100 إلى أن الأسعار ارتفعت حصريا على مدى الفترات الماضية. وتشير القيمة 0 إلى أن الأسعار انخفضت حصرا خلال الفترة الماضية. ومن شأن قيمة 50 أن تشير إلى أن الأسعار ارتفعت بقدر ما انخفضت على مدى الفترات الماضية.


هذه النتائج مثيرة للاهتمام لأن مؤشر القوة النسبية يتبع منطق بسيط: في أي وقت من الأوقات، هناك سوى كمية محدودة من التجار الذين هم على استعداد لشراء أو بيع الأصول. وبمجرد أن يشتري التجار أو يباعون، فإن أفضل الأسباب في العالم غير قادرة على نقل أصول أعلى أو أقل. السوق يجب أن تمر من خلال فترة التوحيد أولا وجمع زخم جديد. وبهذه الطريقة، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يساعدك على تجنب الاستثمار في إضعاف الحركات واكتشاف الحركات الجديدة قبل أن تصبح الاتجاهات.


عموما، أي قيمة مؤشر القوة النسبية لأكثر من 70 تعتبر ذروة شراء، وأي قيمة أقل من 30 تعتبر ذروة البيع. يجب أن تكون حذرا للاستثمار في تحركات هبوطية عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30 وفي تحركات صعودية عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70.


على المدى الطويل، عند النظر في تحركات الأسعار من أشهر وسنوات، على سبيل المثال، يمكن لمؤشر القوة النسبية البقاء في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترة طويلة إذا كانت هناك أسباب قوية بما فيه الكفاية لدفع السوق صعودا أو هبوطا. ولكن على األطر الزمنية القصيرة للخيارات الثنائية، فإن مثل هذه األسباب القوية نادرة، وهذا هو السبب في أن قراءات مؤشر القوة النسبية تصبح أدوات رئيسية للعثور على فرص تجارية جديدة.


الطريقة الكلاسيكية لتوليد إشارات التداول مع مؤشر القوة النسبية هي الاستثمار عندما يترك السوق منطقة متطرفة.


عندما يكون السوق في منطقة التشبع الشرائي وينتقل إلى ما دون 70، فإنك تعلم أن الحركة الصاعدة الضعيفة قد انتهت على ما يبدو وتحولت إلى حركة هبوطية. وبالتالي، فقد آن الأوان للاستثمار في هبوط الأسعار. عندما يكون السوق في منطقة ذروة البيع ويعود إلى ما فوق 30، فإنك تعلم أن حركة الهبوط الضعيفة قد انتهت على ما يبدو وتحولت إلى حركة صاعدة. وبالتالي، فقد آن الأوان للاستثمار في ارتفاع الأسعار.


لتداول هذا التنبؤ، يمكنك استخدام عدد من أنواع الخيارات الثنائية:


خيارات عالية / منخفضة: عندما يترك مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة الشراء، يمكنك الاستثمار في خيار منخفض؛ عندما یغادر مؤشر القوة النسبیة منطقة التشبع في البيع، یمکنك الاستثمار في خیار عال. اختر فترة صلاحية لا تقل عن ثلاثة أضعاف طول فترة واحدة في المخطط ولكن لا تزيد عن ثماني فترات، ويجب أن تكون قادرا على كسب كمية عالية من الصفقات الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية. هذه هي الاستراتيجية منخفضة المخاطر لمؤشر القوة النسبية. خيارات لمسة واحدة: التجار الذين هم على استعداد لقبول المزيد من المخاطر يمكن أيضا استخدام خيارات لمسة واحدة للتداول مؤشر القوة النسبية. هذا النوع من الخيارات الثنائية يحدد السعر المستهدف، والسوق لديه للوصول إلى السعر المستهدف مرة واحدة على الأقل بالنسبة لك لكسب الخيار الخاص بك. هذا هو الخيار المثالي إذا كنت تتوقع أن السوق سوف تخلق حركة قوية. من المحتمل أن تفوز بأقل من صفقاتك من الخيارات المرتفعة / المنخفضة، ولكن نظرا لأن خيارات اللمس الواحدة توفر دفعات أعلى تصل إلى 300 في المئة، يمكنك التداول بنفس القدر من الفعالية. وبالمقارنة مع الخيارات المرتفعة / المنخفضة، فإن هذه هي استراتيجية المخاطر الأعلى / المكافآت الأعلى لمؤشر القوة النسبية. خيارات السلم: إذا كنت ترغب في زيادة عوائدك، يمكنك أيضا استخدام خيارات السلم لتداول مؤشر القوة النسبية. عندما يترك مؤشر القوة النسبية منطقة متطرفة، يمكنك مسح السوق لمقاومة ومستويات الدعم التي من شأنها أن تحدد إلى أي مدى سوف تتحرك السوق. ثم يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف تتداول بالقرب من هذه المستويات. تأكد من اختيار انتهاء معقول، وكان لديك فرصة جيدة للفوز في التجارة مع هذه الاستراتيجية. إذا كان السوق يكسر من مؤشر القوة النسبية عند 100 دولار والمقاومة التالية عند 102 دولار، يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يتداول فوق 101 $ عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك.


استراتيجية التداول للخيارات الثنائية # 3: تداول التشكيلات السعرية الكبيرة.


عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا، فإنه غالبا ما يخلق تشكيلات التي تسمح رؤى عميقة في ما سيحدث بعد ذلك. نظرنا بالفعل في الاتجاهات، ولكن هناك تشكيلات الأسعار أكثر بكثير التي يمكنك استخدامها لإنشاء استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية. بعض هذه التشكيلات السعرية هي:


أنماط الاستمرارية: تشكل أنماط الاستمرارية عندما يكون الاتجاه مرهونا بالتوطيد. وبمجرد اكتمال هذا التوحيد، من المرجح أن يستأنف الاتجاه الاتجاه الرئيسي. بعض هذه الأنماط تبدو كعلم، مثل بعض مثلث، وبعضها مثل راية. يمكنك تداول أنماط استمرار مباشرة من خلال تداول الحدود الواضحة التي وضعتها لتحركات السوق أو الاختراق الذي يحدث بمجرد اكتمال نمط استمرار. يمكنك أيضا تداول الآثار المترتبة على أنماط استمرار تسمح لتحركات الأسعار في المستقبل. عادة، يأتون في منتصف الشوط للاتجاه، مما يسمح لك للتنبؤ إلى أي مدى سوف يتحرك الاتجاه بمجرد اكتمال النمط. أنماط العكس: عكس أنماط استمرار، تتنبأ أنماط انعكاس أن حركة ستنتهي حركة في الاتجاه المعاكس ستبدأ. هناك الكثير من أنماط الانعكاس مثل قمة مزدوجة أو الكتف كتف رئيس الكتف، وكل واحد منهم يسمح للتنبؤات محددة حول ما سوف تفعله السوق المقبل. من خلال تعلم هذه التشكيلات والتوقعات التي تسمح بها، يمكنك إنشاء الكثير من الفرص التجارية. تشكيلات الشمعدان: عند عرض تحركات السوق على شكل الشمعدانات بدلا من المخططات الخطية، يمكن لكل شمعة واحدة أن تخبرك عن ما يجب أن تستثمر فيه. تعرف على بعض تشكيلات الشموع، وستوفر لك أي بيئة سوقية الكثير من الفرص التجارية. واحدة من أهم الشموع هي شمعة كبيرة، على سبيل المثال. تظهر الشمعة الكبيرة أن الأسعار ارتفعت أو هبطت بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة وأن السوق أغلق بالقرب من القمة. وبالتالي، فمن المرجح أن تستمر هذه الحركة. بعد شمعة كبيرة صاعدة، يجب أن تستثمر في ارتفاع الأسعار. بعد شمعة هبوطية كبيرة، يمكنك الاستثمار في هبوط الأسعار.


يمكنك تداول كل هذه التوقعات مع أنواع الخيارات الثنائية المتعددة:


مع خيارات عالية / منخفضة، يجب أن تكون قادرة على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك ولكن سوف تحصل على نسبة الفوز منخفضة نسبيا. مع خيارات سلم، يمكنك الذهاب بطريقتين:


يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف تتحرك بشكل كبير عند اكتمال تشكيل، وبالتالي خلق دفعات عالية ولكن أيضا اتخاذ مخاطر عالية.


يمكنك التنبؤ بأن السوق ستبقى ضمن الحدود التي يحددها التشكيل.


مع خيارات لمسة واحدة، يمكنك العثور على وسيلة الوسطى، والجمع بين دفعات أعلى من مع خيارات عالية / منخفضة مع مخاطر معتدلة.


كيف يمكنني تقييم استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية.


All of the strategies that we outlined so far have their unique characteristics. Some of them are the high-risk-/high-reward type, and some follow the slow-and-steady approach to trading. To help you understand whether the characteristics of a trading strategy match your personality and whether your strategy is good enough to make you money, we will now take a look at how to evaluate trading strategies for binary options.


In conventional theory, the success of any trading strategy is determined by two factors:


The percentage of winning trades you have with this strategy, and The average payout you get for a winning trade.


By multiplying both numbers, you will get your total winnings with this strategy. As long as the result is over 100, you will make money with this strategy. For example, if a strategy enables you to win 70% of your trades, and you get 1.7 times the invested amount with each winning trade, the result is 119%. The result is over 100, which means you will make money with this strategy.


This, however, only tells you whether or not your strategy will work. It does not tell you how fast it will work. If your strategy is to trade double tops and double bottoms in hourly charts, for example, you will probably only get one trading signal a day, even if you are monitoring dozens of assets and markets at the same time. Sometimes you will not even get a single signal a day. If you had been planning to make four or five trades each day, this would turn into a big problem for you. After some time, you will inevitably realize you need to be making more money.


How can I adjust trading strategies for binary options?


One of the most dangerous situations any trader can be in is to trade an effective, money-making strategy, and still not make enough money to cover his cost of living. In this situation, most traders start looking for more trading opportunities to make more money.


Since many of them do not know how to adjust their trading strategies, they make the mistake of investing outside their original trading strategy. Desperate for more money, they fall back into old habits of making random trades without a strategy, and start losing money instead of making more. This vicious cycle will speed up until they are in deep trouble. It is therefore very important to know how to adjust your trading strategy according to your needs.


There are a number of ways you can adjust your trading strategies in binary options without completely abandoning your original strategy. First of all, you can try to monitor more assets for signals. This is not always possible, and in most cases, it cannot triple the number of signals you can find. If you are trading rare signals like double tops, you, therefore, have to look for other solutions. One possible option would be to switch to a smaller time frame. If you are currently trading an hourly timeframe, you could get significantly more signals by switching to a 15-minute timeframe.


Keep in mind, though, that if your old strategy was working for you, almost every adjustment to generate more signals would lead to a reduced quality of each individual signal.


In other words: You will be able to invest in more trades, but you will win a smaller percentage of them. Still, if you triple the number of your signals, for example, and at same reduce the percentage of winning trades from 80% to 70%, this trade-off is well worth it. On paper, your strategy might look worse than what you started out with, but over the course of a month, you will make more money. In the end, that is the only number that matters.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أفضل خمس استراتيجيات ناجحة للتجارة الخيارات الثنائية.


إذا كنت تتداول دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك في الخيارات الثنائية، قد أيضا.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


التداول في الخيارات الثنائية هو واحد من الاتجاهات الشعبية في الأسواق المالية اليوم. كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين يتسارعون لإدراجها في محافظهم الاستثمارية. تماما مثل أي منصة تجارية أخرى أو الأعمال التجارية، يجب أن يكون لديك استراتيجية لاستخدامها من أجل جعل باستمرار كسب المال.


إذا كان من دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك على التجارة في الخيارات الثنائية، قد كنت كذلك تعتبر نفسك القمار. الاعتماد على الحظ ليست آمنة جدا في تداول الخيارات الثنائية لأنها لن تعمل في نهاية المطاف بالنسبة لك، وربما ينتهي فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. سوف تحتاج إلى تقنية الصلبة التي يمكنك استخدامها في كل مرة، والتي سوف تساعدك على جعل التوقعات الصحيحة. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى توظيف استراتيجية أن تفهم جيدا والتي تزيد باستمرار فرصك في الفوز.


الرهان أو التجارة؟


وتصنف الاستراتيجيات عموما إلى مجموعتين. وهذه الفئات هي؛


استراتیجیات تستند إلی نموذج الرهان - في ھذه الاستراتیجیات، من المفترض أن المستثمر سیستخدم إستراتیجیات الرهان، سواء کانت علی درایة بالأسواق المالیة أم لا. وتستخدم هذه الاستراتيجيات العديد من التكتيكات التي تهدف إلى زيادة احتمال الفوز. الاستراتيجيات على أساس الأخبار هي أفضل مثال في هذه الفئة. اسرتاتيجيات سلوك السوق - يعتمد املستثمر يف هذه االسرتاتيجيات بشكل كامل تقريبا عىل البيانات الفنية واإلحصائية املتاحة بسهولة أو التي قام الباحثون بالبحث عنها والعمل عليها. في حين أن هذه الاستراتيجيات أصعب قليلا لفهم وإتقان، فهي الأكثر موثوقية لأنها موضوعية. هناك تقنيات وضعت لمساعدتك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والتي سوف تجعل من الأسهل للتاجر الجديد.


الاستراتيجيات الشعبية للذهاب هي:


I & # 8211؛ استراتيجية التحليل الأساسية.


وتتعلق هذه الاستراتيجية بتحليل سلوك الأداء العام أو خصائص الشركة. كمستثمر أو تاجر في الخيارات الثنائية، كنت مهتما في معرفة حول صحة الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب عليك التحقق منها رضا الموظف ورضا العمل. وباختصار، تحاول هذه الاستراتيجية النظر إلى الصورة العامة للأعمال التجارية التي ترغب في الاستثمار في مخزونها وفي بعض الأحيان الصناعة عموما.


إي & # 8211؛ استراتيجية التحليل الفني.


هذه استراتيجية شعبية جدا في تداول الخيارات. وهي تتعلق أساسا بدراسة الماضي، باستخدام معايير مختلفة مثل الرسوم البيانية من أجل التنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل. لا تتعلق هذه الطريقة بالحصول على القيمة الجوهرية للأصل. انها مفيدة جدا في تداول الخيارات لأنه كالتاجر، لم يكن لديك للدخول في البيانات المالية للشركة. ومن بين الأدوات المستخدمة في التحليل الفني فرق البولنجر والمتوسط ​​المتحرك وغيرها.


إي & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الأساسية.


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين خيارات التجار. وهو مصمم ويعمل من قبل المتداول لحماية نفسه من تكبد خسائر إجمالية على استثماراتهم. سوف تختار الأصول الأساسية أو العملة التي كنت مهتما، ثم إذا كانت حركة السوق من سعر الإضراب يتجه نحو اتجاه جيد، ويقول صعودا، يمكنك وضع خيار الاتصال. وفي الوقت نفسه، سوف تضع خيارا على نفس الأصل.


لنستخدم مثالا:


سيكون خيار العملة غبب / أوسد هو 1: 4000. يمكنك وضع خيار الاتصال من 100 $ والتي سوف تنتهي في 30 دقيقة. العائد هو 70٪ و 15٪ إذا فقدت. في أول 15 دقيقة الأصول هو في 1: 4015 وهو جيد حتى الآن. في هذا الوقت المحدد، يمكنك شراء خيار وضع لنفس الأصول عند 1: 4015 تنتهي في 15 دقيقة عند 100 $. وتكون العوائد مماثلة لتلك التي يتم تقديمها في خيار المكالمة.


في نهاية 30 دقيقة سيكون هناك نتيجتين.


يفوز خيار المكالمة 30 دقيقة وخيارات الخيار 15 دقيقة وضع. سوف تكون قد حصلت على 185 $ من المكاسب المكالمات 70٪ و 15٪ عزاء استرداد من خيار وضع (العكس يمكن أن يحدث، وفوز خيار الخيار وخسارة خيار المكالمة). كل من الدعوة وخيارات وضع في نهاية المطاف في المال. سوف تحصل على 340 $ (170 $ + 170 $). وبما أنه من المستحيل تقريبا أن يخسر على كلا الخيارين، فإن الخطر العام للخسارة في هذه الاستراتيجية هو فقط 15 $ من أجل الفوز 140 $.


إيف & # 8211؛ الخوارزمية والإشارات.


هناك تطبيقات التي تباع والتي هي جيدة جدا في التداول أو تحليل بيانات السوق. قد تجد أنه من المناسب للاستثمار في مثل هذا التطبيق. يتم تثبيت هذا التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجمع البيانات التي تريد ومن ثم يحللها للتوصل إلى أفضل النتائج الممكنة. وتستخدم بيانات التحليل التقني والأساسي هنا.


سوف الكمبيوتر ثم اختيار التجارة بالنسبة لك للتجارة في. هل يمكن حتى المضي قدما وتصميم التطبيق ليكون التداول في الواقع بالنسبة لك. ومع ذلك تحتاج إلى تحديث بانتظام البيانات الخام أن التطبيق يختار تفاصيل تحليلها من.


V & # 8211؛ استراتيجية التداول المشترك التكامل.


يمكن أن يكون هناك اثنين من الأسهم في السوق التي لها علاقة ارتباط عالية. ويمكن أن يكون ذلك لأنهم في نفس الصناعة ويتم تداولها في نفس السوق، وبالتالي تتأثر العديد من العوامل بنفس الطريقة. ونظرا لارتباط كبير بين هذا الزوج من الأسهم، وسوف تجد أنه كلما كان هناك فجوة بينهما سوف تغلق قريبا بعد. ويمكن أن تكون الفجوة ناجمة عن إضعاف أحد الأسهم مؤقتا. المهمة الرئيسية هنا هي تحديد الفجوة.


بعد تحديد الفجوة، يجب عليك شراء خيار المكالمة للسهم الضعيف أو خيار الشراء للأصل إذا كان السهم أعلى في السعر لا بد أن ينخفض. في نهاية المطاف، فإن الأصول اثنين تأتي إلى مسار الارتباط والتي ينبغي أن تكون "نقطة الخروج".


كلمة أخيرة.


الاستراتيجيات، تماما مثل خيارات الاستثمار، كثيرة ويمكن أن ينتهي بك الأمر الذي يمنحك مكاسب متسقة. إذا كنت تاجرا جديدا، والبحث جيدا وتحديد الاستراتيجية التي تناسب محفظة التداول الخاصة بك ونمط واحد. إذا كنت أكثر قليلا من ذوي الخبرة، يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك أو الجمع بين اثنين القائمة لتشكيل الهجين.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.


اترك رد.


18 تعليقات حول "أفضل خمس استراتيجيات ناجحة لتداول الخيارات الثنائية"


خسارة صغيرة أفضل من فقدان 100٪.


نعم صحيح، إذا كانت التجارة واحدة خسارة والآخر هو الفوز؛ كنت في نهاية المطاف تفقد 15 $. ولكن، أن ننظر في الأمر بهذه الطريقة التي سوف ينتهي فقط حتى يخسر فقط 15 $ بدلا من مجرد وضع تجارة واحدة وفقدانها يعني فقدان كامل 100 $. سو ما هو أفضل فقدان فقط 15 $ أو فقدان 100 $.


ناهيك عن حالة كل من الصفقات الفائزة من الحصول على 140 $ ربح إضافي. أعرف ما أعنيه 🙂


لا معنى له على الإطلاق. تخيل أنك وضعت أموالك على المكالمة والسعر ينخفض ​​قبل وضع النظام الخاص بك. ليس لديك أي فرصة في حفظ ذلك مع الرهان الثاني. لاستخدام هذه الاستراتيجية الرهان الأول يجب أن يكون في اللون الأخضر حتى تضع الرهان الثاني الخاص بك، والتي أشك في أن تكون مربحة إحصائيا.


كيف يأتي الخياران في نهاية المطاف في المال إذا اخترت وضع كل من الدعوة ووضع الخيارات (التي تنتهي في نفس الوقت) بعملة واحدة؟ ومن الواضح أنني سوف تفقد دائما أحد الخيارين. الفرصة الوحيدة التي يجب أن تجعل من الممكن لكلا الخيارين الفوز هو إذا اخترت نوعين من الأدوات (عادة مع ارتباط سلبي) أو لا تزال تستخدم نفس العملة ولكن ضبط الخيارات & # 8217؛ أوقات انتهاء الصلاحية حتى لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف في نفس الوقت.


شراء اليورو / أوسد 30 دقيقة استدعاء ضربة 1.05660. بعد 15 دقيقة سمب هو 1.05698، واتخاذ وضع 15 دقيقة. اليورو / الدولار الأمريكي ينتهي 1.05683. كلا الخيارين إيتم.


هل سبق أن عرفت أي شخص تعبت هذا حقا، وما هي النتيجة؟


وإذا كانت المكالمة 30 كتم كان في تفقد بعد 15 دقيقة. ما الذي يمكنني القيام به ؟


ما رأيك في إيكوبتيونس؟


وأعتقد أنه هو موقع وسيط كبير. لقد استخدمت. منصة هم من السهل جدا للاستخدام.


هل يعمل في الهند.


مرحبا أي شخص هناك يمكن أن تخبرني ما السماسرة عدم استخدام. الكثير من التقارير السيئة أكبر مشكلة هو سحب الأموال. هناك دائما الأعذار والوقت التأخير. أي مساعدة الرجاء.


يا شباب، أنا مايكل إسيان. أنا بحاجة إلى بعض دليل على التداول ثنائي أن يعمل حقا. أنا باستخدام إيكوبتيونس والثقة لي، مما يجعل بعض المال عبر هذه المنصة تبدو سهلة ولكن لا. الذين يمكن أن تساعد من فضلك؟


أنا أحب & # 8221؛ ثالثا - استراتيجية الخيارات الأساسية & # 8221؛، هناك فرصة للفوز الكبير وفي حال فقدت، خسارة 15 $ فقط أفضل من التداول تجارة واحدة فقط في وقت واحد وينتهي فقدانه مما يجعل فقدان 100 $. مع عدم وجود احتمال للفوز.


ولكن باستخدام الاستراتيجية الثالثة، هناك على الأقل فرصة للفوز على حد سواء الصفقات.

Comments