تعلم تداول الخيارات


الحصول على قدميك الرطب.


دون الحصول على ما يصل إلى الخاص بك تعرف ما.


تداول الخيارات أكثر تعقيدا من تداول الأسهم. وبالنسبة لأول الموقت، فإنه يمكن أن يكون قليلا التخويف. هذا هو السبب في أن العديد من المستثمرين يقررون بدء خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات قصيرة الأجل. خاصة المكالمات خارج المال (سعر الإضراب فوق سعر السهم)، لأنها يبدو أن تتبع نمط مألوف: شراء منخفضة، وبيع عالية.


أشرطة الفيديو التعليمية وندوات عبر الإنترنت.


لقد بدأت للتو؟ شاهد محتوى الفيديو من الدرجة الأولى في راحة منزلك. انتقال & راكو؛


ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن شراء المكالمات القصيرة الأجل من خارج المال ربما لا يكون أفضل طريقة لبدء خيارات التداول. لنلق نظرة على مثال لماذا.


تخيل أنك صعودي على الأسهم شيز، تداول عند 50 $. كتجربة خيار البداية، قد يكون من المغري لشراء المكالمات 30 يوما من انتهاء مع سعر الإضراب من 55 $، بتكلفة 0.15 $، أو 15 $ لكل عقد. لماذا ا؟ لأنه يمكنك شراء الكثير منهم. لن تفعل الرياضيات. (وتذكر أن عقد خيار واحد يساوي عادة 100 سهم).


خيار مخاطر خيار الاتصال.


عند شراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 55 $ بتكلفة 0.15 $، والأسهم يتداول حاليا عند 50 $، تحتاج سعر السهم في الارتفاع 5.15 $ قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك من أجل كسر حتى. هذا ارتفاع كبير جدا في وقت قصير. وهذا النوع من التحرك يمكن أن يكون من الصعب جدا التنبؤ به.


شراء 100 سهم من شيز في 50 $ تكلف 5000 $. ولكن لنفس $ 5000، هل يمكن شراء 333 عقود من 55 $ المكالمات، والسيطرة 33300 سهم. الدخان المقدس.


تخيل شيز يضرب 56 $ في غضون ال 30 يوما القادمة، و 55 $ المكالمات التداول في 1.05 $ فقط قبل انتهاء الصلاحية. إنك تجعل 29،921.10 دولارا في الشهر (34،965 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)) بسعر البيع مطروحا منه 4،995 دولارا أمريكيا مدفوعا في البداية ناقص 48،90 دولارا أمريكيا. للوهلة الأولى، هذا النوع من النفوذ هو جذابة جدا في الواقع.


كل ما يلمع ليس تجارة الخيارات الذهبية.


واحدة من المشاكل مع قصيرة الأجل، خارج من المال المكالمات هو أنك ليس فقط أن يكون على حق حول الاتجاه يتحرك السهم، ولكن عليك أيضا أن يكون على حق حول توقيت. تلك السمات تصل درجة الصعوبة.


وعلاوة على ذلك، لتحقيق الربح، والسهم لا يحتاج فقط للذهاب الماضي سعر الإضراب في غضون فترة محددة سلفا من الزمن. فإنه يحتاج للذهاب الماضي سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في حالة المكالمة $ 55 على الأسهم شيز، تحتاج الأسهم لتصل إلى 55.15 $ في غضون 30 يوما فقط لكسر حتى. وهذا لا حتى عامل في العمولات أو الضرائب.


في الأساس، أنت تطلب من السهم نقل أكثر من 10٪ في أقل من شهر. كم عدد الأسهم التي من المرجح أن تفعل ذلك؟ الإجابة التي تبحث عنها هي & لدكو؛ ليست كثيرة. & رديقو؛ في جميع الاحتمالات، فاز السهم و رسكو؛ ر تصل إلى سعر الإضراب، وسوف تنتهي الخيارات لا قيمة له. لذلك من أجل كسب المال على مكالمة خارج المال، وكنت إما بحاجة إلى أوتويت السوق، أو الحصول على محظوظ عادي.


كونها وثيقة يعني أي السيجار.


تخيل ارتفع السهم إلى 54 $ خلال 30 يوما من عمر الخيار الخاص بك. كنت على حق حول الاتجاه تحرك السهم. ولكن نظرا لأنك كنت مخطئا بشأن المدى الذي ستذهب إليه ضمن إطار زمني محدد، فإنك تفقد استثمارك بالكامل.


إذا كنت قد اشتريت 100 سهم فقط من شيز بسعر 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستكون 400 دولار (ناقص لجنة استثمار إنفست من 4.95 دولار). حتى لو كانت توقعاتك خاطئة وانخفضت شيز في السعر، فإنه على الأرجح لا يزال يستحق جزء كبير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لذا فإن الأخلاق من القصة هي:


لا تحصل على امتلاء في الرافعة المالية التي تحصل عليها من شراء القوارب من المكالمات قصيرة الأجل، خارج المال.


مهلا، لا تحصل لنا خطأ.


من ناحية أخرى، لا تحصل على الانطباع الكاذب الذي يجب تجنب المكالمات تماما & مداش؛ هذا الموقع يحدد عدة طرق لاستخدامها. في الواقع، وهذا القسم وحده يتضمن ثلاث مسرحيات للمبتدئين للحصول على أقدامهم الرطب، واثنين منهم لا تنطوي على المكالمات.


وهذه الاستراتيجيات هي:


السبب الذي اخترناه لهذه الاستراتيجيات هو لأنها مصممة لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. في الوقت الراهن، يجب أن تهدف الصخرات إلى تحقيق التوازن بين الأسهم التجارية واستخدام الخيارات عندما تشعر أنها مناسبة.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


كتابة المكالمات المغطاة.


كتابة مكالمة مغطاة يعني أنك تعيد بيع شخص آخر الحق في شراء سهم تملكه بالفعل، بسعر محدد، ضمن إطار زمني محدد. لأن عقد خيار واحد يمثل عادة 100 سهم، لتشغيل هذه الاستراتيجية، يجب أن تمتلك ما لا يقل عن 100 سهم لكل عقد مكالمة كنت تخطط لبيعها.


نتيجة لعملية البيع (& لدكو؛ كتابة & رديقو؛) المكالمة، ستظهر لك حق قسط الخصم من الخفافيش. يعني أنك تمتلك الأسهم فعلا يعني أنك ستتم تغطيتها إذا ارتفع سعر السهم قبل سعر الإضراب وتم تعيين خيارات الاتصال. سوف ببساطة تقديم الأسهم كنت تملك بالفعل، جني فائدة إضافية من الارتفاع على الأسهم.


إليك كيفية كتابة المكالمة المغطاة الأولى.


أولا، اختيار الأسهم في محفظتك التي قامت بالفعل جيدا، والتي كنت على استعداد لبيع إذا تم تعيين خيار الاتصال. تجنب اختيار الأسهم التي كنت صعودي جدا على المدى الطويل. وبهذه الطريقة لن تتمكن من الشعور بالحزن الشديد إذا كان لديك جزء من الأسهم وتنتهي في عداد المفقودين على مزيد من المكاسب.


الآن اختر سعر الإضراب الذي تكون فيه مريحة لبيع الأسهم. عادة، سعر الإضراب الذي تختاره يجب أن يكون خارج المال. وهذا لأن الهدف هو أن ترتفع الأسهم في السعر قبل أن يكون لديك لجزء معها.


بعد ذلك، اختر تاريخ انتهاء صلاحية عقد الخيار. النظر في 30-45 يوما في المستقبل كنقطة انطلاق، ولكن استخدام حكمك. تريد البحث عن تاريخ يوفر قسطا مقبولا لبيع خيار المكالمة بسعر الإضراب الذي اخترته.


كقاعدة عامة من الإبهام، بعض المستثمرين يعتقدون أن 2٪ من قيمة الأسهم هو قسط مقبول للبحث عنه. تذكر، مع الخيارات، والوقت هو المال. لمزيد من الخروج في الوقت المناسب، وأكثر خيار سيكون يستحق. ومع ذلك، كلما ذهبت إلى المستقبل، كلما كان من الصعب التنبؤ بما قد يحدث.


من ناحية أخرى، حذار من تلقي الكثير من الوقت القيمة. إذا كان قسط يبدو مرتفعة بشكل غير طبيعي، هناك & [رسقوو]؛ ق عادة سبب لذلك. تحقق من وجود الأخبار في السوق التي قد تؤثر على سعر السهم، وتذكر إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون.


هناك ثلاث نتائج محتملة لهذه المسرحية:


السيناريو 1: ينخفض ​​السهم.


إذا انخفض سعر السهم في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار، والخبر السار هو المكالمة ستنتهي لا قيمة لها، وأنت سوف تبقى قسط كامل تلقى لبيعه. ومن الواضح أن الأخبار السيئة هي أن قيمة السهم هو أسفل. هذا هو طبيعة المكالمة المغطاة. ويأتي هذا الخطر من امتلاك الأسهم. ومع ذلك، فإن الربح من بيع المكالمة يمكن أن تساعد في تعويض الخسارة على السهم إلى حد ما.


إذا كان السهم يأخذ الغوص قبل تاريخ انتهاء المكالمة، لا داعي للذعر. أنت غير مقفل في موضعك. على الرغم من أن الخسائر سوف تتراكم على السهم، فإن خيار الدعوة التي تباعها تنخفض في القيمة أيضا. هذا شيء جيد لأنه سيكون من الممكن لشراء المكالمة مرة أخرى لأقل من المال الذي تلقيته لبيعه. إذا كان رأيك في الأسهم قد تغير، يمكنك ببساطة إغلاق الموقف الخاص بك عن طريق شراء مرة أخرى عقد المكالمة، ومن ثم تفريغ الأسهم.


السيناريو 2: يبقى السهم هو نفسه أو ترتفع قليلا، ولكن لا تصل إلى سعر الإضراب.


هناك حقا أي أخبار سيئة في هذا السيناريو. سوف خيار المكالمة التي تباعها تنتهي بلا قيمة، لذلك يمكنك جيب قسط كامل من بيعه. ربما كنت قد رأيت بعض المكاسب على الأسهم الأساسية، والتي سوف لا تزال تملكها. لا يمكنك تقديم شكوى بشأن ذلك.


السيناريو 3: يرتفع السهم فوق سعر الإضراب.


إذا كان السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم تعيين خيار الاتصال وسيكون لديك لبيع 100 سهم من الأسهم.


إذا ارتفعت الأسهم بعد أن تبيع الأسهم، فقد تفكر في ركل نفسك لفقدان أي مكاسب إضافية، ولكن لا. لقد اتخذت قرارا واعيا كنت على استعداد للجزء مع الأسهم بسعر الإضراب، وكنت حققت أقصى قدر من الأرباح المحتملة من الاستراتيجية.


بات نفسك على ظهره. أو إذا كنت غير مرنة جدا، لديك شخص آخر بات ظهرك بالنسبة لك. لقد أجريت بشكل جيد.


خلاصة عن المنطق.


العديد من المستثمرين استخدام مكالمة مغطاة باعتبارها غزوة الأولى في تداول الخيار. هناك بعض المخاطر، ولكن الخطر يأتي أساسا من امتلاك الأسهم - وليس من بيع المكالمة. بيع الخيار يحد فقط من فرصة على الجانب الصعودي.


عند تشغيل مكالمة مغطاة، يمكنك الاستفادة من تسوس الوقت بشأن الخيارات التي تبيعها. كل يوم الأسهم لا تتحرك، والدعوة التي بيعها سوف تنخفض في القيمة، الذي يفيدك كما البائع. (الوقت الاضمحلال هو مفهوم مهم، لذلك مبتدئا، انها جيدة بالنسبة لك لرؤيتها في العمل.)


طالما أن سعر السهم لا تصل إلى سعر الإضراب، وفاز الأسهم الخاصة بك و رسكو؛ ر الحصول على دعا بعيدا. لذلك من الناحية النظرية، يمكنك تكرار هذه الاستراتيجية إلى أجل غير مسمى على نفس قطعة من الأسهم. ومع كل مكالمة مغطاة تقوم بتشغيل، سوف تصبح أكثر دراية مع عمل سوق الخيار.


قد تظهر أيضا أكثر ذكاء لنفسك عند النظر في المرآة. لكننا لا نبذل أي وعود بشأن ذلك.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفست. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو فينرا و سيبك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


شراء قفزات المكالمات ك.


لقد حذرك بالفعل من بدء التشغيل من خلال شراء مكالمات خارجة عن المال ومكالمات قصيرة الأجل. هنا طريقة لاستخدام المكالمات التي قد تعمل لتاجر الخيار بداية: شراء المكالمات على المدى الطويل، أو & لدكو؛ ليبس & رديقو ؛.


والهدف هنا هو جني فوائد مماثلة لتلك التي تعرفها إذا كنت تملك الأسهم، مع الحد من المخاطر التي تواجهها من خلال وجود الأسهم في محفظتك. في الواقع، تعمل دعوة ليبس باسم & لدكو؛ بديل المخزون. & رديقو؛


ما هي "ليبس"؟


لابس هي خيارات أطول أجلا. مصطلح يقف لدكو؛ طويل الأجل الأسهم أنتيسيباتيون للأوراق المالية، & رديقو؛ في حال كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء. و لا، أن رأس المال P في أنتيسيباتيون لم يكن خطأ مطبعي، في حال كنت & [رسقوو]؛ إعادة نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء أيضا.


تعتبر الخيارات مع أكثر من 9 أشهر حتى انتهاء الصلاحية ليبس. إنهم يتصرفون تماما مثل الخيارات الأخرى، لذلك لا تدع هذا المصطلح يخلطك. وهذا يعني ببساطة أن لديهم مدة طويلة & لدكو؛ العمر الافتراضي & رديقو ؛.


هيا بنا نبدأ.


أولا، اختيار الأسهم. يجب أن تستخدم بالضبط نفس العملية التي يمكن استخدامها إذا شراء الأسهم. الذهاب إلى ألي إنفست & رسكو؛ ق اقتباسات + القائمة البحثية، وتحليل الأسهم و رسكو؛ ق أساسيات للتأكد من أنك ترغب في ذلك.


الآن، تحتاج إلى اختيار سعر الإضراب. كنت ترغب في شراء مكالمة ليبس الذي هو عميق في المال. (عند التحدث عن مكالمة، & لدكو؛ إن-ذي-ماني & رديقو؛ يعني أن سعر المخالفة أقل من سعر السهم الحالي). قاعدة عامة لاستخدامها أثناء تشغيل هذه الإستراتيجية هي البحث عن دلتا تبلغ 80 أو أكثر في سعر الإضراب الذي تختاره.


تذكر، دلتا من .80 يعني أنه إذا ارتفع السهم $ 1، ثم من الناحية النظرية، فإن سعر الخيار الخاص بك يرتفع 0.80 $. إذا دلتا هو 0.90، ثم إذا ارتفع السهم $ 1، من الناحية النظرية الخيارات الخاصة بك سوف ترتفع 0،90 $، وهكذا دواليك. سيتم عرض دلتا في كل سعر ضربة على سلاسل الاستثمار علي للاستثمار.


كنقطة انطلاق، فكر في دعوة ليبس التي لا تقل عن 20٪ من سعر السهم في المال. (على سبيل المثال، إذا كان المخزون الأساسي يكلف 100 دولار، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $ أو أقل). ومع ذلك، بالنسبة للأسهم المتقلبة بشكل خاص، قد تحتاج إلى الذهاب أعمق في المال للحصول على دلتا كنت تبحث إلى عن على.


كلما كنت أكثر عمقا في المال، كلما كان خيارك أكثر تكلفة. وهذا لأنه سيكون له قيمة جوهرية أكثر. ولكن الفائدة هي أنه سيكون لها أيضا دلتا أعلى. وكلما ارتفع دلتا الخاص بك، كلما كان الخيار الخاص بك تتصرف كبديل الأسهم.


التحذير.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن حتى الخيارات طويلة الأجل لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يطلق النار على السماء في اليوم بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك، فإنه لا جيد. وعلاوة على ذلك، كما نهج انتهاء الصلاحية، وخيارات تفقد قيمتها بمعدل تسارع. حتى اختيار إطار الوقت الخاص بك بعناية.


وكقاعدة عامة، ننصحك بشراء مكالمة لن تنتهي لمدة سنة أو أكثر على الأقل. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية واحدة جيدة للمستثمر على المدى الطويل. بعد كل شيء، ونحن نعالج هذه الاستراتيجية باعتبارها استثمارا، وليس المضاربة البحتة.


اختر رقم.


الآن وبعد أن اخترت سعر المخالفة وشهر انتهاء الصلاحية، يلزمك تحديد عدد مكالمات ليبس المطلوب شراؤها. يجب أن تتاجر عادة بنفس الكمية من الخيارات مثل عدد الأسهم التي اعتدت على التداول بها.


إذا كنت تشتري 100 سهم عادة، فيمكنك شراء مكالمة واحدة. إذا كنت تشتري 200 سهم عادة، فيمكنك شراء نداءتين، وهكذا. لا تذهب مجنون جدا، لأنه إذا خيارات المكالمة الانتهاء من خارج المال، قد تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله.


عجلوا وانتظر.


الآن وبعد أن اشتريت مكالمة (مكالمات) ليبس الخاصة بك، فإن الوقت قد حان لتشغيل لعبة الانتظار. تماما كما هو الحال عندما كنت تداول الأسهم، تحتاج إلى أن يكون السعر المحدد مسبقا التي سوف تكون راضيا عن المكاسب الخيار الخاص بك، والخروج من منصبك. تحتاج أيضا إلى وقف الخسارة المحددة مسبقا إذا انخفض سعر الخيار (الخيارات) بشكل حاد.


علم النفس التداول هو جزء كبير من كونه خيارا ناجحا المستثمر. كن متسقا. إلزم سلاحك. لا داعي للذعر. ولا تحصل على الجشع أيضا.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم كنت ترغب في شراء.


ماذا لو كنت تستطيع شراء أسهم أقل من سعر السوق الحالي؟ وماذا لو كنت قد كسب المال عندما كنت و رسكو؛ إعادة الخطأ عن اتجاه السوق؟ إذا كان أي من هذه السيناريوهات تبدو جذابة لك، ثم ربما يجب عليك النظر في بيع وضع النقدية المضمونة.


وقت تشغيل هذه الإستراتيجية.


أنت على المدى الطويل صعودية على الأسهم، ولكنك لا تريد أن تدفع سعر السوق الحالي لذلك. وبعبارة أخرى، إذا انخفض السهم، فإنك لن تشتريه. قد تفكر في إدخال أمر حد بالسعر الذي ترغب في دفعه مقابل هذه الأسهم. ولكن بيع طريقة آمنة مضمونة يمنحك طريقة أخرى لشراء الأسهم تحت سعر السوق الحالي، مع فائدة إضافية من الحصول على قسط من بيع وضع.


كيف افعلها.


بيع وضع خارج المال (سعر الإضراب أقل من سعر السهم). قد تحتاج إلى النظر في اختيار سعر الإضراب الأول أقل من سعر التداول الحالي للسهم، لأن ذلك سيزيد من احتمال تعيين سيتم تعيين، وأنت سوف يختتم الحصول على الأسهم.


من أجل الحصول على قسط مرغوب فيه، إطار زمني لاطلاق النار عند بيع وضع في أي مكان من 30-45 يوما من انتهاء الصلاحية. وهذا سوف تمكنك من الاستفادة من تسارع الوقت تسوس على سعر الخيار كما نهج انتهاء ونأمل أن توفر قسط بما فيه الكفاية ليكون يستحق الخاص بك في حين. ولكن ما تعتبره عائد جيد متروك لكم.


بعد تحديد سعر المخالفة وشهر انتهاء الصلاحية، سيتعين عليك التأكد من وجود قدر كاف من النقود في حسابك لدفع ثمن الأسهم إذا تم تعيين الموضع (ومن ثم فإن المصطلح & لدكو؛ النقد المضمون & رديقو؛ يضع) .


من الناحية المثالية، تريد سعر السهم أن ينخفض ​​قليلا تحت سعر الإضراب، والبقاء هناك حتى انتهاء الصلاحية. وبهذه الطريقة، فإن المشتري من وضع الخاص بك ممارسة ذلك، سيتم تعيين لك، وسوف تكون ملزمة لشراء الأسهم. ويمكن تطبيق القسط المستلم من بيع الصفقة على تكلفة الأسهم، مما يقلل في نهاية المطاف من أساس التكلفة لشراء الأسهم.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة على ما قد يحدث.


تخيل الأسهم شيز يتداول في 52 $ للسهم الواحد، ولكن كنت ترغب في دفع أقل من 50 $ للسهم الواحد ل 100 سهم. يمكنك بيع عقد واحد وضع مع سعر الإضراب من 50 $، 45 يوما قبل انتهاء الصلاحية، والحصول على قسط من 1 $. بما أن العقد الواحد يساوي 100 سهم عادة، تتلقى 94.40 دولار (100 دولار ناقص $ 5.60 عمولة).


إذا تم تعيين تعيين، سوف تكون ملزمة لشراء 100 سهم من شيز في 50 $. لكي تكون مضمونة نقدا، ستحتاج إلى 5000 $ على الأقل في حسابك. نظرا لأنك تلقيت بالفعل 94.40 دولارا من بيع وضع، تحتاج فقط إلى الخروج مع 4905.60 $ إضافية ($ 5000 ناقص $ 94.40).


كيف يمكن لهذه التجارة عموم؟ لنفحص أربع نتائج محتملة.


السيناريو 1: تراجع السهم قليلا أقل من 50 $.


هذا سيناريو رائع. لنفترض أن السهم عند 49.75 دولار عند انتهاء الصلاحية. سيتم تعيين وضع، وسوف تشتري 100 سهم بسعر 50 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، لأنك تلقيت بالفعل $ 1 للسهم الواحد علاوة على بيع وضع، كما لو كنت دفعت صافي 49 $ للسهم الواحد. وبما أن السهم يتداول حاليا مقابل 49.75 دولار، فإنك حققت وفورات قدرها 75 دولارا قبل العمولات (0.75 × 100 سهم). هتاف ابتهاج.


السيناريو 2: يرتفع السهم.


الآن تخيل ارتفاع السهم، وينتهي عند 54 $ عند انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أن هناك بعض الأخبار السيئة، ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة أيضا. الأخبار السيئة هي أنك كنت مخطئا حول حركة قصيرة الأجل للسهم. وبما أنه لم ينزل إلى سعر الإضراب، فلن يتم تعيين وضعك ولن تحصل على الأسهم عند 50 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت قد اشتريت ببساطة الأسهم في 52 $ بدلا من بيع وضع، هل سبق أن قدمت 2 $ للسهم الواحد: ضعف $ 1 قسط تلقيتها.


من ناحية أخرى، لم تحصل على قسط 1 $، أو 100 $ المجموع لكونها خاطئة و [مدش]؛ حتى عندما تطرح عمولات، ليس هناك خطأ في ذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن النقدية التي استخدمتها لتأمين وضع الخاص بك تكون متاحة لك لحرف أخرى. لذلك هناك و رسكو؛ ق بطانة الفضة لهذه التجارة غائم خلاف ذلك.


السيناريو 3: تراجع السهم قليلا أكثر مما كان متوقعا.


ماذا لو كان السهم هو 48 $ كما تنتهي الخيارات؟ سيتم تعيين وضع وسوف تدفع 50 $ للسهم الواحد. طرح $ 1 قسط قسط تلقى (أقل عمولات)، كما لو كنت دفعت حوالي 49 $ للسهم الواحد. قد يميل لك لعنة والتفكير كنت زائدة للسهم بمقدار $ 1 للسهم الواحد.


ولكن ننظر إلى الجانب المشرق. إذا لم تكن قد استخدمت هذه الإستراتيجية، فربما قمت بإدخال أمر الحد الأقصى عند 50 دولارا أمريكيا، ولم تحصل حتى على قسط التأمين. هذا سيكون أسوأ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك، الآن أن كنت تملك الأسهم، فإنه قد جعل انتعاش. دعونا نأمل أن يكون لك منقار الأسهم جيدة على المدى الطويل.


السيناريو 4: الدبابات الأسهم تماما.


ومن الواضح أن هذا هو أسوأ السيناريوهات. دعونا نأمل الخاص بك التنبؤ لن يكون هذا الخطأ. ولكن ماذا لو كان المخزون تماما دبابة؟ هناك بضعة أشياء يمكنك القيام به.


أولا، يمكنك قبول التعيين ودفع 50 $ للسهم الواحد، بغض النظر عن سعر السهم الحالي. في هذه الحالة، يجب أن تكون على أمل توقعاتك على المدى الطويل صحيحة، وسوف يرتد السهم بشكل كبير.


إذا كنت تشك في الأسهم سوف تجعل الانتعاش، لديك خيار آخر هو إغلاق موقفكم قبل انتهاء الصلاحية. وهذا سوف يزيل أي التزام لديك لشراء الأسهم. لإغلاق موقفكم، ببساطة شراء مرة أخرى وضع 50 ضربة. نضع في اعتبارنا، كلما انخفض سعر السهم، وأكثر تكلفة سيكون.


يوضح هذا السيناريو أهمية وجود خطة وقف الخسارة. إذا كان السهم يذهب تحت أدنى نقطة حيث كنت و رسكو؛ مريحة شرائه، وينبغي وضع أمر وقف لشراء 50-- ضرب وضع. هذا هو الكثير من نفس المفهوم كما أمر وقف قد يكون لديك على الأسهم في محفظتك.


خلاصة عن المنطق.


إن وضع المقايضات النقدية المضمونة هو بديل لوضع أمر حد على المخزون الذي ترغب في امتلاكه. تتلقى قسطا لبيع يضع، وإذا تم تعيين الخيارات، ويمكن تطبيق قسط على شراء الأسهم.


إذا لم يتراجع السهم عن سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، فلن يتم تعيين النقاط على الأرجح، ولن يكون لديك الفرصة لشراء السهم بسعر الإضراب. ومع ذلك، فإن الخيارات تنتهي عديم القيمة، وسوف تحصل على الحفاظ على قسط. وهذا شيء جيد.


فقط تذكر، فقط بيع يضع على عدد من الأسهم التي يمكن معقولة تحمل لشراء. ولها خطة وقف الخسارة في مكانها، في حالة السهم يذهب تماما في الخزان.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments