آخر يوم للتداول الخيارات الأسبوعية


تشكيلات دي سوفرولوجي إت ثي © رابيس بدائل سور تولوز وسانت جيرون.
آخر يوم للتداول الخيارات الأسبوعية.
أون ليو دي فورماتيونس، دي ستاجيس، دي كورس إت أوسي أون ليو بور فينير كونسولتر نوس ثي © رابيوتس أو كوور دي سانت-جيرونس إن أريجمج.
كورس Г l'أني © e.
سور سان جيرون.
كورس دي يوغا.
يوغا أدولتس، p © © rinatalitГ ©، إنفانتس إت يوغا Г l'Г © كول.
أتيليرس دي ماندالا.
أتيليرس ماندالا بور أدولتس إت بارينتس / جيونيس إنفانتس.
كورس دي سوفرولوجي.
سوفولوجي أدولتس، إنفانتس، لوديك.
كورس دي مج © ديتاتيون.
كورس دي مج © ديتاتيون.
كورس دي تشي - غونغ.
كورس دي تشي-غونغ (كي-غونغ).
أكومباجنيمنتس ثي © رابيوتيكس.
Г سانت-جيرونس، تولوز وآخرون المسافة غ.
التشكيلات سيرتيفيتانتس، كورتيس & أمب؛ مراحل.
سور تولوس إت سانت-جيرونس.
سوفرولوجي & أمب؛ استرخاء.
براتيسيان هوليستيك.
مقالات ديرنيرس رسورسز.
اليوغا إنفينتس أدولسينتس سكولاريت.
يوغا إنفانتس، يولزنتس، سكولاريت © دانز أون كونتيكست دي ريثمس سكوليرس، فاميليوكس إت d'إكسسيجنس أكروس، أبارايسنت l'هايبر-activitГ ©، لي مانك دي كونسنتراتيون، دي كالم، دي maГ® ترييس دي سوي. لي يوغا بور ليس جيونيس إست.
ليس كورانتس دي سوفرولوجي.
دسكريبتيف ديس ديفغ © رينتالس كورانتس ديس إكوليس دي سوفرولوجي لو سوفرولوغو دويت بوفوير أدابتر سا براتيك إت سا بروبتيتيون إن فونكتيون دو بروبلزم سبم © سيفيك دي لا بيرسون.
بروم © عملية إرسال زنسيت.
بروم © سينتاتيون دو زنسيت عملية سيت موم © ثود فيت بارتي ديس تيشنيكز دي يسيكو Г © نيرجي. إيلي a © © توم © كر © أر © 2005 بار كارول آن رولاند، يسيكوث © رابيوت سب © cialisГ © e دانز لي ترايتيمنت ديس تراوماتيسمس يسيكولوجيكش بار.
Qu'est-سي كيو ليس كوربس دي لوميير.
QU'EST-سي-كيو ليس كوربس دي لومير؟ ليس كوربس دي لوميري مراسل Г ديس بلانز Г © نيرغ © تيكيس دي بيور لوميريزير إن كونيكسيون أفيك نوتر كوربس فيسيك، Г © موشنيل، منتل إت سبيريتويل. إلس سونت متميزة.
qu'est سي كيو لي ريكي؟
لي ريكي بريند سيس راسينس دانز لي بوديسم دو جابون تراديتيونل. ميكاو أوسوي لي فوندتور دو ريكي، l'أبليت لا مم © ثود سيكرزيت بور إنفيتر لي بونيور. لا ماجي دو ريكي أر © سيد دانز لا.

آخر يوم لتداول الخيارات الأسبوعية
فيلكومن تيل فدفس سيجوفيست كريدس. هفيس دو هار مود på أودفوردرينجر، هيج، ليج، فانتاسي، كريتيفيتيت، لوب، بال، ليجر، تيتر أوغ فريلوفتسليف، så إرف فدف هيلت سيكيرت نوجيت فور ديغ. في فيدتر ديت غود كامراتسكاب أوغ أت لير بورن أت ريسبكتير هيناندن أوغ هيناندنس سريهيدر.
مود هفر مانداغ.
بورنهوسيت سكت. توماس.
هوسك أت سيت كريدس i كالنديرن!
O! O 2018 بليفر أفاهدت i ويكيندن 30/9 - 2/10 2018 på نسبي سنتريت.
فبنير أوغ أوبيفتر.
سسونوبستارت أغسطس 2018.
في غليدر أوس تيل أت سي جير ألي تيل فلسمود.
مانداغ D. 15. أغسطس 17.30-19.00 (ألي كلاسر) أنا مينيغدشوسيت.

آخر يوم لتداول الخيارات الأسبوعية
تعريف الخيارات الأسبوعية.
الخيارات الأسبوعية، أو التي تسمى عادة ЂњWeeklys”، هي الخيارات المدرجة مع ما يقرب من أسبوع واحد لانتهاء الصلاحية، تختلف عن الخيارات التقليدية التي لها حياة أشهر أو سنوات قبل انتهاء الصلاحية.
يتم سرد سلسلة جديدة ل ويكليس كل يوم جمعة وتنتهي يوم الجمعة التالي إلا أنه لن يتم سرد أسبوعي التي تنتهي خلال أسبوع انتهاء الصلاحية للخيارات القياسية (الجمعة الثالثة من كل شهر).
باستثناء الوقت لانتهاء الصلاحية، أسبوعيا لديها عموما نفس مواصفات العقد وتقديم نفس مستمرة، على الوجهين يقتبس كخيارات قياسية.
وتحمل األسبوعيات نفس الحقوق وااللتزامات التي تفرضها الدعوات القياسية. والفرق الوحيد هو أن الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية أقصر. وعادة ما تصدر الأسبوعية يوم الجمعة (على سبيل المثال، إذا صدر يوم الجمعة، 25 يونيو) وستنتهي في يوم الجمعة التالي (2 يوليو).
تاريخ الخيارات الأسبوعية.
أكتوبر 2005 - الخيارات الأسبوعية، التي قدمها مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (CBOE. O)، أكبر سوق الخيارات الأمريكية، والتي هي خيارات أسبوع واحد بدلا من الخيارات التقليدية التي لها حياة أشهر أو سنوات قبل انتهاء الصلاحية.
وتستند هذه ويكليس على خيارات الفهرس: سبس، سسب، أوكس، و زيو. هذه هي خيارات التسوية النقدية.
يتم سرد سلسلة جديدة ل ويكليس كل يوم جمعة وتنتهي يوم الجمعة التالي إلا أنه لن يتم سرد أسبوعي التي تنتهي خلال أسبوع انتهاء الصلاحية للخيارات القياسية (الجمعة الثالثة من كل شهر).
اعتبارا من 4 يونيو 2018، أعلنت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي) أنها ستبدأ تداول الخيارات الأسبوعية الجديدة على أربعة صناديق التداول المتداولة (إتف's): إيصالات الإيداع القياسية والفقيرة ™ (سبي)، مؤشر ناسداك 100 تتبع الأسهم (كق)، والثقة الماس، سلسلة 1 (ديا)، وصندوق إشاريس راسل 2000 مؤشر (إوم)، يتم تداولها الآن.
25 يونيو 2018 - عرض مجلس خيارات شيكاغو (CBOE. O) خيارات أسبوع واحد، أو أسبوعيا ™، على أربعة أسهم فردية - بنك أوف أميركا (BAC. N)، وأبل (AAPL. O) وسيتي جروب (ن) والأسهم المدرجة في الولايات المتحدة من بب (BP. L) (BP. N).
ابتداء من يوم الخميس 1 يوليو 2018 - ستبدأ كل سلسلة ويكليس الجديدة في كبوي التداول يوم الخميس وتنتهي يوم الجمعة التالي. سابقا، تم إدراج سلسلة جديدة كل يوم جمعة وانتهت يوم الجمعة التالي.
5 يوليو 2018 - أصبحت الخيارات الأسبوعية على ما يلي متاحة: غلد، زلف، إيم، C، باك، آبل، بب، F، و غوغ.
بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي)
و كبووفرس الخيارات الأسبوعية التالية: -
1 / مؤشر التسويات النقدية الأسبوعية:
• سبس: مؤشر S & P 500 أسبوعيا مع الخيارات الأوروبية على مؤشر S & P 500 مع الجمعة A. M. تسوية (آخر يوم تداول يوم الخميس).
• سسب (ميني-سبس) ويكسليس: إصدار حجم 1/10 من سبس ويكليس المتداول على نظام التداول الهجين كبوي.
• أوكس ويكسليس: أسبوع واحد، الخيارات الأمريكية على مؤشر S & P 100 مع الجمعة P. M. التسوية (آخر يوم تداول يوم الجمعة).
• زيو ويكليس: نسخة على الطراز الأوروبي من أوكس ويكليس.
2 / خيارات الأسهم والأسهم المتداولة للأسهم المتداولة أسبوعيا:
• سبي - إيصالات الإيداع من ستاندرد آند بورز.
• كق - ناسداك-100 إندكس تراكينغ ستوك.
• إوم - إشاريس راسل 2000 صندوق المؤشر.
• غلد - خيارات على أسهم سبدرو ® الذهب.
• زلف - فينانسيال سيليكت سيبد سبدر.
• إيم - إشاريس مسي مؤشر الأسواق الناشئة.
• C - سيتيغروب Inc.
• باك - بانك أوف أميركا Corp.
• آبل - أبل Inc.
• غوغ - غوغل Inc.
تختلف رموز الرموز للأسبوعيات عن رموز عقود الخيارات التقليدية، مع تحديد الحروف للدورة الأسبوعية. على سبيل المثال، رمز سبس ويكليس للأسبوع الأول من الشهر هو جكا، ورمز للأسبوع الثاني هو جسب، وما إلى ذلك).
فوائد استخدام الخيارات الأسبوعية.
إضافة ويكليس يوفر مرونة أكبر في التداول وتوقيت الدقة من فترات أقصر.
تتوفر عمليات انتهاء الصلاحية كل يوم جمعة، بالإضافة إلى آخر يوم عمل من الشهر.
توفر خيارات انتهاء الصلاحية الموسعة إمكانية وصول أكبر ومرونة.
تم تصميمه ليتم الانتهاء منه في أيام الجمعة الأولى والثانية والرابعة من كل شهر، ويكمل تشكيلة الخيارات الأسبوعية على النمط الأوروبي الخيارات الفصلية والمسلسل ونهاية الشهر الحالية لتعطيك ما يصل إلى خمسة عمليات انتهاء الصلاحية كل شهر مؤشر ستاندرد اند بورز 500 القياسي.
توقيت دقيق من فترات أقصر.
توفر فترات انتهاء الصلاحية الأسبوعية أدوات دقيقة واستراتيجية لمساعدتك على الاستفادة من تحركات السوق الناجمة عن الإصدارات الاقتصادية الجديدة أو أحداث السوق والاستمرار في النمو شعبية مع المشاركين في السوق.
اليقين من ممارسة الرياضة.
مثل خيارات نهاية الشهر، تقدم ويكليس ممارسة على الطراز الأوروبي وتحظر تعليمات مناقضة - وهذا يعني أنه عند انتهاء الصلاحية، يتم ممارسة جميع الخيارات في المال تلقائيا ويتم التخلي عن جميع من خارج المال الخيارات تلقائيا.
إسف تحديد الأسعار.
أيضا مثل خيارات نهاية الشهر، عند انتهاء الصلاحية، سم يحسب سعر تثبيت خاص (تطبق على كل من E-ميني و ستاندارد-سيز S & P 500 ويكليس) على أساس المتوسط ​​المرجح لأسعار التداول من E-ميني S & P 500 الآجلة في آخر 30 ثانية (2:59:30 في "3:00:00) قبل الساعة 3:00 عصرا شيكاغو الوقت الخيار انتهاء. وسیتم نشر ھذا السعر علی الفور باستخدام الرمز إسف، ویتم استخدامھ لتحدید أي من الخیارات الأسبوعیة وخطوات بعثة مراقبة الانتخابات.
استخدام الخيارات الأسبوعية.
ويكليس يمكن استخدامها في استراتيجيات مختلفة تماما مثل الخيارات القياسية: المكالمات المغطاة، الياقات، يضع متزوج، ينتشر العمودي، كوندورس والمواقع فراشة. وستكون أقساط التأمين أقل قليلا مقارنة بخيارات انتهاء الصلاحية المعتادة بسبب انخفاض القيمة الزمنية.
حجم الخيارات الأسبوعية.
حجم التداول في ويكليس نمت منذ تقديم كبو المنتجات.
بالنسبة إلى سبس ويكليس، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي (أدف) حتى تاريخه خلال شهر مايو 16،031 عقدا أو 2،0٪ من معيار سبس أدف.
والأسبوعية تحظى بشعبية بين المستثمرين الذين يعرفون ما يفعلونه. طالما كنت أفهم أن هذا يمكن أن يكون شيئا أو لا شيء بسرعة كبيرة، أن هذا هو رهان أكثر تنقيته، بل هو وسيلة رائعة للتركيز على الحركات قصيرة الأجل في السوق.
النجاح بسيط. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

الخيارات الأسبوعية.
هل بعض التبادلات التجارية خيارات السلسلة التي تنتهي أسبوعيا؟
نعم فعلا. التبادلات تستدعي هذه & كوت؛ سلسلة الخيارات الأسبوعية & كوت؛ أو & كوت؛ ويكليس ". وبالإضافة إلى سلسلة الخيارات الأسبوعية المدرجة سابقا، فإن البورصات تشارك في برنامج معتمد يسمح بالتداول في بعض الأسهم الأسبوعية وخيارات إتف الأسبوعية. يتم سرد سلسلة الخيارات الأسبوعية يوم الخميس، وفي معظم الحالات، تنتهي يوم الجمعة التالي. كل تبادل يمكن سرد سلسلة الخيارات الأسبوعية على عدد محدود من الطبقات. تصبح على دراية تامة بمواصفات العقد لأي منتج الخيار الذي تتاجر من خلال زيارة موقع الصرف حيث يتاجر هذا العقد.
تنشر أوك هذه القائمة من منتجات الخيارات الأسبوعية المضافة حديثا والتي تمت معالجتها حديثا والتي تمت معالجتها من خلال تطبيق القائمة الداخلية لسلسلة أوك. هذه السلسلة هي في البرنامج الأسبوعي للتأهل الأسبوعي المؤهل التالي.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل قائمة التبادل الأسبوعية الخيارات كل أسبوع؟
يتم سرد سلسلة الخيارات الأسبوعية كل يوم خميس وتنتهي في يوم الجمعة التالي، باستثناء تلك الحالات عندما يكون يوم الجمعة التالي انتهاء صلاحية قياسي الجمعة (الجمعة الثالثة من الشهر) أو انتهاء صلاحية ربع سنوي. إذا كانت يوم الجمعة التالي عطلة أوك، تنتهي سلسلة الخيارات الأسبوعية يوم الخميس السابق للعطلة.
لا تقوم البورصات بتدوين الخيارات الأسبوعية الجديدة التي تنتهي خلال أسبوع انتهاء الصلاحية للخيارات القياسية (الجمعة الثالثة من كل شهر). وبعبارة أخرى، فإن التبادلات لا تسرد الخيارات الأسبوعية الجديدة في يوم الخميس الثاني من الشهر ولا تتاجر الخيارات الأسبوعية خلال أسبوع انتهاء قياسي التالي حتى يتم إدراج سلسلة جديدة عند انتهاء الصلاحية يوم الخميس.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
ما هو آخر يوم تداول للأسهم والخيارات الأسبوعية لشركة إتف؟ كيف يستقرون؟
يتم تسوية الخيارات الأسبوعية على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بدنيا ولها ميزة ممارسة على الطراز الأمريكي. آخر يوم تداول للأسهم والخيارات الأسبوعية إتف هو يوم الجمعة.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
ما هو آخر يوم تداول للخيارات الأسبوعية للمؤشر؟ كيف يستقرون؟
يمكنك العثور على معلومات محددة لكل منتج أسبوعي من خلال الانتقال إلى موقع الصرف الذي يتداول هذا المنتج. عرض مواصفات العقد. معظمها يتم تسويتها نقدا، ولكن مواصفات عقودها تختلف. تأكد من أنك على دراية تامة بشروطها. قد يكون بعض يوم التداول الأخير من يوم الخميس، وسيتم تسوية صباحا. وقد يكون آخر يوم تداول يوم الجمعة، تسوية. قد تختلف أنماط التدريب أيضا. لمزيد من المعلومات، اتصل شركة الوساطة أو خيارات البريد الإلكتروني @ ثوك.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
كيف يمكنني التمييز بين الخيارات الأسبوعية من الخيارات القياسية؟
ارجع إلى يوم التقويم العددي الصريح لانتهاء الصلاحية في أي عقد تتاجر به، لأن رموز الخيار تتضمن تاريخ انتهاء الصلاحية. يعرض بائعي البيانات هذه البيانات بتنسيقات مختلفة. في نهاية المطاف، إدخال معلومات النظام الصحيح للدعوة محددة أو وضع تريد التجارة هي مسؤوليتك. إذا كان لديك أي شك حول المنتج كنت تتداول، تاريخ انتهاء الصلاحية، ومفتاح سيمبولوغي (إذا لزم الأمر) أو أي بيانات أخرى كنت تدخل، تحقق مع شركة الوساطة الخاصة بك قبل وضع طلبك.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل سيكون هناك المزيد من الخيارات الأسبوعية في المستقبل؟
فمن الممكن منذ البرنامج الحالي يسمح كل تبادل لقائمة عدد محدود فقط من سلسلة الخيارات الأسبوعية بالإضافة إلى تلك المدرجة من قبل البورصات الأخرى.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
ھل تخضع الخیارات الأسبوعیة لإجراءات معالجة الاستثناءات من قبل أوك؟
نعم، كما هو الحال بين أوك وأعضاء المقاصة، تخضع سلسلة الخيارات الأسبوعية لإجراءات المعالجة بمفردها عند انتهاء الصلاحية. فهم متطلبات وسيط الخاص بك والإجراءات لتقديم تعليمات ممارسة للخيارات الأسبوعية وأي عقد خيار آخر كنت التجارة. أيضا، لاحظ أن الأسهم الأسبوعية وخيارات إتف هي ممارسة على الطراز الأمريكي. وهذا يعني أنها يمكن أن تمارس في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
كيف يمكنني العثور على الخيارات الأسبوعية التي يتم تداولها؟
لأن انتهاء الفائدة الأسبوعية تنتهي كل أسبوع، والتبادلات لديها القدرة على قائمة المنتجات المختلفة من أسبوع إلى أسبوع. على الرغم من أن هذه الممارسة لم تكن متكررة، تحقق مع شركة الوساطة الخاصة بك أو مواقع الصرف، أو الاتصال 1-888-أوبتيونس للمنتجات المتاحة حاليا.
تنشر أوك هذه القائمة من منتجات الخيارات الأسبوعية المضافة حديثا والتي تمت معالجتها حديثا والتي تمت معالجتها من خلال تطبيق القائمة الداخلية لسلسلة أوك. هذه السلسلة هي في البرنامج الأسبوعي للتأهل الأسبوعي المؤهل التالي.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل يمكنك أن تفسر لماذا بعض الأوراق المالية لديها العديد من الصلاحية المتاحة على مدى أربعة إلى خمسة أسابيع؟
وفي الربع الأخیر من عام 2018، تلقت مبادلات الخیارات الموافقة التنظیمیة علی فترات انتھاء أسبوعیة ممتدة. يمكن لتبادل الخيارات الآن قائمة ما يصل إلى خمسة انتهاء الصلاحية على التوالي للأوراق المالية المحددة. على الرغم من أن أي منتج مع انتهاء الصلاحية الأسبوعية يمكن أن تكون جزءا من برنامج أسبوعي موسع، فإن التبادلات عادة ما تختار الخيارات الأكثر تداولا بنشاط.
إذا كان انتهاء الشهر العادي هو ثلاثة أسابيع بعيدا، ثم المستثمرين على الأرجح انظر الأسبوعية، الأسبوعية، الشهرية والأسبوعية والأسبوعية انتهاء الصلاحية المدرجة على مدى خمسة أسابيع. كما ترون، لا يتم إدراج أي خيارات أسبوعية جديدة تنتهي خلال أسبوع انتهاء الصلاحية للحصول على خيارات شهرية عادية، والتي عادة ما تكون يوم الجمعة الثالث من كل شهر، كما أنها لن يتم سردها إذا كانت ستنتهي في نفس الأسبوع كخيار ربع سنوي على نفس الأساس.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
المستثمرون المؤسسيون.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

الخيارات الأسبوعية.
بايدو الخيار سلسلة لشهر مارس.
أثناء النظر في سلسلة الخيارات، قد تكون قد حصلت على أساس حيث يوجد اثنين أو أكثر من عقود الخيارات المدرجة لنفس سعر الإضراب، حيث واحد أو أكثر من الخيارات لديها أسعار السوق أعلى بكثير من الآخر. كيف يمكن أن يكون هذا؟ يتم عرض ما تشاهده من الخيارات الأسبوعية.
الخيارات الأسبوعية (ويعرف أيضا باسم & كوت؛ ويكليس & كوت؛) هي عبارة عن مكالمات ويتم إدراجها مع تواريخ انتهاء صلاحية أسبوع واحد. يتم إدراجها عادة يوم الخميس وتنتهي في يوم الجمعة من الأسبوع التالي. يوم الجمعة هو آخر يوم تداول وتاريخ انتهاء الصلاحية (يشار إليه أيضا باسم & كوت؛ بيإم سيتلد & كوت؛).
أسبوعي هي مبادرة من كبوي وتم إنشاؤها لتحفيز النشاط التجاري للتجار الخيار التجزئة. والفكرة هي أنه بسبب تواريخ انتهاء الصلاحية القصيرة، فإن هذه الخيارات قصيرة الأجل - التي تكون أكثر حساسية للتغيرات في السعر الأساسي - ستكون أكثر جاذبية للمضاربين.
أسبوعيات ممتدة.
لم يستغرق الأمر وقتا طويلا بالنسبة إلى أسبوعيات الإقلاع، وقرر البنك المركزي الأوروبي إدراج المزيد. لم يكن بإمكان المكتب المركزي الكويتي أن يطلق عليهما الأسبوعين الأسبوعيين والثالث، لذلك أشاروا ببساطة إلى خيارات أطول من أسبوع ولكن أقل من الخيارات المتسلسلة النمطية مثل & كوت؛ الأسبوعية الموسعة & كوت ؛. حتى الآن، على بعض الأسهم، اعتمادا على الوقت من السنة فمن الممكن أن يكون 4 خيار إكسيراتيونس خلال شهر واحد!
من أصل 4 سلسلة ممكنة، 3 كان سيتم إدراجها في أول يوم الخميس من الشهر (أسبوعيا) بالإضافة إلى عقود الخيار الشهر المسلسل القياسية.
كيفية اكتشاف ويكليس.
أحد الاختلافات الرئيسية في المواصفات بين الخيارات القياسية والأسبوعية هي عندما تنتهي & كوت؛ تنتهي & كوت؛ فيما يتعلق بآخر يوم تداول. عندما تم إدراج الخيارات لأول مرة منذ 40 عاما أو نحو ذلك، تم التعامل مع إجراءات التسوية يدويا، وكان يوم انتهاء الصلاحية هو اليوم التالي لآخر يوم تداول - وكان هذا الشكل هو نفسه منذ إنشائه.
وقد نشأت األسبوعات في وقت كانت فيه التطورات التكنولوجية تعني أنه ليس من الممكن أن تكون خيارات التسوية في نفس يوم آخر يوم تداول.
ويميز بنك الكويت المركزي بين الاثنين من خلال تحديد طريقة التسوية إما آم أو بيإم تسويتها. أي. آم تسوية يعني أن الخيار تنتهي / يستقر الصباح بعد آخر يوم تداول حيث بيإم تنتهي / يستقر في نفس اليوم. وهكذا، تنتهي الخيارات الأسبوعية في نفس يوم آخر يوم تداول، والذي سيكون يوم الجمعة في حين تنتهي الخيارات القياسية يوم السبت مع آخر يوم تداول يجري يوم الجمعة السابق.
من خلال معرفة هذا يمكنك تحديد الخيارات الأسبوعية من خلال رمز شريطهم.
بايدو الخيار سلسلة لشهر مارس.
في هذا المثال هناك 3 خيارات مدرجة على بيدو لمكالمة استدعاء 80 مع الأشرطة التالية.
تمثل الأحرف الأربعة الأولى رمز الشفرة الأساسي. الأرقام الستة التالية تصف تاريخ انتهاء الصلاحية في تنسيق يمد. تليها C أو P للدعوة أو وضع و 8 أرقام النهائية ملاحظة سعر الإضراب.
ننتقل من هذا الشكل إلى تواريخ انتهاء الصلاحية في 16 و 22 و 28: السبت والجمعة والخميس على التوالي. سلسلة تنتهي في 16 ومن الواضح خيار ربع سنوي و 22nd أسبوعيا الخيار. ولكن ماذا عن 28. تنتهي في يوم الخميس؟
حسنا، الجمعة 29 هو عيد الفصح الجمعة، وبالتالي عطلة غير التجارية. يتم نقل الخيارات التي تنتهي في أيام العطل إلى أقرب يوم التداول المتاحة، والتي في هذه الحالة هو يوم الخميس. المعنى BIDU130328C00080000 هو أيضا خيار أسبوعي.
ما الذي يمكنك تداوله مع ويكليس؟
في وقت كتابة هذا التقرير (تحديث 28 فبراير 2018)، تتوفر الخيارات الأسبوعية فقط في الولايات المتحدة. ومع ذلك، لديك الكثير للاختيار من بينها. تتوفر الخيارات الأسبوعية للتداول على أكثر من 180 وندرلينجز مختلفة: 150 الأسهم (الأسهم)، 6 مؤشرات و 29 صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق التداول المتداولة). يمكنك إلقاء نظرة على قائمة كاملة من كبوي.
كما هو الحال مع الخيارات القياسية، أود أن أقول أن الأسبوعية الأكثر شعبية للتجارة هي؛
دجكس - مؤشر داو جونز.
ندكس - مؤشر ناسداك 100.
مؤشر أوكس - S & أمب؛ P 100.
سبس - مؤشر S & P 500.
غلد - سبدر غولد تروست إتف.
إيم - إشاريس مسي مؤشر الأسواق الناشئة.
إوم - إشاريس راسل 2000 صندوق المؤشر.
سبي - سبدر S & P 500 إتف.
زلف - سبدر فينانسيال سيليكت سيكتور إتف.
لماذا الأسبوعية الأسبوعية؟
وعادة ما يتم تداول األسبوعيات من قبل المضاربين الذين يتطلعون إلى نظرة أساسية مع توقع االستفادة من التحرك اإليجابي في األصل األساسي. وهي تتداول أسبوعيا لهذا الغرض حيث أن أسعار السوق للخيارات تستجيب بشكل أسرع وبقدر أكبر للتغيرات في سعر السهم / المستقبل.
يمكن تفسير خيارات المدى القصير أكثر حساسية من خلال خيار غاما. ألق نظرة على هذا الرسم البياني:
الخيار في المال غاما.
يعرض الرسم البياني أعلاه غاما لخيار أكثر من 3 إطارات زمنية مختلفة: 5 أيام و 30 يوما و 90 يوما.
كما ربما كنت تعرف غاما من خيار يشير إلى مدى سرعة دلتا من خيار سيتغير ردا على خطوة 1 نقطة في الكامنة. والدلتا، بطبيعة الحال، يخبرنا كم سعر السوق من الخيار يمكن أن يتوقع التحرك نتيجة للتحرك 1 نقطة في الكامنة.
حتى في الرسم البياني، ستلاحظ أن قيم غاما أعلى (حول نقطة الصراف الآلي) حيث يقترب الخيار من تاريخ انتهاء الصلاحية. ولكن الأهم من ذلك هو أن سرعة غاما - أو الانحدار - أكبر عندما يكون هناك وقت أقل لانتهاء الصلاحية. وهذا يؤدي إلى تغيير أسرع دلتا، وبالتالي أسرع أسعار الخيار تتحرك (شريطة أن تتحرك الكامنة في الواقع في الاتجاه المطلوب).
معكوس غاما - ثيتا.
الجانب السلبي إلى ويكليس هو تسوس الوقت السريع. نعم، لديك الكثير لكسب إذا كان السوق يتحرك في صالحك، ومع ذلك، عدو غاما هو ثيتا. إذا كان السوق يبقى لا يزال، أو يتحرك ضدك، فإن قيمة الوقت الاضمحلال على سعر الخيار هو مجرد مكثفة. على سبيل المثال، تحقق من هذا الرسم البياني ثيتا على 100 $ أتم مكالمة مع 5 أيام لانتهاء الصلاحية؛
الخيار في المال ثيتا.
الاستراتيجيات القصيرة أو المحايدة التي تستفيد من تحلل أسعار الخيارات جيدة هنا - كوندورس طويلة، الخوذات القصيرة، سترادلز قصيرة أو حتى استراتيجيات الدعوة المغطاة.

Comments