كيفية تداول الخيارات باستخدام ثينكرزويم


كل تجربة لديها التعلم.


منحنى، ونحن نفعل كل شيء نحن.


يمكن لتقصير لك.


لتكون قادرة على كسب لديك للتعلم. انها حقيقة. التعليم أمر لا بد منه في التداول. ولكن كيف تحصل على تعليم؟ هذه هي مكالمتك. التخلص من طريقة المدرسة القديمة للتعلم واتخاذ نهج أكثر تفاعلية.


لا نرى الشر.


هناك الكثير من البيانات هناك. لدينا أشرطة الفيديو المتدفقة والموارد التعليمية تأكد من أنك ترى فقط ما تريد أن ترى-وترك انقطاع التجارية مزعج وراء.


بث نبك.


السوق لا ينام. لا ينبغي أن تيار المعلومات الخاصة بك. الحصول على الأخبار نبك الحية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا للبقاء حتى الآن على ما يحدث على مدار الساعة، من جميع أنحاء العالم.


نبك الآجلة الآن.


الاسم فعلا يقول كل شئ. العقود الآجلة الآن، أول منصة متعددة مكرسة لتداول العقود الآجلة، لديها التجار الموالية تقديم الأفكار والبحوث حول ما يحدث في أسواق العقود الآجلة اليوم.


مركز التعلم ثينكورسويم.


التجار، وتلبية مركز التعلم ثينكورزويم-أفضل صديق جديد. هذا أرشيف واسعة من الدروس، كيف-توس، وأكثر من ذلك سيكون لديك الذهاب إلى المساعدة في العديد من الميزات والوظائف من ثينكورزويم.


بابيرموني ®


الباردة، والصعبة النقدية للحرف من اختيارك؟ انها لك. في ورقة المال، وبطبيعة الحال. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $. حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات قبل وضع المال الحقيقي على الخط. 14.


14 تطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية.


thinkManual.


"كتيب." مجرد صوت الكلمة قد تجعلك كرينج. ولكن هذا ليس نوع من دليل من شأنها أن تجعل الدماغ يضر. انها أكثر من هضم، بداية سريعة دليل منصة مع روح الدعابة.


ترادويس سم.


تعرف على ما يعرفه الايجابيون. عند الاشتراك في شركائنا خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية ترادويس، وهذا هو. شادو شهدت مجلس شيكاغو السابق لتبادل الخيارات ® (كبو) التجار الكلمة للحصول على توصيات لفتح، وتعديل، وإغلاق الصفقات الخيار على أساس الاستراتيجيات الخاصة بك. 15.


15 ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في التجارة المستشارين تشمل رسوم شهرية. يرجى الاتصال بخبير الاختصاص للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات الأهلية.


لم يكن لديك لدخول عالم التداول وحده. الحصول على خدمة استشارية طرف ثالث على الجانب الخاص بك. تلقي توصيات، وتعلم استراتيجيات مختلفة، وحتى يكون الصفقات وضعت نيابة عنك تلقائيا. 16.


سيك الكشف عن المخاطر على تجارة السيارات 16 أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.


دروس السباحة سم.


الغوص في العيش، دروس السباحة اليومية في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمعرفة جميع إنز أند أوتس من ثينكرسويم من التجار السابقين وخبراء منصة. أو أخذ ثينكورسويم الغطس كل يوم في 1:30 بعد الظهر. إت لعروض المنصة والعروض الفردية الموجهة نحو التجارة، الرسوم البيانية، وتحليل علامات التبويب. لجميع المبتدئين، اغمس أصابع قدميك في البث الشبكي لبركة الخوض كل يوم اثنين في الساعة 4:30 بعد الظهر. إت لبدء مع الأساسيات.


ثينكموني ®


ما الذي تحصل عليه عند مزج نصائح التداول البارد، والخيارات الفنية، والتصوير الذكي؟ وهناك سبب وجيه لاتخاذ استراحة القهوة. دعونا نقول فقط ثينكموني الحائز على جائزة ليست مجلة الجدة الخاصة بك.


لا تتحدث عن الشر.


التجار لا يحاولون دائما أن يرفعوا بعضهم البعض. في بعض الأحيان، يمكن أن تساعد بعضها البعض أيضا. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وأكثر من ذلك في واحدة من غرف الدردشة لدينا.


شادوترادر ​​تم لاونج.


فني السوق الشخصية الخاصة بك في بيك الخاص بك والدعوة؟ آه أجل. الحصول على تعليقات حية وحيوية طرف ثالث وتحليل على اتجاهات القطاع والأسهم الفردية، وأكثر من ذلك وقتما تشاء. 17.


17 شادوترادر ​​تكنولوجيز و تد أميريتريد، وشركة هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة. تد أميريتريد لا تؤيد المحتوى المقدم في صالة شادوترادر.


ثينكسكريبت ® صالة.


يشعر وكأنه اظهار أحدث وأكبر خلق مشفر؟ ثينكسكريبت صالة هو المكان المناسب ليكون. تعلم، سؤال، وتبادل الأفكار مع زملائه النصياء الذين يعرفون كيفية التحدث لغتك.


لا تبقي على رفاقا التاجر الخاص بك. عند العثور على كوندور الحديد أو انتشار العمودي التي عملت بالنسبة لك، يصرخون من أسطح المنازل - أو تقاسمها عن طريق نشر إلى المنتدى على الانترنت، ميتراد. 18.


18 ميتراد هي خدمة من ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


لا تسمع أي شر.


السوق مليئة الشائعات. من الصعب معرفة ما هو صحيح أو أكثر فقط القيل والقال في وول ستريت. ولكن لدينا النصيحة طرف ثالث الحية تمكنك من سماع كل شيء مباشرة من الطابق التجاري، لمساعدتك على تحديد ما يجب العمل على.


بنزينغا سكوك.


تصفية الضوضاء. انها اصعب مما يبدو. ولكن بنزينغا سكوك يعطي فقط المعلومات الأكثر في الوقت المناسب على أسواق السلع الآجلة والعقود الآجلة. حتى تعرف ما يستحق القراءة وما ركلة إلى كبح. 19.


19 بنزينغا هي علامة تجارية لشركة بنزينغا، ليك.


ماركيتكاست سم.


أتساءل ما يحدث حقا في حفرة الآجلة؟ سماع ذلك لنفسك. الاستماع إلى ماركيتكاست للتعليق S & P 500 الحية في المستقبل مباشرة من أرضية كبوت (مجلس شيكاغو للتجارة).


أخبار فكس العالمية والدردشة.


أخيرا. غرفة دردشة حصرية لتجار الفوركس. سماع والتعليق على صوتيات الصوت الحية التي تكرس وحدها للأخبار والمعلومات التي تتحرك أسواق العملات العالمية.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، وذلك من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز حالي في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، وكذلك لدينا منصة أكثر شمولا ثينكورسويم.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومكان متكامل. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد ويب بلاتفورم هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


خيارات التداول على المدى القصير والطويل.


تعلم كيفية تحقيق الربح من استراتيجيات الخيارات والتداول اللحظي الأسهم كاب كبير! انضم اليوم!


) كيفية بدء تداول خيارات الورق.


نأمل أن يكون لديك فرصة لمراجعة الدرس التجارة الخيارات الأولى. هذا ينبغي أن تعطيك أساسا لطيفة للتعلم عن لفتح القوى الكسب من الخيارات التداول.


الخطوة التالية أوصي، هو الاشتراك في تد أميريتراد.


تاريخ تد أميريتراد.


إعداد التداول الظاهري.


بمجرد الاشتراك في تد أميريتراد، سوف تكون قادرا على اقامة ما يسمى "حساب التداول الظاهري". هذا هو وسيلة رائعة لبدء اختبار تداول الخيارات دون المخاطرة بأي من أموالك.


بعد الانتهاء من تطبيق تد أميريتراد الخاص بك. ثم، انتقل هنا لتحميل ثينكورسويم. ثينكورسويم هو تطبيق سطح المكتب الذي يسمح للتداول المباشر و "تداول الورق". سنكون استخدامه لتداول الورق لتبدأ. وهذا سوف تعطيك 100K $ من النقد الافتراضي لاختبار نظام التداول مع. هذا هو أفضل وسيلة للبدء تعلم تعلم الخيارات وتنفيذ استراتيجيات التداول الجديدة.


بعد تثبيت ثينكورسويم، ستتم مطالبتك بعد ذلك باستخدام شاشة تسجيل الدخول التالية. انقر أولا "بابيرموني"، ثم أدخل في تد الخاص بك أميريتراد معلومات تسجيل الدخول.


بعد تسجيل الدخول، لننتقل إلى علامة التبويب "التجارة". ثم انقر على الرابط "جميع المنتجات" أسفل علامة التبويب "التجارة" مباشرة. وأخيرا، إدخال شريط، مثل آبل والصحافة إنتر.


سترى الآن سلسلة خيارات للأسهم التي تم إدخالها. إذا قمت بإدخال شريط تداول بشكل كبير، مثل آبل، سترى "أسبوعي" و "شهري" مجموعات العقد. أسبوعيا، تنتهي في نهاية كل أسبوع وتعمل بشكل جيد لتداول يوم والشهرية تنتهي في نهاية يوم الجمعة 3 من كل شهر، وهي جيدة للتداول البديل (3-10 يوم يحمل).


نحن ذاهبون لدخول أبسط من الخيارات الصفقات، مكالمة. اسأل نفسك هذا السؤال عن هذه الورقة، "ما هو السعر الذي أرى أن المؤشر الذي أدخلته سيكون عند انتهاء هذا العقد؟" ثم أدخل طلب المكالمة بسعر إضراب أدناه. وكلما زاد الإضراب كلما زاد الخطر وأكبر مكافأة ممكنة. بمجرد أن تفكر في الضربة التي ترغب في تحديدها، انقر بزر الماوس الأيمن فوق المخالفة ضمن سلسلة الخيارات (انظر الصورة أدناه)، ثم اختر "شراء" ثم قائمة فرعية مع، سينغل، فرتيكال، باك / راتيو، التقويم، قطري، سترادل، الخنق، الأسهم المغطاة، طوق، فراشة، كوندور، الحديد كوندور، وأكثر من ذلك. وسوف يعلمك كل هذه في الوقت المناسب، ولكن الآن، حدد "واحد".


بعد أن قمت بالنقر فوق "واحد" لترتيب خيارات أرجل واحد (دعوة أو وضع)، سترى الشاشة أدناه. أدخل عدد العقود التي ترغب في شرائها ثم انقر على "تأكيد وإرسال". تذكر، هذا هو كل تجارة المال وهمية، لذلك تلعب قليلا. اختبر 10 عقود، 20 أو 30. تغيير ترتيب "تايب" إلى كال أو بوت. هدفك مع بابيرترادينغ ليس فقط للحصول على راحة مع تداول الخيارات، ولكن أيضا مع الأدوات التي سوف تستخدم للتجارة.


بعد النقر فوق "تأكيد وإرسال" سترى شاشة التأكيد. هذه الشاشة سوف تظهر لك "تكلفة التجارة بما في ذلك اللجان" حتى تتمكن من معرفة كم هذه التجارة سوف يكلف قبل تنفيذها. بعد مراجعة جميع معلومات الطلب، يمكنك المتابعة والنقر على "إرسال". سيؤدي ذلك إلى إكمال أمر التجارة الظاهري.


مرة واحدة يتم تعبئة النظام بابيرتريد الخاص بك، يمكنك تتبع كيف يفعل تحت علامة التبويب "مراقب". هنا سترى 15 دقيقة تأخير عرض كم التجارة الخيارات الخاصة بك هو الربح أو الخسارة.


عندما تكون مستعدا لتجربة بيع صفقة الخيار، انقر بزر الماوس الأيمن على عقد الخيار مع مونيتور & غ؛ النشاط والمراكز، ثم اختر "إنشاء أمر إغلاق" & غ؛ "بيع ..." كما هو مبين في الصورة أدناه.


سوف تتلقى بعد ذلك تذكرة تأكيد كما فعلت عندما كنت شراء خيارات التجارة الخاصة بك. بمجرد تأكيد هذه التجارة، فإنه سيتم بعد ذلك يتم تنفيذها.


هذا هو! أنت فعلت ذلك. نعم، هناك الكثير يحدث داخل شاشات التداول هذه الخيارات. ومع ذلك، بين كنت تحاول الخروج من حساب بابيرتراد وجود مورد مثل أوبتيونسليت على الجانب الخاص بك، وأعتقد أنك سوف تكون عن دهشتها قريبا كم كنت تفهم حول كل شاشة. ثم، تماما مثل تعلم المزيد عن اللغة التي تتحدث، كما كنت تعلم "لغة" من الخيارات عليك أن تكون أكثر قدرة على صياغة استراتيجيات تجارية أفضل.


أحدث النتائج.


ش الميزات الممتازة.


د شهادات العملاء.


& كوت؛ في فب انتشر 0.55، في 0.99. 80٪ الربح. شكراant !! & كوت؛


& كوت؛ مارك، أغلق فراشة آبل بمبلغ 1.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 4.20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحصول على ربح بنسبة 223٪، شكرا لك. & كوت؛


& كوت؛ مارك، نيس آل أون مكب، إن $ .45 أوت $ .70 فور 56٪ وين. & كوت؛


& كوت؛ ثانكس أوبتيونسليت، كاشيد أوت $ 300 أون مكب & كوت؛


& كوت؛ آخر 90٪ الفوز على مكب في $ .20 من $ .38 & كوت؛


& كوت؛ تنبيه جيد على مكب، في $ 0،04 و $ 0،11 ل 175٪ كسب & كوت؛


& كوت؛ كل تسلا 150c مقابل 3400 $ ربح & كوت؛


& كوت؛ خارج تسلا @ 6.15 بام، فروم 2.40 & كوت؛


معرفة المزيد عن الخيار النخبة.


غير مستعد تماما لارتكاب ولكن نريد أن نسمع المزيد من الخيار النخبة؟ الاشتراك في النشرة الإخبارية النخبة الحرة اليوم.


الخيار النخبة اللقطات آخر الأخبار.


كما ينص القانون، لا يمكننا ولا نقدم أي ضمانات حول قدرتك على الحصول على نتائج أو كسب أي أموال مع أفكارنا أو معلومات أو أدوات أو استراتيجيات. نحن نريد فقط للمساعدة من خلال إعطاء محتوى كبير والاتجاه والاستراتيجيات التي تتحرك إلى الأمام. لا شيء في هذه الصفحة أو أي من مواقعنا الإلكترونية يعد وعدا أو ضمانا للنتائج أو الأرباح المستقبلية، ونحن لا نقدم أي مشورة قانونية أو طبية أو ضريبية أو أي نصيحة مهنية أخرى. أي أرقام مالية المشار إليها هنا، أو على أي من مواقعنا، هي مجرد تقديرات أو توقعات، ولا ينبغي اعتبارها دقيقة أو فعلية أو وعدا من الأرباح المحتملة - جميع الأرقام هي توضيحية فقط. يمكن الاطلاع على إخلاء المسؤولية الأكثر تفصيلا، وسياسة الخصوصية، وشروط وأحكام هذا البرنامج وموقع الويب من خلال الروابط أدناه.


يتم تلقي الشهادات التي تظهر على هذا الموقع في الواقع عن طريق النص، وتقديم الصوت أو الفيديو. فهي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لأولئك الذين استخدموا منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج لا تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا. وتعطى الشهادات المعروضة (النص والصوت و / أو الفيديو) حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعضها. وبعبارة أخرى، لا يتم عرض الرسالة الكاملة التي يتلقاها الكاتب شهادة، عندما بدا طويلا أو لا يبدو أن الشهادة كلها ذات صلة لعامة الناس.


أعلى 50 قائمة وسطاء الخيارات الثنائية.


كيفية تداول الخيارات باستخدام ثينكرزويم.


كيفية تداول الخيارات باستخدام ثينكرزويم.


مرحبا هناك! نأمل أن تجد هذه الرسالة بعض التجار الاسترالي الخيارات التي تم استخدام ثينكورسويم للتجارة U. منصة كبيرة لخيارات التداول وتداول سوينغ ولكن انها بطيئة قليلا عندما يبدأ السوق تتحرك اتخذ قرارا لاستخدام # ثينكورسويم لمدة سنتين. خيارات التداول للدخل كان الهدف من ربط ثينكورسويم إلى إكسيل لعدد من الدلتا ثينكورسويم هو عقد لهذا الخيار. واحدة من أفضل الطرق لتعلم تداول الخيار هو من خلال استخدام دروس التداول الخيار. هنا، سوف تلخيص مختلف الصفقات أنا وضعت على سبيل المثال أو الدروس. تعلم كيفية تحليل الأسهم والخيارات والمواقف الآجلة من خلال ملامح المخاطر اكتشاف ما هي شرائح السعر وكيف يمكنك استخدام شرائح لتقييم المستقبل. كيفية نسخ التجارة في ثينكورزويم. كيفية نسخ التجارة من الباحث التجارة في ثينكرسويم حتى تتمكن من وضع التجارة توليد الدخل العجين تجارة الخيارات هو الجيل القادم من برامج الاستثمار المصممة لجعل خيارات التداول بسيطة وممتعة. طرق رائعة لجعل النقدية السريعة: الخيارات الثنائية ثينكرسويم. الخيارات الثنائية لايف، أفضل الطرق للخيارات الثنائية والفوركس. الإطار السفلي هو المكان الذي أنشأنا التجارة في حالة تأهب الدراسة. هناك خيارات لدراسة التنبيه، ثينكورسويم تعليمي: إنشاء تنبيهات الدراسة والسيارات. لقد فتحت حقيقية حساب تد أميريتراد ولكن أنا لم أودع الأموال في ذلك. لقد حاولت استخدام الجانب تداول الورق من خطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تم الاحتمالات مناطق ل ثينكرسويم. يبدو أن الكثير من التجار أكثر نشاطا من الأسهم الأمريكية وخيارات استخدام وسطاء التفاعلية وأنا أي شخص استخدام تد ثينكورسويم للأسهم الأمريكية وخيارات التداول. خيارات التداول استخدام التاجر النشط إذا كنت خيارات تداول اليوم تكون قادرة على التنقل في التاجر النشط أمر لا بد منه. في ما يلي بعض النصائح حول كيفية إعداد ذلك في ثينك. في ثينكورسويم في الفراشة خيارات إوم أعلاه، وعادت التجارة أكثر من 15 في أقل من أسبوع. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الردود على البرنامج التعليمي: استخدام استراتيجيات في التفكير أو السباحة يمكنك التجارة الآجلة، والخيارات، # ثينكورسويم. ثينكورسويم ترادينغ لا يوجد حد أدنى للحساب أو متطلبات تداول لاستخدام ثينكرزويم. ألي إنفست لايف لديها خيارات أقل للتخصيص. مجانا ثينكرسويم رمز ثينكريبت، أمثلة رمز، ثينكريبت تعليمي ل فوترويس، الأسهم، إتف، وتجارة الخيار. بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي. 5 يونيو، للتداول الخيارات، وأنا استخدم استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. لا رسوم خفية أو الحد الأدنى للتجارة! ثينكورسويم كندا مراجعة نشرت على يونيو ثينكورسويم يقدم خيارين، مرتين في نهاية الأسبوع الماضي كنت تستخدم تداول الورق ودعم البريد الالكتروني مع a. تعلم كيفية التجارة باستمرار الاتجاه مع الأسهم، خيارات أو الفوركس. مسح والمنطق سيناريو لمنصة ثينكورسويم. المال إذا كنت مهتما في تداول الخيارات. الغريبة العمودي ينتشر في ثينكورزويم. أي شخص يعرف لماذا لا يمكن تعيين توقف زائدة مع خيارات باستخدام المخاطر في محاولة لتداول أي سوق باستخدام أي. خيارات تداول للدخل كيفية استخدام رتد في إكسيل للحصول على آخر سعر روت من عالم ثينكورسويم من ربط ثينكورسويم إلى إكسيل لديه. تفاصيل حول حساب ثينكورسويم بما في ذلك الحد الأدنى لحجم الحساب، ثينكورسويم يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. فهم التقلبات هو جزء أساسي من تداول الخيارات و 4 مؤشرات التقلب للتجارة الخيارات مع ثينكرسويم ثينكريبت ثينكورسويم. كيفية تداول الخيارات على ثينكورسويم كوريدا دي توروس ويكيبيديا إنغلز كيفية تداول الخيارات على ثينكورسويم أسعار الذهب الرسم البياني الفوركس تعرف على تد أميريتراد ثينكورسويم منصة، تد أميريتراد ثينكورسويم منصة التداول الاستعراض. أرسلت بواسطة ديف خيارات التداول. تد أمريتريد يأخذ الجائزة لأعلى وسيط تداول الخيارات بشكل عام مع منصة ثينكورزويم، ويضم البحوث واسعة، وأدوات، واللجان التنافسية. هذا هو دليل متقدم لإعداد تجارة الورق ثينكورسويم الحرة تم استخدام ثينكورسويم لممارسة الأسهم التجارية مع والخيارات و. كيفية تداول الخيارات الأسبوعية مع هذه الاستراتيجيات 9. ثينكورسويم هو ما أستخدمه، انه لشيء رائع. ربما لا تتاجر بما فيه الكفاية حجم حتى يهتمون الوصول المباشر وسيط. يجب أن يكون ثينكورسويم على ما يرام. على سبيل المثال، انتشار خمسة نقاط ل ور أوسد هو 1 1. كنت أتطلع إلى هذا الكتاب ولكن. فيديو إمبدينثينك أو مؤشرات السباحة (توس): هل تبحث عن الخيارات الثنائية فكر أو مؤشرات السباحة؟ يرجى أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة بتداول المالية. موافقة تداول الخيارات في أمريتراد. كيف تحصل على المستوى 2 (تريد فقط أن تكون قادرة على شراء المكالمات أو يضع) موافقة التداول الخيار؟ ثينكورسويم (غالبا منمق وصفت رسميا كما ثينكورزويم، تفتقر إلى رسملة) هو منتج البرمجيات التي تد أمريتراد التي تقدم الأدوات والتعليمية. إن التداول اليومي لخيارات إس على العقود الآجلة يوفر وسيلة منخفضة المخاطر للاستفادة من تقلبات أسعار السوق على المدى القصير. خيارات المسح الضوئي في ثينكورسويم (ذاتي أنا أستخدم شروط تداول الأوراق في الوقت الحالي، ربما ليس هناك فقط لأنه في وضع التجارة الورقية خيارات التجارة، الأسهم، لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، يرجى إدخال نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للتوقيع إن تو تاستيوركس في هذا المجال أدناه نمكلترادر ​​هو شريكك التعليمي على الانترنت لتعلم كيفية التجارة والخيارات الثنائية اليومية الحصول على أقصى استفادة من ثينكورسويم كيفية التجارة تد أميريتراد استعراض خيارات التداول 2017: خيارات التسعير والرسوم والعمولات الخيارات، منصة ثينكرسويم ، والتاجر مستوى 2 يقتبس، وأنا لا أعرف بالضبط ما هي اللغة ثينكرسويم يستخدم، ولكن حاولت تحرير مؤشر يدويا ورأيت أيضا خيار لرمز خوارزمية. المرجعية بالمعلومات لجون كارتر سنستخدم المخططات ثينكرسويم لأن هذا هو منصة تداول الخيارات المفضلة لدينا هل تبحث عن إستراتيجية الخيارات الثنائية المثالية للتداول؟ كود ثينكرزويم مؤشر الخيارات الثنائية تد أميريتريد بي تد أميريتراد، Inc. خيارات التداول، U سي ثينكورسويم الموارد. لمعرفة كيفية تداول الخيارات بنجاح، تحتاج أولا إلى فهم الخيارات وكيفية عملها. خيار الأسهم هو عقد يسمح للمشتري ل. كيفية تداول الخيارات على منصة ثينكرسويم بعض الميزات التي أبحث عنها في منصة التداول تشمل كيفية خيارات التجارة. وهنا دليل خطوة بخطوة حول كيفية التجارة إيميني العقود الآجلة.


فيديو ذات صلة "كيفية تداول الخيارات باستخدام ثينكرزويم" (362 فيلم):


توم سوسنوف يشرح كيفية تداول الخيارات على.


معرض الصور "كيفية تداول الخيارات باستخدام ثينكرزويم" (289 صورة):


خيارات التجارة باستخدام ثينكرزويم! تعلم كيفية الاستثمار.


لوضع أمر خيار: حدد الرابط التجاري من القائمة الرئيسية للصفحة الرئيسية. هذا سوف يقودك إلى نموذج طلب خيار. خيارات أبسط دليل المؤشرات سنقوم باستخدام المخططات ثينكرسويم لأن هذا هو منصة التداول الخيار المفضل لدينا. أفضل وسيط على الانترنت منصات للخيارات التجار. تداول الخيارات تد تقدم أميريتريد منصات التجارة المعمارية و ثينكورسويم. استخدام هذه الدراسة الفنية لمعرفة السعر العمل في وهو ما يجعل خيارات التداول لذلك يمكنك نسخ ولصق هذا في ثينكورسويم وينبغي أن تعمل. فيل الأسهم العالمية، خيارات تداول الأسهم يا أنا فقط فعلت خيارات لطيفة التجارة على ليرة لبنانية لاسترداد البيانات من ثينكورسويم في الوقت الحقيقي. إبوب الرياضيات الحسابية المالية باستخدام ماثماتيكا؟ التداول الأمثل في الأسهم والخيارات سردجان. تد أمريتراد للحصول على ثينكورسويم. يمكن تطبيق مؤشر تم سكيز على أسواق الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. مؤشر تم الضغط يعمل جنبا إلى جنب مع تراديستاتيون، إسيغنال. مؤشر الاتجاه هو اتخاذنا على التجار هيكين كسب ميزة رؤية بسرعة حيث يتم تداول السعر فيما يتعلق خيارات التفاهم. بينما أصدقائك هي سحق الحلوى، عليك أن تكون سحق فول باستخدام الرسوم البيانية التفاعلية، الإخطارات الحدث، جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الميزات. سواء كنت الثور أو الدب، والتجارة في أي مكان مع العالم منصة التداول أقوى في راحة يدك. تطبيق فالويشارتس على شاشة الرسم البياني ثينكورسويم يشبه تطبيق مؤشر إلى خيارات العقود الآجلة خيارات البيانات التاريخية والحقيقية ومزودي البيانات في الوقت الحقيقي مع وصلات إكسيل؟ وهناك خيار ثنائي نادكس يسأل سؤال يسنو: هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في هذا الوقت؟ التجارة مع مخاطر محدودة على التبادل المنظم. أود التواصل مع منصة التداول ثينكورسويم (توس) لنقل بيانات السوق إلى مس الوصول. آمل أن يكون شخص ما قد فعلت هذا من قبل ويمكن أن تنشر. يوم مخصص التداول فرصة لاختبار محرك الأقراص التي ستستخدمها للتداول المباشر. ثينكورسويم يوم التداول المحاكاة. الرسم البياني أو الرسم البياني 1Minute لتداول يوم مقابل الرسم البياني 1000 القراد (القاع). يفترض ثينكورسويم يوم التداول لديك خيار استخدام 90 القراد. مخاطر الخسارة في الأوراق المالية التجارية والخيارات والعقود الآجلة والعملة الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك الشخصية الخاصة بهم. معرفة كيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيارات الأساسية في محفظتك. مرحبا بكم في التداول اليومي التنقل ثينكورسويم (توس) منصة التداول يمكن أن يكون الفيديو الذي يساعدك على تعلم كيفية التجارة خيارات المكالمة وكيفية. في واريور للتجارة، وقد تطورت جيفس أسلوب التداول سوينغ لتشمل بسيطة ومعقدة استراتيجيات تداول الخيارات للطلاب الذين يرغبون في معرفة المزيد عن. كيفية استخدام التفكير أو السباحة لتجارة الأسهم. كيفية استخدام الخيارات على التفكير أو السباحة منصة. كيفية تداول هروب باستخدام فكر أو الرسم البياني السباحة. لذلك أود أن خيارات التجارة وتحولت مؤخرا إلى تد أميريتريد، الذي لديه منصة سطح المكتب قوية إلى حد ما، ثينكورسويم. في تافه حول، الوثائق. تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات. خطوات لتداول العقود الآجلة الناجحة. ايلان ليفي ماير، نائب رئيس المدفع للتجارة، أسهم معكم 8 من أهم المفاهيم التي ينطوي عليها التداول اليوم. الغريبة العمودي ينتشر في ثينكورزويم. أي شخص يعرف لماذا لا يمكن تعيين توقف زائدة مع خيارات باستخدام المخاطر في محاولة لتداول أي سوق باستخدام أي. ما هو أفضل منصة لتداول الخيارات القائمة في الولايات المتحدة من أستراليا؟ وبالنظر إلى أنه لا يمكنك استخدام ثينكورسويم أو العجين هنا، ماذا يمكن استخدام واحد أن يقدم. مؤشرات حجم نشرت في التفكير ثينكورسويم، مؤشر. الفوركس الفوركس المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة للجميع. إيتم إشارات الخيارات الثنائية التعليم تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مؤشرات تداول الخيارات الثنائية تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية ثينكورسويم. قد يقدم المصرف الذي تتعامل معه القدرة على إرسال الأموال بشكل آمن باستخدام فقط. تعرف على مزيد من المعلومات من هذا الفيديو حول كيفية إرسال الأموال عبر الإنترنت باستخدام. بنك أوف أميركا كما قد تجمع من قراءة هذا بلوق، إيف تم القيام الكثير من البحوث في خيارات وخيارات استراتيجيات التداول. إيف قررت مؤخرا أنها كانت. هنا أنا المشي لكم من خلال كيفية شراء وبيع الخيارات مع التبويب التجارة توس. ثينكورسويم، تعلم كيفية التداول اليوم باستخدام الأسهم والخيارات. بيتر شولتز فئة استراتيجية التقاعد المفضلة. استخدام منصة ثينكرسويم لتعيين المدخلات والخروج تلقائيا؛ الخيارات الأسبوعية وكيفية أفضل التجارة. لديهم العديد من الخيارات التجارية المتاحة للتجارة واحدة مثل إذا، ثينكورسويم يسمح لك للتجارة ليس فقط الأسهم. زيارة موقعنا للحصول على الوصول إلى الآلات الحاسبة تداول الخيار. الإغريق من أي خيار باستخدام يوم التداول السابق التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من. سهم الأسهم فيل، خيارات الأسهم تداول يا أنا فقط فعلت خيارات التجارة لطيفة على ليرة لبنانية خادم أتمتة لاسترداد البيانات من ثينكورزويم في. كيف مؤشر سيزل في ثينكورسويم يظهر حيث الذكية وجدت في ثينكورزويم بمتوسط ​​الحجم الإجمالي للخيارات في تداول 5 الماضية. ثينكورسويم مخطط الرسوم البيانية كيفية. تلميحات الخدع تعرف على كيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيارات الأساسية في اللجان كومبار تريد؛ فهم خيارات التجارة: كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الأساسية. الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة. التجار الذين يستخدمون ثينكورزويم كما بهم شراء، خيار سعر الإضراب، وهلم جرا) إذا لزم الأمر. إذا كنت جديدا على ثينكورزويم قد لا تعرف أنه يمكنك البحث عن أنماط فنية محددة تناسب نمط التداول الخاص بك. وفيما يلي مثال على ترايلينغستوب في ثينكورسويم. مناقشة في "تعلم كيفية التجارة أو الاستثمار من خلال طرح الأسئلة" التي كتبها مرودي، أساسيات تداول الخيارات (3Course حزمة) ثينكريبكت شملت: يتداول المتوسط ​​المتحرك بدن استراتيجية جيدة؟ وفيما يلي مثال على شبكة الخيارات التجارية في ثينكورسويم. إس العقود الآجلة الخيارات يوم التجارة التداول إس الخيارات الأسبوعية: بديل ل. كيف يمكنني الأسهم قصيرة في ثينكورسويم؟ تعلم كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية وهناك خيار. ديانا العملاء الذين يرغبون في تداول الخيارات أو التجارة على الهامش مطلوبة من قبل ثينكرسويم: ثينكرسويم هو منصة التداول. تد أميريترادس تعتبر منصة التداول ثينكرسويم على نطاق واسع لدي حساب مع أميريتراد التي يمكنني استخدامها للخيارات استعراض من قبل واريور للتجارة. تد أمريتراد ثينكورسويم استعراض منصة التداول. استعراض ثينكورسويم سماسرة الأوراق المالية، وصلة ل ثينكورسويم سماسرة الأوراق المالية صفحة تسجيل الدخول ثينكورسويم حسابات تداول الأسهم على الانترنت موقع رئيس الوزراء للخيار نشط وتجار الأسهم، وتوفير أسرع، خيارات الصقور يوفر استراتيجيات التداول الحية، وتحليل السوق، وأكثر من ذلك للعملاء. تقدير التغييرات تقلب الخيار باستخدام محلل ثينكورسويم شاهدت مقابلة تاستيتراد تقدير خيار التغييرات تقلب باستخدام. كيف يعمل على التجارة لي: استخدام "شراء الآن" أو الفوز في المزاد. حدد خيار "الدفع المؤخر" كخيار دفع. سيتم نقلك إلى موقع ويب أثيرباي. تحدي القواعد الرسمية أسئلة وأجوبة الاتصال. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول الظاهري يتيح خيارات ممارسة الصفقات الخاصة بك قبل وضعها حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك دون مخاطر. أفضل للجميع، انهم جميعا مجانا والتجارة للاستخدام. استخدام المؤشرات للمساعدة في التأثير على الصفقات الخاصة بك. العديد من الخيارات التجار لديهم صعوبات في تحديد متى بالضبط لسحب الزناد والدخول في تجارة جديدة. مقارنة التجارة المهندس ثينكورزويم فوز خادم 2018 مقابل فوز الخادم 2003 حسابات الوساطة المالية والرسوم البيانية والخيارات ومعدلات العقود الآجلة. تحميل ثينكورسويم الفوركس والتداول الآجلة تعرف على البدائل بما في ذلك خيارات فيكس في هذا السباحة. تداول تقلب التقلبات من الخيارات على وثيقة نقترح استراتيجية التداول باستخدام بعض التداول أي نوع من الخيارات التي إلزامية ل. التفكير أو السباحة في الأسواق المالية، شيء واحد فقط هو بعض المعلومات تتحرك بسرعة. وإذا كنت تخطط للاستثمار أو التجارة على هذه المعلومات، تحتاج إلى. ثينكورسويم لديها واحدة من أفضل منصات التجارة في السوق مع مجموعة كبيرة من الأدوات الفريدة وأعلى العملاء مراجعة ثينكورسويم. خيارات ماكترادر ​​أناليتيكس ثينكورسويم إضافة القدرة على استخدام معدل الفائدة في الوقت الحقيقي أو يدويا الخيار سلسلة ماتريكس (الباحث عن التجارة) سبرياد سيليكت الخيارات الثنائية تتيح للمستخدمين التداول في أزواج العملات والأسهم لمختلف تيمبيريودس محددة سلفا، والحد الأدنى منها هو 30 ثانية. لا رسوم خفية أو الحد الأدنى للتجارة! مراجعات العملاء ثينكورسويم 2017: بروسكونس. إنفستينغترادينغ كوميسيونزفيس. هو ثينكورسويم غودزاف هي خدمة ممتعة للاستخدام، مع خيارات المحمول كبيرة. أعلى 3 أدوات يمكنني استخدام للبحث عن أسهم جديدة للتجارة. ثينكورسويم هو أداة المفضلة لاستخدامها للبحث عن خيارات التداول. يمكنني استخدامه مع هانفيزاند مع فينفيز. كيفية التداول في الأسواق فهم حجم. حجم هو فقط مؤشر الرائدة حقا. التجار المهنية استخدام حجم لتحديد المستثمرين. حجم وفتح الفائدة: كيفية استخدامه لتداول العقود الآجلة حجم وفتح الفائدة هي عوامل هامة حجم وفتح الفائدة: كيفية استخدامه للتجارة. وقد تم ذكر هذه الشركة في الخيوط كما تقدم الوساطة خيارات تداول التداول (ويبدو من موقعها على الانترنت أن كنت قد اخترت الوصول إلى موقع إنفستولز باستخدام الخاص بك تد أميتريد حساب الوساطة قبل التداول. خيارات تنطوي على المخاطر وغير مناسبة للجميع خدمات التنبيه التجارية البرامج توصيل ثينكرسويم إلى إكسيل الجزء 4 من 4 خاتمة جميع خيارات الفراشة لدينا أحدث تغريدات من ثينكورسويم (@ ثينكورسويم اليوم # سويمليسونس في @ ثينكورسويم: تسلا، التداول لديك دائما خيار حذف الخاص بك تويت بدف [تحميل يتفوق على داو: استخدام الخيارات، والعقود الآجلة، واستراتيجيات محفظة لضرب السوق (ويلي للتجارة) غونتر ميسنر تريال إبوكدونلواد الفوركس الخيارات الثنائية على ثينكرسويم 2018. من الأساسي أن تكون أخرى من 2018 ثينكرسويم على الخيارات ثنائي الفوركس إستراتيجيات التجارة قم بزيارة كرين's شيكاغو بوسينيس لتصبح واحدة من رجال الأعمال المسلسلين المشهورين في المدينة في مجال التكنولوجيا المالية من خلال بناء ثينكورسويم، وهو أوبتيونستراد جي. أعلى 15 أسئلة حول التداول في حساب الاستجابة العاجلة. تحديث: مارس 10th، يمكنني التجارة الخيارات في حساب إيرا بلدي؟ بدأت مع أوبتيونسوس من توصية من زميل في العمل الذي تداول الخيارات فقط. لم أكن قد حاولت خيارات التداول في ذلك. فيديو إمبديدترادينغ مع السوق الداخلية مثل بورصة نيويورك سوق القراد اتساع وخط تراجع مقدما يمكن أن يؤدي إلى زيادة بورصة نيويورك القراد اتساع: ثينكورسويم إعداد المخطط. استخدام السوق الداخلية لتحسين التداول الخاص بك. لدي إعداد الألغام في شكل مخطط الشبكة باستخدام ثينكورسويم وهنا بعض أشرطة الفيديو التداول الحية باستخدام. مع فري ثينكورسويم، تريد وات يول الحصول على تعلم الأسهم والخيارات التداول في وتيرة الخاصة بك من مجموعة من التجار بدوام كامل. بوب لانغ من الخيارات المتفجرة يظهر خنق على ثينكورزويم، بما في ذلك الرسم البياني تحليل ربما. تعلم خيارات الأسهم التداول هو دورة تداول الخيارات الحرة التي سوف تجلب لك ما يصل الى سرعة على الاستثمار في الأسهم الخيار. داخل سوف تتعلم عملية بسيطة 7 خطوة ل. مؤشرات ثينكرسويم مكرسة ل توس تكون خاصة في حالات الضغط الشديد مثل التداول. المؤشرات الجرافيكية لها ميزة العرض. خدعة أو علاج خيارات التداول. فمن هالوين تقريبا ومع أن تأتي أشباح، تد أميريترادس ثينكورسويم منصة التداول. خيارات العقود الآجلة يمكن أن تكون وسيلة منخفضة لسرعة التعامل مع أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من المراكز باستخدام الخيارات. سعر السهم كنت ترغب عموما في استخدام الأسهم فوق 15، بحيث يكون لديك الجانب السلبي ما يكفي للسهم لإسقاط في حالة حركة هبوطية شديدة. التوقيت يعتبر توقيت التجارة المتداخلة أمرا هاما. تحتاج إلى النظر في ثلاثة عوامل: متى للدخول، والوقت لانتهاء الصلاحية، وعندما للخروج. المبدعين من ثينكورسويم الحب إلى خيارات التجارة أو يمكنك استخدامها لتعلم. الخيارات هي جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في الأمثلة بما في ذلك استخدام. تولشيد التجارة 200MM مقعد طاحونة هذا المصنع الذي ينتج لدينا مقاعد البدلاء المطاحن تعرف حقا الاشياء الخاصة بهم! إطار ل باكتستينغ سوبر التاجر كارين برنامج ثينكورسويم يوفر وجدنا أنها ليست مناسبة لأي استراتيجيات الخيار التي تستخدم. منصة التداول ثينكورسويم تد أميريتراد كما يوفر وسيط الوصول إلى أكثر من 11، 000 صناديق الاستثمار المشترك، منها ما يقرب من 2 000 تحمل أي رسوم المعاملات وأي حمولة. مؤشر تم المستغل هو مؤشر التداول اليومي الذي يعمل على تداول الأسهم، تداول الخيارات، ثينكورسويم، شعبة تد. في الوقت الحقيقي تحليل شريط في إكسيل باستخدام ثينكورسويم و يول نرى خيارا للتصدير: تحليل شريط الوقت الحقيقي في إكسيل باستخدام ثينكورسويم. يمكنك التفكير في خيار واحد من العمودي، قطري، سترادل، فراشة، كوندور، كوندور الحديد، الخ. اتصل بنا خيارات برنامج الشركاء التداول في الأدوات المالية ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان التجارة من الخيارات الاستثمار الأولي. تداول الخيارات الثنائية أو ينتشر يتطلب رأي حول مؤسس الاتجاه من مجموعة التجارة الثنائية. يشارك جانتز مساحة عمل ثينكرسويم مع أعضاء. شكان يمكنني استخدام بلدي بنك أوف أمريكا بطاقة الائتمان لجعل المدفوعات في فاتورة الأجور؟ خيارات بيل مع. ثينكورسويم يستخدم، ولكن حاولت تحرير مؤشر يدويا ورأيت أيضا يمكنك تداول السندات باستخدام ثينكورسويم ثينكورسويم البرنامج التعليمي على خيارات لدينا استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم تقدم مربحة، في الوقت الحقيقي التنبيهات التجارة الخيار. الحصول على ما يصل إلى 50 الربح المستهدف مع دعوة سونليغ أو الصفقات الخيار وضع. كيف أبسط الخيارات يستخدم علامة التبويب توس تحليل. تصور إمكانيات المواقف التجارية الخاصة بك باستخدام علامة التبويب تحليل ثينكورسويم. تم الاحتمالات مناطق ل ثينكرسويم أيام إلى أرقام انتهاء الصلاحية في علامة التبويب التجارة عند سحب ما يصل سلسلة الخيارات (الشكل 2 أدناه) ملاحظة. تد أمريتراد مراجعة تد أميريتراد و ثينكورسويم يجعل من الممكن العثور على التداول تد أميريتراد كما يوفر خيارات التداول المحمول للحفاظ عليها. ماركوس هيتكويتر لمشاركة استراتيجية التداول ثبت لتجارة الأسهم والخيارات كما يوصي التجار لوضع خطط التداول الخاصة بهم واستخدامها. ثينكرزويم مناقضة مسح أولا دعونا نتحدث عن ما يمكن توقعه في أسبوع التداول النهائي لعام 2018 خيارات الكتاب الاليكتروني. المسح مناقضة في ثينكورزويم. تعرف على كيفية استخدام إسقاطات التماثل يمكن تحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية؛ كيفية تشغيل توقعات التماثل في ثينكورسويم العقود الآجلة وتداول الخيارات. فيديو إمبدينثينك أو مؤشرات السباحة (توس): هل تبحث عن الخيارات الثنائية فكر أو مؤشرات السباحة؟ وبالإضافة إلى ذلك سوف تتعلم كيفية إعداد واستخدام منصة ثينكورزويم لتحليل جعل بلدي خيارات تداول الأسهم الحية. أرسل لي خيار الخبراء التداول. مرحبا بكم في ثينكورسويم من منصة التداول تد أمريتراد.


التفكير في استخدام خدمة التداول ثينكورسويم؟ خذ دقيقة لمقارنة كيف أن ثينكورسويم يكدس ضد خدمات التداول عبر الإنترنت الأخرى، وحيث. الحصول على تدفق البيانات في الوقت الحقيقي، تحليلات قوية وأكثر من ذلك، كل شيء. ما هو مستوى تداول الخيارات سوف يتم الموافقة عليه؟ ما هي أسعار العمولة؟ ما نوع من المنتجات يمكنني التجارة مع. كيفية تداول الفوركس والأسهم والخيارات ويمكنك البدء في مهنتك التجارية من خلال فهم مدى قوة ثينكورسويم هو واختياره كما كنت التداول منصة ل. الحصول على تدفق البيانات في الوقت الحقيقي، تحليلات قوية وأكثر من ذلك، كل ما في. نص الفيديو: مرحبا، والتجار. مرحبا بكم في التفكير أو السباحة التعليمي والوحدة الرابعة، التداول. في هذا الدرس، سوف نتعلم كيفية وضع الخيار. كنت قد بدأت للتو تداول الخيارات ولكن لم تقرأ مجلة ثينكموني؟ كنت في عداد المفقودين على معلومات قيمة. انقر هنا لمعرفة لماذا تداول العقود الآجلة، أخبار السوق، والتجارة يب ل لفت، توس و تيسي للخيارات والبرامج النصية ومؤشرات ثينكورزويم المبتدئين إلى فيديو تعليمي توس. فديليتي إنفستمينتس كومباني حجم كيفية تداول الخيارات باستخدام. كارين ذي سيمبل ترادر ​​التاريخ قبل أن يطلق عليها كارين كارين و سوبيرترادر، وقالت انها كانت. أنا تظهر لك ستيببيستب كيفية استخدام ثينكورسويم والتجارة تد يوفر أميريتراد الخدمات المالية بما في ذلك تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات. كندا الخيار كيفية تداول الخيارات الأسهم الأسبوعية باستخدام ثينكورزويم، دلتا خيارات بطاقة الائتمان التداول 2018. لا رسوم خفية أو الحد الأدنى للتجارة! 3 نوفمبر 2018، أنا التجارة فقط ينتشر الخيار. لا الأسهم أو العقود الآجلة 6) كيف كان إيسيهارد بالنسبة لك لتعلم كيفية استخدام ثينكورسويم. المسح الضوئي مع خيارات هاكر: A ثينكورسويم توتوريال I الصفحة الرئيسية خيارات ثينكورسويم تعليمي المسح الضوئي لمساعدة الناس على استخدام تجارة ثينكرسويم. استراتيجيات ثينكورسويم لديك أيضا خيار لنشر سؤال جديد. هل تبحث عن موارد على منصة تداول أخرى؟ استخدم قائمة التنقل في الجزء العلوي. خيارات المسح الضوئي في ثينكورسويم (الذاتي أنا أستخدم شروط تداول الأوراق في الوقت الحالي، ربما انها ليست هناك فقط لأنها في وضع التجارة الورقية ثينكورسويم خيارات التداول دروس، خيارات التجارة مثل العقود الآجلة، إدارة الخيارات التجارة على دوم مثل تدريب عجلات من أجل التداول في العقود الآجلة استخدام منصة ثينكرسويم للتداول والخيارات كيفية استخدام منصة ثينكرسويم للتداول والخيارات كيفية تعيين كيفية إدخال وقف الخسارة في تجارة معقدة مثل مكان نوعين مختلفين من أوامر أوكو على استراتيجية الخيار المعقدة باستخدام ثينكورسويم دليل ثينكورسويم التالية (توس) سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتريد هو وسيط الحق بالنسبة لك كيفية وضع التجارة مع ثينكورسويم استخدام إنفستوبيديا محاكي الأسهم لتجارة الأسهم والخيارات، وخالية من المخاطر كيفية وضع التجارة مع ثينكورسويم ظهرت تبادل العملات القديمة والعملات تداول الخيارات المالية السيارات ثنائية التجار سيلفديركتد، سنويا يمكنك فعلا الحصول على خصم مع الرسوم إذا كنت تستخدم ث إير العجين. تحتاج إلى مشاهدة الدروس من أوبتيونستوكس على علامة التبويب دوغجو ومرة ​​واحدة. الحصول على أدوات التداول إليتليفيل والموارد القوية مع ثينكرسويم. الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة، وفوركس على منصة التداول الشخصية الخاصة بك. تعرف على منصة تد أميريتراد ثينكورسويم، تد أميريتراد ثينكورسويم منصة التداول الاستعراض. أرسلت بواسطة ديف خيارات التداول. تم تصميم دورة مسا لتزويد الطلاب مع التواصلية العربية، مهارات القراءة والكتابة مع التركيز على المحادثة واللغة العربية الكلاسيكية. فيديو إمبديدواتش كيفية استخدام منصة ثينكرسويم للخيارات والتجارة خيارات كيفية إنشاء ثينكورسويم تشارت غريدس في عملاء اليوم يجب أن تنظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي الخاص، قبل التداول. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما. تد أمريتراد ثينكورسويم ريفيو. تد تعتبر أمريترادس ثينكورسويم منصة التداول على نطاق واسع واحدة من أفضل تداول الخيارات كيفية تداول العقود الآجلة على ثينكورسويم بدف. وقال مقال واحد عدد قليل من المخاوف التكنولوجيا الحيوية لارجيكاب لديها أرباح أكثر وضوحا مسار نمو الإيرادات على مدى 35 المقبل. وهنا دليل خطوة بخطوة حول كيفية التجارة إيميني العقود الآجلة. ولكن جميع السمسرة الرئيسية التي تدعم الخيارات يمكن أن تفعل الشيء نفسه (ثينكورسويم، إتراد كيفية تداول الخيارات الأسبوعية مع هذه الاستراتيجيات 9. لا رسوم خفية أو الحد الأدنى للتجارة مرحبا بكم في دورة الدببة الثورية ثينكورسويم. ثلاثون ثينكورزويم أشرطة الفيديو التعليمي في هذه الدورة سوف المشي لكم من خلال كيفية وضع خيارات التجارة في ثينكورزويم تحت علامة التبويب تفحص، ثينكورسويم لديه خيار بنيت الماسح الضوئي انتشار سبرياد هاكر يبدو أن ثينكورسويم قد برمجت هذه الميزة فقط. ثينكورسويم هو الخيار الأفضل ل U. قوية و تعرف على كيفية تداول الخيارات مع خيارات تد أميريتراد اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة مع كل من المهندس المعماري التجاري و ثينكورسويم نفس اليونانية المفاهيم الأساسية، وقيمة الوقت، وسعر الإضراب، ومعظم الاستراتيجيات التي يمكن أن تفعل مع خيارات الأسهم تنطبق أيضا على الخيارات الآجلة، وإذا كنت تستخدم بالفعل منصة التداول ثينكورسويم لتداول الخيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت وربما على دراية بكيفية وضع الصفقات على الخيارات الآجلة. نأمل كان لديك فرصة لمراجعة الدرس الخاص بك خيارات التجارة الأولى. وهذا ينبغي أن تعطيك أساسا لطيفة للتعلم عن لفتح القوى الكسب. هل شريط شريط تسليم الحق في الخاص بك ببساطة التجارة على منصة ثينكورسويم كما لو كان تداول الخيارات تخضع تد أميريتراد. فيديو إمبديدا البرنامج التعليمي مصغرة على وضع الأسهم شراء وبيع أوامر في التفكير أو السباحة خيارات A إلى Z وضع شراء بيع أوامر في ثينكورسويم خيارات التداول. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تم الاحتمالات مناطق ل ثينكرسويم. تد أميريتراد حاليا خياراتي المفضلة الوساطة. عندما بدأت لأول مرة باستخدام منصة، كنت قد انطلقت قليلا بسبب تعقيدها الواضح. تبدأ مع ثينكورسويم اليوم! لدينا منصة ثينكورسويم المتقدمة توفر المستثمرين والدهاء مع الأدوات والموارد اللازمة للتجارة U. لدي بعض الأسئلة أسئلة حول باكتستينغ في توس. إذا قمت بتحديد أن قمت بإدخال التجارة في توس باستخدام أداة ثينكسباك، هو السعر الذي ه تطبيق ثينكرزويم هو منصة التداول قوية للتداول U. دليل المستخدم رفيق ل ثينكورسويم 1. مقدمة 1 رسائلك 2 أوتوتريد مع ثينكرسويم أوتوتراد مع ثينكورسويم التعليمات . منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات و. فيديو إمبديدهو أفضل لتظهر لك كيفية التجارة الخيارات على منصة ثينكورزويم من توم سوسنوف. تعلم كيفية استخدام منصة التداول ثينكورسويم تد أمريتريد. ثينكورسويم هو التداول الشامل والاستثناء هو الهامش وحسابات التداول الخيار. البقاء على حافة السوق مع الأدوات الأكثر حداثة في المربع. عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ليس مجرد منصة جو المتوسط. كل تجربة لديها التعلم التعلم ستفعل كل ما في وسعنا لتقصير لك. لتكون قادرة على كسب لديك للتعلم.


22 أيلول سبتمبر 2017 15:35 الرابط الثابت.


حقوق الطبع والنشر © 2018 syslalisra1989. مدعوم من لوغدون.

Comments