تداول الخيارات في الذهب


تداول الخيارات في الذهب
وتعتزم مسكس، اكبر بورصة للسلع فى البلاد، طرح خيارات تداول الذهب فى دانتيراس يوم الثلاثاء القادم.
وقال التبادل فى بيان ان تداول الخيارات سيكون متاحا على اساس عقود الذهب المستقبلية بعقود واحدة. في آب / أغسطس، سمح منظم السلع والسلع الرأسمالية الأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) مسكس لإطلاق خيارات التداول في الذهب في حين أعطيت متنافسة على السلع الزراعية التي تركز نسدكس الإذن لإطلاق خيارات التداول في غوارسيد.
ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
كما هو الحال مع مشتقات الأسهم، سيكون للمستثمرين نوعين من الخيارات - دعوة ووضع - للاستثمار. إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
وفي كلتا الحالتين، إذا تحقق توقع تحركات الأسعار، فإن الأقساط على الخيارات سوف ترتفع وسوف يستفيد المستثمرون.
يجب أن يكون لكل انتهاء صلاحية الخيار 31 ضربة على الأقل - 15 لكل منها في المال (إيتم) والخروج من المال (أوتم)، واحد في المال (أتم).
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به.
أوتم يعني بعيدة عن نطاق التداول و إيتم يعني ضمن نطاق التداول.

الهند إنكس لبدء التداول في خيارات الذهب من 30 أغسطس.
مومبي: بورصة بومباي - بورصة الهند الدولية (إنكس إنكس) ستطلق التداول في خيارات الذهب اعتبارا من 30 أغسطس، وهي خطوة ستتيح للمستثمرين فرصة للتحوط من مخاطرهم دون القلق بشأن تقلب السوق اليومي.
الهند إنكس، التي تلقت منظم الأوراق المالية ومجلس الصرف في الهند و رسكو؛ ق عقد لإطلاق المنتج، وقدرت أن خيارات الذهب، جنبا إلى جنب مع عقود الذهب الأخرى، على مدار الساعة معدل دوران يومي 35 مليون $ على منصة الصرف.
في الآونة الأخيرة، وقال مسكس تبادل السلع المحلية أيضا أنها تلقت سيبي و [رسقوو]؛ s الموافقة على بدء التداول في عقود الخيارات الذهب. ومن المرجح أن تطلق البورصة المنتج بحلول نهاية أغسطس. & لدكو؛ خيارات الذهب سوف تعطي المشاركين فرصة للتحوط من المخاطر دون الحاجة إلى القلق حول التقلب اليومي، & رديقو؛ الهند قال المدير العام لشركة إنكس والرئيس التنفيذي في. بالاسوبرامانيام في بيان في مومباي.
& لدكو؛ هذا الصك سيعطي المشتري الحق في شراء أو بيع وندرلر بسعر محدد مسبقا في تاريخ لاحق، & رديقو؛ أضاف. وفي حزيران / يونيه، سمح سيبي بتداول الخيارات في السلع الأساسية لتعميق السوق، ولكنه سمح لكل تبادل بإطلاق الخيارات على العقود الآجلة لسلعة واحدة فقط في البداية.
وكان التداول في الخيارات مطلبا مطولا طويلا من البورصات ووسطاء السوق. وبينما وافقت هيئة الرقابة على السوق على السماح بتداول الخيارات في العام الماضي نفسه، فإن بعض المتطلبات القانونية تعوق هذه الخطوة. وكان سيبي قد نص على المبادئ التوجيهية اللازمة فيما يتعلق بإطار تصميم المنتجات وإدارة المخاطر الذي سيعتمد للتداول في خيارات العقود الآجلة للسلع.
الهند بدأت إنكس عملياتها في 16 يناير 2017 و هو أول مجموعة الدولية للصرافة في الهند في غيفت سيتي في غانديناغار. ويسمح هذا التبادل، الذي يعمل لمدة 22 ساعة في اليوم، للمستثمرين الدوليين والهنود غير المقيمين بالتداول في مختلف فئات الأصول بما في ذلك الأسهم والمشتقات من أي مكان في جميع أنحاء العالم.

تداول الخيارات في الذهب
وقد شهد تداول الخيارات في بورصة مسقط للأوراق المالية، البورصة المحلية الرائدة في الأسواق، بداية بطيئة.
انخفضت أحجام التداول التي كانت أكثر من 1500 كرور روبية على إطلاق خيارات الذهب يوم 17 أكتوبر إلى أقل من 50 كرور روبية. عدم وجود اهتمام المتداول في الخيارات هو كبير نظرا لأن مسكس هي البورصة الوحيدة في الهند التي تتداول خيارات الذهب وتحتكر تجارة السبائك.
بعد الحديث عن ذلك لأكثر من عامين، سمح سيبي هذا العام لبورصات السلع لإطلاق خيارات التداول في قطاع السلع الأساسية لجعلها على قدم المساواة مع قطاع الأسهم. وقد سمح المنظم في البداية لكل عملية تبادل بإطلاق عقود الخيارات في سلعة واحدة، أما مسكس و نسدكس هما الوحيدان اللذان يتلاءمان حاليا مع معايير التداول بالمزادات.
ومن المتوقع أن يطلق نسدكس خيارات التداول في عقود غوار الصمغ في غضون أسابيع قليلة، وفقا لما ذكره المصدر.
في 17 أكتوبر، عندما بدأت مسكس بتداول خيارات الذهب، تولد حجم تداول قدره 1،560 كرور روبية، والذي انخفض إلى حوالي 28 كرور روبية في 17 نوفمبر. ويرى اللاعبون في السوق أن تداول الخيارات على مسكس سوف يرتفع عند وجود فائدة نحو تداول السبائك. انخفض سعر سهم مسكس، الذي كان 1،135 ينخفض ​​في 17 أكتوبر بنحو 15 في المئة منذ إطلاق تداول الخيارات حيث أغلق عند 973 ين يوم الاثنين.
وقال رئيس البحوث في وساطة مومباي مقرها: "حتى الآن، تجتاح المستثمرين والتجار مع سوق الأسهم، وبالتالي فإن خيارات الذهب تفتقر إلى الاهتمام".
أيضا، هناك وجهة نظر بأن سوق السبائك في الهند لم تسترد بعد من صدمة التشوه، مما يسهم في عدم الاهتمام بتداول خيارات الذهب على مسكس.
لكن البيانات من مسكس تظهر أن الفائدة المفتوحة في خيارات الذهب قد ارتفعت من 1،030 وحدة إلى 1،765 وحدة، وقد لمست أعلى مستوى من 1،955 عقدا. خيارات الذهب لديها عقود الذهب الآجلة 1 كغ باعتبارها الكامنة على مسكس، والتي على أساس يومي يبلغ معدل دورانها حوالي 2300 كرور روبية في سوق العقود الآجلة للذهب.
وردا على رسالة بالبريد الالكتروني، قالت مسكس أنه لا يوجد معيار لتحديد ما إذا كانت أحجام خيارات الذهب الحالية في منصاتها بداية بطيئة حيث أن الأسواق الناضجة مثل الولايات المتحدة لديها نسبة الخيارات إلى حجم العقود الآجلة في حدود 15-20 في المائة.
أيضا، كانت تجربة الهند مع تداول العقود الآجلة تسوية النقدية وعقود الخيارات في سوق الأسهم في حين أن خيارات الذهب على مسكس تتبع التسوية القائمة على التسليم.
وقالت مسكس أيضا أن متوسط ​​خيارات الذهب في حجم الذهب كنسبة مئوية من العقود الآجلة التي تبلغ 1 كيلوغراما كان 6.62 في المائة، وكانت الفائدة المفتوحة مقارنة بالعقود الآجلة 23 في المائة تقريبا.
وقالت البورصة إنه إذا اعتبرنا متوسط ​​حجم التداول اليومي حتى الآن أكثر من 200 كرور روبية.

كيفية شراء خيارات الذهب.
شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.
كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.
استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")
تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.
ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.
خيارات خيارات الذهب.
يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.
كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.
لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.
يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.
المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.

الذهب الخيار.
ما هو عليه:
يمنح خيار الذهب صاحب الحق، وليس الالتزام، شراء أو بيع كمية معينة من الذهب بسعر إضراب محدد في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
كيف يعمل (مثال):
الخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن أسعارها مشتقة من سعر أمن آخر. في هذه الحالة، سعر الذهب مستمد من سعر الذهب. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال على 100 أوقية من الذهب بسعر إضراب قدره 1000 دولار أمريكي وتاريخ انتهاء الصلاحية في 16 نيسان (أبريل). هذا الخيار سوف يمنحك الحق في شراء 100 أوقية من الذهب بسعر 1000 دولار بحلول 16 أبريل (الحق في القيام بذلك، بطبيعة الحال، لن يكون ذا قيمة إلا إذا تم تداول الذهب فوق 1000 دولار للأونصة في تلك الفترة).
تجارة الخيارات الذهبية في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).
كل خيار يمثل عقدا بين المشتري والبائع. ويتعهد البائع (الكاتب) بشراء أو بيع الذهب (حسب نوع الخيار الذي يباعه - إما خيار الاتصال أو خيار البيع) إلى المشتري بسعر محدد في تاريخ محدد. وفي الوقت نفسه، يحق للمشتري لعقد الخيارات، وليس الالتزام، إتمام المعاملة في موعد محدد. عند انتهاء صلاحية الخيار، إذا لم يكن من مصلحة المشتري أن يمارس الخيار، فإنه غير ملزم بأي عمل. وقد اشترى المشتري الخيار لتنفيذ معاملة معينة في المستقبل - ومن هنا جاء الاسم.
لنفترض أن الذهب يتداول بسعر 1000 دولار للأونصة. الآن لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على الذهب بسعر 2 دولار لكل عقد. ملاحظة: لأن كل عقد عقود يمثل مصلحة في 100 أوقية من الذهب، فإن التكلفة الفعلية لهذا الخيار سيكون 200 $ (100 أوقية × 2 $ = 200 $).
وإليك ما سيحدث لقيمة خيار الاتصال هذا في إطار سيناريوهات مختلفة:
عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول الذهب عند 1،050 $.
تذكر: خيار المكالمة يعطي المشتري الحق في شراء الذهب بسعر 1،000 دولار للأونصة. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام خيار شراء الذهب بسعر 1000 دولار للأونصة، ثم بيعه فورا في السوق المفتوحة مقابل 1،050 دولار للأونصة. وبالتالي، فإن هذا الخيار يسمى "في المال". وبسبب هذا، فإن الخيار سيبيع 50 دولارا في تاريخ انتهاء الصلاحية (لأن كل خيار يمثل مصلحة في 100 أوقية، وهذا سيصل إلى إجمالي سعر البيع 5000 $). لأن المستثمر اشترى هذا الخيار بمبلغ 200 دولار، فإن صافي الربح للمشتري من هذه التجارة سيكون $ 4،800.
عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول الذهب عند 1001 دولار.
وباستخدام نفس التحليل الوارد أعلاه، سيكون خيار الاتصال الآن بقيمة 1 دولار (أو 100 دولار أمريكي). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو أنها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 1 $ (أو 100 $ المجموع). هذا الخيار سوف يسمى "في المال"، لأن الصفقة هي في الأساس غسل.
عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول الذهب عند أو أقل من 1000 دولار.
إذا كان الذهب ينتهي عند أو أقل من 1000 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال". وسوف يكون الآن لا قيمة لها، وبالتالي فإن المشتري الخيار تفقد 100٪ من أمواله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أنه أو أنها أمضى للخيار).
لماذا الأمور:
یستخدم المستثمرون خیارات لسببین أساسیین - للمضاربة والتحوط للمخاطر. كل واحد منا على دراية الجانب المضاربة الاستثمار. في كل مرة تقوم بشراء الأسهم كنت أساسا المضاربة على الاتجاه السهم سوف تتحرك. قد تقول أنك إيجابي أن السهم يتجه أعلى كما كنت شراء الأسهم، بل في كثير من الأحيان قد لا يكون حتى الحق. ومع ذلك، إذا كنت إيجابية تماما أن السهم كان على وشك أن يرتفع بشكل حاد أعلى، ثم سوف تستثمر كل ما لديك في الأسهم. ويدرك المستثمرون العقلانيون أنه ليس هناك "شيء مؤكد"، لأن كل استثمار يتسبب في بعض المخاطر على الأقل. هذا الخطر هو ما يعوض عنه المستثمر عندما يشتري أصلا. عند شراء خيارات للمضاربة على تحركات أسعار الذهب في المستقبل، فإنك تحد من مخاطر الجانب السلبي الخاص بك، ولكن إمكانات أرباحك الصاعدة غير محدودة.
التحوط هو مثل شراء التأمين - هو حماية ضد أحداث غير متوقعة، ولكن كنت آمل أن لا يكون لديك لاستخدامه. فكر لماذا يشتري الجميع تقريبا تأمين مالك المنزل: لأن احتمالات وجود منزل واحد دمرت صغيرة نسبيا، وهذا قد يبدو وكأنه استثمار حمقاء. ولكن بيوتنا قيمة جدا بالنسبة لنا، ونحن سوف تكون مدمرة بسبب خسارتهم. هذا الخوف من الخسارة هو السبب في أن معظمنا يدفع بسعادة شخص آخر لتحمل هذا الخطر بالنسبة لنا، بغض النظر عن مدى بعد أن تكون فرص الخسارة. استخدام الخيارات للتحوط محفظتك أساسا يفعل الشيء نفسه.
الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.
مكتبة المحتوى.
إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.
نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.
كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.
حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments